سر الهجوم علي محمد مهران وزوجته في شهر العسل

حازت صور محمد مهران وزوجته على الكثير من الإنتقادات، بعدما أثارت صور محمد مهران وزوجته المخرجة مي حافظ جدل كبير على مواقع التواصل الإجتماعي، وذلك بعدما نشر الممثل المصري صورة جديدة له برفقة زوجته، من رحلة شهر العسل، التي قضاها الثنائي بين الطبيعة الساحرة في جزيرة بالي في إندونيسيا، والتي تعتبر من أجمل وأهم الوجهات السياحية الدولية الشهيرة، والتي يقصدها المتزوجين من أجل الإستجمام وقضاء وقت رومانسي ورائع.

 

صور محمد مهران وزوجته

 

صور محمد مهران وزوجته تتسبب في هجوم شديد!

شارك الممثل محمد مهران صورة له مع زوجته المخرجة مي عبد الحافظ، مع جمهوره ومتابعيه، عبر حسابه الشخصي على موقع “إنستجرام”، من أجواء شهر العسل الرومانسية التي يقضيها الثنائي.

وظهر الفنان المصري محمد مهران في تلك الصورة وهو يحتضن زوجته مي في حمام السباحة، وعلق على الصورة قائلًا: “حياتي كلها”.

تعرض مهران وزوجته مي لهجوم شديد، حيث حازت تلك الصورة على وابل من التعليقات السلبية والانتقادات، حيث أعتبر متابعيه تلك الصورة جريئة، كما أكد البعض أن مثل تلك الصور هي لحظات خاصة بين الزوجين ولا يجب نشره للعامة!.

أما البعض الآخر فقد أعتبر تلك الصورة الجريئة ما هي إلا خطأ لا يقصده العروسين، الذين قدموا لهما التهنئة، متمنين لهما دوام السعادة والتوفيق في حياتهما.

 

صور محمد مهران وزوجته

 

صور محمد مهران وزوجته ردًا على انتقادات متابعيهم

قام الفنان محمد مهران بالرد بشكل غير مباشر على كل الإنتقادات التي وجهت له مؤخرًا، بعد الصورة الجريئة التي نشرها مع زوجته المخرجة المصرية مي عبد الحافظ.

نشر الفنان الشاب صورة أخرى له برفقة زوجته مي، عبر حسابه الشخصي على موقع “إنستجرام”، وظهرا فيها الثنائي وهما يرتديان الملابس الهندية المتعارف عليها “الساري الهندي”، وعلق مهران على الصور قائلا “لا تدع تصرفات الآخرين تدمر سلامك الداخلي”.

 

صور محمد مهران وزوجته

 

محمد مهران يثير الجدل بعد اعتذاره أمام الملايين!

لم تكن تلك هي المرة الأولى التي يثير فيها الممثل الشاب محمد مهران الجدل، حيث أنه سبق ونشر مقطع فيديو مع جمهوره ومتابعيه، عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي “فايسبوك”.

وقدم خلال هذا الفيديو اعتذاره لخطيبته “في ذلك الوقت” المخرجة المصرية مي عبد الحافظ، وأوضح أنه كان مخطئا في حقها، واقترف غلط كبير لذا وجب عليه الاعتذار، حيث قال “أنا آسف يا مي وبجد بحبك وأنتي أحلى حاجة حصلت لي، أنا فعلا كنت غلطان”.

انهالت التعليقات على فيديو اعتذار مهران من قبل متابعيه، الذين تساءلوا عن هذا الخطأ، الذي يوجب الإعتذار أمام الملايين، وكذلك عن إحتمالية انفصالهم، والبعض الآخر تمنوا لهما حياة سعيدة.

 

Mai Mohamed Abd Elhafeezانتي وقفتي جمبي كتير و انا غلطت في حقك .. انا اسف انتي احلي و اطيب و اجمل و اجدع بنتانا روحي متعلقه بروحك .. بحبك❤️شكرا لكل واحد ساعدني اني اقول لمي اني بحبها#مهران_بيحبك_يا_مي

Posted by Mohamed Mahran on Friday, March 22, 2019

 

يذكر أن محمد مهران احتفل بزفافه مساء الخميس 20 يونيو بأحد الفنادق الكبرى بالقاهرة، وحضر حفل الزفاف مجموعة من النجوم منهم ماجد المصري وسيد رجب وخالد الصاوى وحرمه ووفاء عامر وعمرو عبد الجليل ودنيا عبد العزيز ومحمود حجازي والكاتب محمد الغيطي وابنته مي ومحمد لطفي ومصطفى قمر ومدحت صالح والمخرج خيري بشارة وأحمد صيام ونجوم الشباب خالد أنور وهند عبد الحليم وأحمد خالد صالح وهنادي مهنى، وغيرهم من الفنانين.

 

صور محمد مهران وزوجته

 

الجدير بالذكر أن أخر الأعمال الفنية التي شارك فيها النجم الشاب كان مسلسل “حدوتة مرة” الذي عرض في شهر رمضان الماضي وحقق نجاح جماهيري كبير، ومسلسل “حدوتة مرة” من بطولة النجمة غادة عبدالرازق، الفنان مجدي كامل، الفنان أحمد صيام، ومحمد صفوت، وسلمى أبوضيف، كارولين عزمي، محمد مهران، ومجموعة من النجوم الشباب.

 

مسلسل حدوتة مرة
مسلسل حدوتة مرة

 

يمكنك أيضا قراءة More from author