محمد ممدوح بعد خسارة وزنه كانت تجربة خطيرة

حل النجم والفنان “محمد ممدوح” ضيفًا على الإعلامية الكبيرة “إسعاد يونس” خلال برنامجها “صاحبة السعادة” حيث تطرق للحديث عن العديد من الأمور الفنية ووجه رسالة مهمة للعاملين بالسوق الفني حاليًا بضرورة التطوير وفتح آفاق جديدة للقيام بتجارب مختلفة من شأنها جذب الجمهور والإتقان بصورة أكبر في تفاصيل العمل.

وتحدث “ممدوح” عن نجاح فيلمه الأخير “وش في وش” حيث أشار أن السيناريو هو بطل العمل الحقيقي وأوضح أنه يعتبر مشاركته في الفيلم مشاركة مميزة بالنسبة له وهو من بطولة “محمد ممدوح”، “أمينة خليل”، “أحمد صالح”، “سامى مغاورى”، و “أنوشكا”، وتدور أحداثه في قالب اجتماعى كوميدي حول زوجين تجمع الصدفة بين عائلتيهما في شقتهما المغلقة لتظهر الاختلافات الثقافية والاجتماعية بين الأسرتين.

وأشار “ممدوح” إلى أن أهم العوامل التي أدت إلى نجاح الفيلم هي حالة الحب المنتشرة بين أبطال العمل وصناعه كما أشار إلى أن عددًا من الفنانين الذين شاركوا في العمل كانوا مفاجأة بالنسبة له حيث ظهروا بشكل مختلف في أدوارهم بالرغم من أن الفيلم يعتبر كأي قضية اجتماعية معتادة ليس بها ابتكار إلا أن طرقة تقديمهم لأدوارهم كانت الأهم ليظهر العمل بما ظهر عليه.

ومن الجدير بالذكر أن الفنان “محمد ممدوح” ظهر بشكل مختلف خلال لقاؤه مع “صاحبة السعادة” حيث ظهر عليه خسارة وزن ملحوظة وعند التطرق للحديث عن هذه النقطة أوضح “ممدوح” أنه اعتمد على نظام “صوم الماء” مؤكدًا أنه لم يكن يعلم شيئًا من قبل عن هذا النظام إلا أن “طلال” مدير أعماله هو من عرفه عليه وقام بتشجيعه على ذلك.

وكانت النتيجة أن خسر “محمد ممدوح” 45 كيلو من وزنه خلال 17 يوم حيث أكد أنه استمر على شرب الماء فقط لمدة 17 يوم دون أن يأكل أي شيء مؤكدًا أن هذا النظام لم يكن به أي ضرر وأنه صحي للغاية ولفت إلى أن هناك بعض الأطباء كانوا يقومون بمتابعته خلال هذه الفترة.

وعلق “محمد ممدوح” على هذه التجربة قائلاً: “كانت تجربة خطيرة”، مؤكدًا على شعوره براحة كبيرة بتلك الفترة، و بسبب هذا النظام فقد حوالي 45 كجم من وزنه، و يعتمد حاليًا على نظام جديد ويأكل وجبات صغيرة كل ساعتين مع شرب كميات كبيرة من الماء.

يمكنك أيضا قراءة More from author