فيديو رد شيري عادل على شائعة طلاقها من معز مسعود

فيديو رد شيري عادل على شائعة طلاقها من معز مسعود أحدث ضجة كبيرة على مواقع التواصل الاجتماعي، خاصًة بعدما قرر الثنائي شيري عادل ومعز مسعود الرد على كل الشائعات التي طالتهما خلال فترة زواجهما، والتي تخطت مدة العام فقط، حيث انتشرت شائعات طلاق شيري عادل ومعز مسعود منذ الشهر الأول في زواجهما، وذلك بعدما أعلن الباحث والمنتج معز مسعود فى منتصف شهر يوليو من عام 2018 الماضي، عن خبر زواجه من الفنانة المصرية شيرين عادل، المعروفة باسم شيري عادل، وذلك بشكل مفاجئ ودون أي مقدمات، وقد ذكر ذلك في بيان نشره للترويج لمسلسل “السهام المارقة”، الذي شارك في إنتاجه، وقامت شيري بالمشاركة في بطولته، موضحًا من خلال البيان عن تقديم جزء ثاني من العمل، معلنًا عن زواجه منذ فترة قصيرة من النجمة الشابة، وقد تلقى مسعود العديد من الانتقادات والاعتراضات لعدة اسباب، أبرزها انفصاله عن المرشدة السياحية المحبوبة بسنت نور الدين، وذلك قبل عدة أشهر فقط من زواجه.

 

شيري عادل ومعز مسعود

 

أول رد من شيري عادل ومعز مسعود على شائعات انفصالهما

قامت النجمة الشابة شيري عادل بالرد بشكل غير مباشر على الخبر، بعد إنتشار خبر انفصالها عن زوجها الداعية الإسلامي الشاب معز مسعود.

حيث حاولت شيري عادل أن تنفي خبر الطلاق من خلال مقطع فيديو ظهرت فيه إلى جانب زوجها الداعية الشاب من داخل أحد المطاعم؛ وذلك أثناء تحضيراتهم لمشروع فني جديد، وبينهما حالة من الوفاق.

فقد قامت شيري بتصوير معز بشكل مفاجئ وهي تضحك ليأخذ باله فيقول لها: “ده بجد إنتي مجنونة.. طيب ممكن نشتغل”، ونشرت شيري مقطع الفيديو من خلال خاصية “ستوري” عبر حسابها الرسمي على موقع الصور الشهير انستجرام.

وقد ظهرت شيري في مقطع الفيديو وهي ترتدي ملابس لامعة وتسريحة شعر بسيطة ومميزة، ويظهر زوجها الداعية الإسلامي معز مسعود وهو يرتدي ملابس كاجوال بألوان فاتحة، ويجلسون معاً على أحد الطاولات في أحد المطاعم.

 

 

بداية شائعات انفصال شيري عادل ومعز مسعود

صرحت بعض المصادر المقربة من شيري عادل والباحث والمنتج معز مسعود خبر طلاقهما، لذلك تداولت العديد من المواقع الإخبارية الفنية؛ وبعض مواقع التواصل الإجتماعي خبر طلاق النجمة الشابة شيري عادل والداعية الشاب معز مسعود.

وقد قيل أن الطلاق وقع بين الطرفين منذ عدة أشهر رغم عملهم معاً في الجزء الثاني من مسلسل “الأسهم المارقة”، وقيل أن الطلاق وقع سراً ولم يتم إعلانه خوفاً من الهجوم على الطرفين مثلما حدث معهم عند إعلان خبر الزواج في العام الماضي.

ولم تكن هذه هي المرة الأولى التي ينتشر فيها خبر طلاق الممثلة المصرية والداعية الشاب، فقد طالتهما الشائعات مرات عدة بعد إعلان خبر زواجهما بأشهر قليلة.

ولكن الثنائي وقتها نفيا الخبر من خلال صورة شخصية جمعتهم سوياً وعلقا عليها قائلين: “فضول الإعلام واقتحام الناس لحياتنا يؤذينا لأبعد الحدود، لو إحنا عاوزين نقول لكم حاجة، إحنا هانقولها لكم سوا وبكل وضوح، من فضلكم احترموا حياتنا الشخصية.. معز وشيري”.

 

شيري عادل ومعز مسعود

 

يمكنك أيضا قراءة More from author