مسلسل خمسة ونص الحلقة 16 كاملة

دارت أحداث الحلقة السادسة عشر من مسلسل خمسة ونص في نفس الاطار الحلقة الماضية فقد شهدت الحلقه ال 16 من مسلسل خمسة ونص الكثير من الأحداث والتطورات في علاقة الثنائي الشهير في العالم العربي غمار الغانم الذي يجسد دوره الفنان السوري قصي خولي والدكتورة بيان التي تجسد دورها الفنانة اللبنانية نادين نجيم وقد شهدت الأحداث مزيدا من التوتر في علاقة الزوجين خاصة بعدما خاضت بيان كل ما حدث في الحلقة الماضية بعد ان واجهت الموت بمفردها ولم تجد خلال كل تلك الأحداث سوى شخص واحد فقط هو من كان بجوارها وهو حارس غمار الشخصي وصديقي المقرب جاد الذي يكن مشاعر لبيان ولم يفصح بعد عن تلك المشاعر التي بداخله.

 

مسلسل خمسة ونص

 

احداث الحلقه السادسه عشر 16 من مسلسل خمسة ونص

بدأت أحداث الحلقة بذهاب عايده حبيبه غمار الفنان قصي خولي السابقة لمقابلته حيث طلبت منه الاهتمام بها وظلت تترجاه لكي يعود الى علاقته معها بعد ان انفصل عنها في الماضي على الرغم من أنها طلبت الطلاق من زوجها بناءا على طلبه سابقا وذلك قبل أن يترك سوريا ويستقر في لبنان ويتزوج من الدكتوره بيان الفنانة نادين نجيم.

 

مسلسل خمسة ونص

 

غيرة سوزان تشتعل بسبب بيان!

اشتعلت نار الغيرة في قلب سوزان زوجة والد غمار والتي تجسد دورها الفنانة رولا حماده بسبب الدكتوره بيان وهي الفنانة نادين نجيم والتي استطاعت ان تكسب حب واحترام واهتمام سيدات الجمعيه الخيريه.

 

مسلسل خمسة ونص

 

غمار يجد المسئول عن اغتيال بيان!

يستمر غمار في محاولاته لإيجاد الشخص الذي خطط لعملية اغتيال زوجته الدكتورة بيان الفنانه نادين نجيم، واخيرا يا اصلي عمار الى مدبر هذا الحادث الذي كادت أن تذهب بيان ضحيته.

ذهب غمار لمقابلة أحد القيادات السياسية في اعضاء الحزب وذكر له المعلومات التي استطاع ان يصل اليها وفي النهاية تصل إلى الشخص الذي خطط لقتله واستهدافه.

 

مسلسل خمسة ونص

 

جاد يتقرب من زوجه صديقه غمار!

يواصل جاد التقرب من زوجه صديقه شيئا فشيئا وذلك بعدما رفضت استقالته وطلب منه حماية بيان ومراقبتها طول الوقت وملازمتها طول اليوم.

يبدو أن بيان قد تأثرت بعد ما انقذ جاد حياتها واصيبت هو بدلا منها بطلق ناري فأصبحت معجبه به وتشعر بالانسجام مع في حين زادت الفجوة بينها وبين زوجها غمار.

تطورت مشاعر جاد نحو بيان أكثر فأكثر كانت اقتربت هي منه اكثر فاكثر ام عمار اصبحنا شغل انا اكثر بعمله وحياته والحزب السياسي والانتقام الذي دائما ما يشغل تفكيره.

 

مسلسل خمسة ونص

 

غانم الغانم يلاحظ الفجوة بين بيان وعمار!

يلاحظ رجل الأعمال غانم الغانم الجفاء الذي زاده بين الزوجين بان ونجله غمار ويذهب الى بيان يسألها عن سبب هذا الجفاء ولماذا الفجوة أصبحت أكثر بينهما.

ترفض بيان الفنانة نادين نجيم التصريح عن عما يحدث بينها وبين زوجها والمشاكل التى تحدث بينهما خاصة بعدما علمت بامر انتقام والذي زاد الفجوة بينهما اكثر في اخبارها والد زوجها غانم الغانم وهو الفنان رفيق علي احمد انه يعتبرها خط أحمر ولا يسمح لاحد ب مضايقتها حتى اذا كان ابنه الوحيد لذلك سوف يحميها طول الوقت.

 

مسلسل خمسة ونص

 

يارا تنتقم من حبيبها رامي!

يبدو أن يارا ابنه خالد بيان قررت اخيرا الانتقام من حبيبها رامي الذي كان يعاملها بعنف طوال الحلقات الماضية ويقوم تعنيفها وضربها ضرب مبرح لترد له واخيرا الصاع صاعين وذلك بعدما قررت ان تضربه وتصفعه.

 

مسلسل خمسة ونص

 

 

 

 

مسلسل خمسة ونص الحلقة 15

 

 

 

 

يمكنك أيضا قراءة More from author