غادة عبد الرازق في برنامج “حلوة رمضان 2019” الحلقة 3

 

حلت الممثلة المصرية غادة عبد الرازق ضيفة في برنامج حلوة رمضان 2019 وقد أطلت النجمة الكبيرة في برنامج الميك أب والنجوم الشهير حلوة رمضان 2019 بدون مكياج، وهو الأمر الذي جاء صادمًا بعض الشيء إلى كل جمهورها ومحبيها، الذين أعتادوا على رؤيتها في كامل اناقتها، ومكياجها الكامل، إلا أن الكثيرون اعتبر إطلالتها بدون مكياج تدل على جرأتها، وثقتها الكاملة في نفسها، كما أكدت على ذلك خبيرة التجميل اللبنانية وداني كامل.

 

غادة عبد الرازق بدون مكياج في حلوة رمضان 2019
غادة عبد الرازق بدون مكياج في حلوة رمضان 2019

 

غادة عبد الرازق تتألق في الحلقة 3 من حلوة رمضان 2019

تألقت الفنانة غادة عبد الرازق في استضافت وداني كامل، في الحلقة الثالثة من برنامج “حلوة رمضان” 2019، وهو البرنامج الذي يختص في وضع الميك أب للنجوم والمشاهير، بطرق مختلفة، تتناسب مع كل وجه فنانة.

 

غادة عبد الرازق في برنامج حلوة رمضان 2019
غادة عبد الرازق في برنامج حلوة رمضان 2019

 

غادة عبد الرازق تكشف عن شخصيتها في “حدوتة مرة”

تحدثت الفنانة غادة عبد الرازق عن مسلسلها الجديد “حدوتة مرة”، الذي تشارك في بطولته في السباق الرمضاني الجاري، لعام 2019م، حيث تحدثت عن تفاصيل شخصيتها الجديدة في العمل، وهي شخصية تجسدها لأول مرة، وتعد جديدة عليها، خاصًة وأنها تقوم بدور فلاحة تدعى “مرة”، وهو ما يعبر عن طبيعة شخصيتها الشريرة القاسية، وقد عبرت النجمة عن حماسها الشديد لتقديم تلك الشخصية.

 

غادة عبد الرازق
النجمة المصرية غادة عبد الرازق في شخصية مرة من مسلسل حدوتة مرة

 

غادة عبد الرازق تسرد بعض التفاصيل عن حياتها الشخصية

سردت النجمة غادة عبد الرازق بعض التفاصيل الخاصة بحياتها الشخصية، والتي تسردها للمرة الأولى في لقاء تليفزيوني، وقد تحدثت غادة عن المآسي التي حدثت في حياتها، بداية من وفاة والدها، وهي كانت تبلغ من العمر أثنى عشر عامًا فقط، وبعدها تلقت أسرتها خبر وفاة شقيقها “خليل”، الذي كان مسافر في الخارج، ليعود إلى بلده في تابوت، وكانت الفاجعة التي أودت ببصر والدتها، وبعدها بسنوات رحلت والدتها ايضًا.

عبرت النجمة المصرية عن حزنها الشديد في ذلك الوقت، حيث كانت تعيش بمفردها، وتربي أبنتها “روتانا” بمفردها، على الرغم من وجود شقيقتها الكبرى “يسرية”، إلا أنها كانت تعتمد على نفسها وعلى قرارتها وطموحها في كل شيء، وكانت تشعر أنها وحيدة.

 

 

غادة عبد الرازق “لا يوجد إرتباط في حياتي وأعيش لفني”!

أجابت الفنانة غادة عبد الرازق على سؤال وداني كامل، بشأن حياتها العاطفية، فقالت أنها غير مرتبطة في الوقت الحالي، ولكنها ترتبط بفنها وأعمالها الفنية، وهذا كل ما يشغلها حاليًا.

تحدثت غادة عن بعض الأكلات التي تحبها، كما ردت على وصلة الغزل التي قالتها وداني كامل، في حق مصر والأعمال الفنية القديمة، أنها ايضًا تحب لبنان كثيرًا، وتفهم اللهجة اللبنانية جيدًا.

 

غادة عبد الرازق في مسلسل حدوتة مرة رمضان 2019
غادة عبد الرازق في مسلسل حدوتة مرة رمضان 2019

 

قنوات عرض مسلسل حدوتة مرة للنجمة غادة عبد الرازق

يعرض مسلسل النجمة المصرية غادة عبد الرازق في موسم رمضان الدرامي الجاري، عبر شاشة العديد من القنوات الفضائية المصرية والعربية، من بين هذه القنوات كلا من قناتي القاهرة والناس، وقناة القاهرة والناس 2، و شاشة قناة النهار المصرية، إلى جانب شاشة قناة روتانا دراما.

يشارك في بطولة مسلسل حدوتة مرة إلى جانب النجمة غادة عبد الرازق مجموعة من النجوم والنجمات من بينهم النجم أحمد صفوت، والفنان القدير عبد الرحمن أبو زهرة، والفنان أحمد صيام.

إلى جانب الفنانة عبير منير، والفنانة عايدة رياض، والفنان مجدي كامل، والفنان محمد شاهين، والفنانة سماح السعيد، والفنانة الشابة ولاء الشريف، ومايان السيد، وسلمى أبو ضيف، وغيرهم، ومسلسل “حدوتة مرة” من تأليف عمر عبد الحليم، ومن إنتاج شركة إم بي أيه للإنتاج، ومن إخراج : ياسمين أحمد، وجاري الإنتهاء من تصوير المسلسل.

 

غادة عبد الرازق
النجمة المصرية غادة عبد الرازق في مشهد من مسلسل حدوتة مرة رمضان 2019

 

يمكنك أيضا قراءة More from author