يسرا عن خناقاتها مع عائلة العدل .. بيحصل ونرجع تاني

أكدت النجمة يسرا عدم وجود أية خلافات بينها وبين المنتج جمال العدل، بعد انتقاده علناً مسلسلها الأخير “ألف حمدالله على السلامة”، وإعلانه عدم التعاون معها في مسلسلات الـ30 حلقة، وغيابها عن موسم مسلسلات رمضان 2024، وقالت يسرا إنها تقبلت اعتذار جمال العدل واتصلت به فوراً، لأن ما يجمعها بالشركة أكبر من مجرد علاقة عمل.

وأعلنت يسرا رسمياً غيابها عن المشاركة في موسم رمضان 2024، مؤكدة أن لديها مشروع فيلم يحتاج للكثير من التركيز، ووصفت ما حدث مؤخراً مع الشركة العدل جروب، بـ”الخناقة المعتادة”، وأكدت أن الخلافات بينهما تنتهي دوماً بالصلح.

وأضافت يسرا أن سبب غيابها عن موسم مسلسلات رمضان القادم هي حالة الإرهاق التي تعيش فيها وقالت: “لسة مش عارفة هكون في رمضان ولا لأ بس غالباً لأ، لأن رمضان ده قريب أوي من رمضان اللي فات وأنا بصراحة ملحقتش أرتاح وكان مجهود كبير جداً عليا السنة اللي فاتت»، مؤكدة أنها تستعد لعمل سينمائي جديد وهو شغلها الشاغل حالياً.

وتابعت يسرا: العدل جروب دول أهلي وناسي.. إحنا عيلة قبل ما يكون في أفضال ما بينا، وجمال العدل ليه فضل كبير في حياتي والغلاوة والحب والاحترام اللي بينا هيبقى مدى الحياة.

يذكر أن جمال العدل، تحدث للمرة عن تعاون شركته مجدداً مع يسرا، وأعلن أن موقفها النهائي هو عدم المشاركة في موسم المسلسلات المصرية لموسم رمضان 2024، وقال العدل إنه يتعامل مع يسرا باعتبارها “صاحبة الشركة” وليست مجرد فنانة يتعاقد معها.

يمكنك أيضا قراءة More from author