لأول مرة سوسن بدر مع أحفادها

صور سوسن بدر الأخيرة حصلت على الكثير من الإرشادات، من قبل جمهورها ومحبيها، حيث نالت صور سوسن بدر التي نشرتها مؤخرًا على إعجاب العديد من رواد مواقع التواصل الإجتماعي، وما زاد من هذا الإهتمام الكبير الذي حظيت به النجمة المصرية خاصًة خلال الآونة الأخيرة، أعمالها الفنية التي طالما تألقت بها الواحدة تلو الأخرى، حيث شاهدناها جميعًا تتألق في مختلف الأدوار والشخصيات، التي جسدتها جميعًا بمنتهى التمكن، سواء على مستوى الأعمال السينمائية، أو بالأخص على مستوى الأعمال الدرامية.

 

صور سوسن بدر

 

صور سوسن بدر مع أحفادها لأول مرة!

كشفت الفنانة سوسن بدر مؤخرًا عن صورة جديدة لها برفقة أحفادها “ملك ويوسف”، والتي شاركتها مع متابعيها، عبر حسابها الشخصي على موقع “انستجرام”، وعلقت عليها قائلة: “احفادى ملك ويوسف فى طريقنا للأردن إن شاء الله”.

انهالت التعليقات على تلك الصورة، خاصًة وأن النجمة المصرية كشفت عن صورة أحفادها للمرة الأولى، على الرغم من حرصها الشديد على عدم مشاركة أيًا أمور أو صور عن حياتها الشخصية، وخاصًة أبنائها، إلا أنها قررت أخيرًا أن تلتقط صورًا برفقتهم.

أشار العدد من متابعيها إلى أن هناك شبه كبير بين الفنانة الكبيرة وبين أحفادها، كما أن البعض أكد أن سوسن بدر تشبه إلى حد كبير تمثال الملكة المصرية الشهيرة نفرتيتي، خاصًة عينيها وبشرتها السمراء الجميلة.

 

صور سوسن بدر

 

صور سوسن بدر تبدو كملكة في أحدث جلسة تصوير

شاركت الفنانة سوسن بدر عدد من الصور الجديدة لها، عبر حسابها الخاص على موقع “فايسبوك”، من أحدث جلسة تصوير خضعت لها، بعدسة المصور الفوتوغرافي مارك داود، حيث أطلت بإطلالة ملكية أنيقة.

 

صور سوسن بدر

 

قامت النجمة الكبيرة بإضافة بعض التغييرات على مظهرها، كتغيير لون شعرها، إلى اللون البني، مع ترك بعض الخصلات البيضاء التي أشتهرت بها مؤخرًا، كما اعتمدت مكياج هادئ بسيط.

اختارت الفنانة فستان سهرة طويل ومنفوش باللون الأزرق الفاتح، والمصنوع من قماش التول الشفاف، كما اعتمدت بعض الإكسسوارات الرقيقة التي أضافت مزيدًا من الرقي والأناقة.

نالت تلك الإطلالة الملكية على إعجاب جميع محبيها ومتابعيها، الذين أثنوا على إختيارها للفستان والمكياج، كما وصفوها بـ الملكة المتوجة، حيث كانت تجلس فى ثقة كملكة.

 

صور سوسن بدر

 

صور سوسن بدر تثير ضجة كبيرة

أثارت صور الفنانة سوسن بدر الأخيرة ضجة كبيرة على مواقع التواصل الإجتماعي، بعدما اعتمدت مكياج قوي، وغيرت لون شعرها إلى اللون الرمادي، وظهرت في إطلالة غريبة، قريبة إلى أدوار الشر في السينما الغربية!.

 

صور سوسن بدر

 

اتضح أن سبب هذه الإطلالة هو مشاركتها في الجزء الثاني من فيلم “أولاد رزق”، ومن المقرر أن تقوم بدور سيدة شريرة، وبالفعل واستطاعت سوسن بدر أن تلفت انتباه عدد كبير من المتابعين بسبب إطلالتها الجريئة في الفيلم.

تمكنت الاستايلست ريهام عصام، وكذلك الماكيير محمود رشاد، من رسم ملامح الشخصية بشكل رائع وواضح، من خلال قصة الشعر ولونه والمكياج اللافت، وهو ما جذب الإنتباه.

 

صور سوسن بدر

 

أحدث أعمال سوسن بدر الفنية

يذكر أن آخر أعمال سوسن بدر مسلسل “أبو العروسة”، بجزأيه والتي كانت تجسد شخصية “عايدة”، بملامحها الهادئة البسيطة التي تُشبه كثيرًا من السيدات داخل المجتمع.

وقدمت سوسن بدر آخر أعمالها مسلسل “هوجان” بطولة النجم محمد إمام، حيث ظهرت كضيفة شرف فى شخصية خالته، وحققت نجاحا كبيرا وقت ظهورها، والتى لقبها الجمهور بـ”نفرتيتى” الدراما المصرية، المسلسل من انتاج سينرجي، وتأليف محمد صلاح العزب وإخراج شيرين عادل، ويشارك فى بطولته رياض الخولي، صلاح عبد الله، عايدة رياض، ميرنا نور الدين، أسماء أبو اليزيد، سليمان عيد، محسن منصور، وآخرون.

ومن المقرر أن تشارك سوسن بدر في فيلم “ولاد رزق 2″، يشارك في بطولته مع كل من أحمد عز وعمرو يوسف وأحمد الفيشاوي وأحمد داود وكريم قاسم ومحمد ممدوح، وغيرهم من النجوم وتأليف صلاح الجهيني وإخراج طارق العريان وتدور أحداثه بعد مرور 3 سنوات منذ انتهاء أحداث الجزء الأول حاول فيهم الأخوة الأربعة بشتى الطرق الحفاظ على العهد الذي قطعوه على أنفسهم بالابتعاد عن حياة السرقة والجريمة، لكن حدث واحد يطرأ على حياتهم يغير كل ذلك ويدخلهم في عوالم جديدة عليهم ويضعهم في مواجهات شديدة الخطورة مع عدد من المجرمين المحترفين.

 

صور سوسن بدر

 

 

يمكنك أيضا قراءة More from author