تعليق ريهام سعيد على علاقة عمرو دياب و دينا الشربيني

انتشرت صور عمرو دياب ودينا الشربيني في الآونة الأخيرة على مواقع التواصل الاجتماعي بعد حديث الاخيره عند المطرب الكبير بعدما أطلت في برنامج الحكايه الذي يقدمه الاعلامي الكبير عمرو اديب وما زاد من انتشار صور عمرو دياب ودينا الشربيني عبر وسائل الإعلام المختلفة تعليق الإعلامية المصرية ريهام سعيد على علاقة النجمة دينا الشربيني بالفنان عمرو دياب كما تحدثت عن رأيها في الفنانة الشابة وذلك بعد نجاح مسلسلها الاخير زي الشمس الذي عرض في السباق الدرامي في رمضان 2019 وقد حقق نجاحا جماهيريا كبير.

 

صور عمرو دياب ودينا الشربيني

 

ريهام سعيد تصرح “دينا الشربيني ملهمتي”!

صرحت الإعلامية المصرية ريهام سعيد في احدى حلقات برنامج صبايا الذي يعرض على قناة الحياة أنها تحب الفنانة دينا الشربيني كثيرا على الرغم من أنها لم تقابلها شخصيا ولكنها بحبها على المستوى الفني والشخصي أيضا والأمر اللافت أنها وصفت دينا الشربيني قائله “حاليا بقول عليها ملهمتي”.

تحدثت ريهام عن بداية النجمة دينا الشربيني الفنية حيث قالت “كانت طالعة زي الصاروخ”، على حد وصفها، وكانت ولا زالت فنانة موهوبة للغاية، لكن فجأة دخلت السجن بعد إدانتها في إحدى القضايا وحكم عليها بالحبس لمدة عام”، وأردفت: “والسجن حاجة وحشة أوي فوق ما اي حد يتخيل”.

أعربت ريهام انها سبق وان دافعت عن الشربيني بعد قرار نقابة المهن التمثيلية التي قامت بمنعها من التمثيل عقب خروجها من السجن حيث قالت “وأنا وقتها طلعت دافعت عنها وكتبت بوست واتكلمت في البرنامج إنه ليه تمنعوها ما خلاص اتعاقبت، وفعلا فضلت موقوفة فترة طويلة”.

 

 

تعليق ريهام سعيد على صور عمرو دياب ودينا الشربيني

علقت الإعلامية ريهام سعيد على العلاقة التي تجمع ما بين الفنان الكبير عمرو دياب والنجم الشابة دينا الشربيني من خلال استعراض صوره لهما والتعليق عليها حيث قالت “فجأة اقترن اسمها بفنان عظيم، وأيا كان هما عايزين يصرحوا بالعلاقة ولا لأ، بس ممكن نقدر نقول إن بينهم ارتباط فني، زي ما هي صرحت أنه بيساندها، وبيدعم مسلسلها، وإنه لما بيمسك أي حاجة بتتحول لدهب”.

وتابعت “سعيد” قائلة “دينا الشربيني كسّرت الدنيا، وكل الناس بتتكلم عن دينا بعد ما كانوا بيتريقوا على شكلها بسبب رقصة العربية، وحاليًا مفيش حد مش بيتكلم عن نجاح دينا الشربيني، ودوام الحال من المحال وربنا ممكن يبدلك الحال في ثانية”.

واختتمت ريهام كلامها بان السعاده وراحه البال والهدوء النفسي بالإضافة الى وجود افراد يمنحوا الانسان الطاقه الايجابيه تلك الأمور هي أهم الأشياء في الحياة كما استطردت قائلة إن دوام الحال من المحال وربنا هو القادر على تبديل حال الإنسان في لحظة.

 

صور عمرو دياب ودينا الشربيني
صور عمرو دياب ودينا الشربيني

 

ريهام سعيد تنفي غيرتها من دينا الشربيني وتكشف تعرضها للتنمر!

نفت الإعلامية ريهام سعيد الاتهامات التي وجهت لها من قبل البعض أنها تشعر بالغيرة من النجمة دينا الشربيني مؤكدة من خلال برنامجها صبايا الذي يعرض على شبكة قنوات الحياة أن هناك من يحاول تصيد أخطائها والبعض الاخر لا يفهم قصدها من الكلام موضحة أنها لم تكن تقصد انت سيء الى الشربيني في الحلقة التي عرضت لها يوم الأحد الموافق 16 يونيو عام 2019.

ودافعت ريهام عن نفسها قائلة “طلبت من فريق الإعداد يشيلوا بوست كلامي عن دينا الشربيني على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك عشان أنا مش فايقة للهري ده”.

أكدت الإعلامية المصرية ان الفنانة دينا الشربيني من افضل الشخصيات في الوسط الفني والجميع يشهد لها بذلك كما عرضت عن اعجابها بشخصية الشربينى بعد الظروف القاسية و حملات الهجوم الشديدة فضلا عن حملات التنمر قائله “دينا الشربينى تعرضت لتنمر شديد ولكنها تحدت الجميع وقدرت تتخطى المرحلة الصعبة اللى مرت بها وحققت نجاحا فى مسلسل زى الشمس”.

صور عمرو دياب ودينا الشربيني

 

 

يمكنك أيضا قراءة More from author