ريهام حجاج تنفي حقيقة خلافها مع زوجها بصورة جديدة لهما

أشعلت صور ريهام حجاج وزوجها مواقع التواصل الإجتماعي، حيث نفت صور ريهام حجاج وزوجها رجل الأعمال المصري محمد حلاوة خبر انفصالهما، الذي انتشر في الآونة الأخيرة على منصات السوشيال ميديا المختلفة، وهو ما جعل العديد من الأقاويل تنتشر طيلة الفترة الماضية، إلا أن الفنانة الشابة حرصت على مشاركة بعض الصور لها برفقة زوجها، وذلك خلال حضورها مباراة مصر وزيمبابوي، والتي جمعت بينهما وعرضت يوم الجمعة الموافق 21 من شهر يونيو الجاري عام 2019.

 

صور ريهام حجاج وزوجها

 

صور ريهام حجاج وزوجها تنفي شائعة إنفصالها

يبدو أن الفنانة ريهام حجاج أرادت أن تنفي شائعات الخلافات بينها وبين زوجها رجل الأعمال المصري محمد حلاوة، والتي وصلت إلى أقاويل ترددت بشأن حدوث طلاق بين الزوجين، وهو ما أراد الثنائي نفيه، على طريقة المشاهير، وذلك من خلال نشر مجموعة من الصور سويًا، والتي توضح مدى الترابط وجودة العلاقة بينهما.

حرصت الفنانة الشابة على استغلال المباراة التي جمعت بين مصر وزيمبابوي، يوم الجمعة، ضمن بطولة أمم أفريقيا.

 

صور ريهام حجاج وزوجها

 

حضرت ريهام المباراة مع زوجها وعدد من الأصدقاء، وشاركت عدد من الصور، عبر حسابها الشخصي على موقع ” إنستغرام”، التي التقطتها من المباراة ونفت من خلالها أخبار خلافاتها مع زوجها أو إنفصالهما، كما علقت عليها قائلة: “النصر لمصر ان شاء الله”، وقد أشار البعض أنها تنفي بهذا الأسلوب كل ما أشيع مؤخرًا حول علاقتها بزوجها.

يذكر أن زواج ريهام حجاج من محمد حلاوة من الزيجات التي تعرضت لإنتقادات كثيرة، إذ تردد أنه انفصل عن ياسمين عبد العزيز بعد زواج استمر لأكثر من عشرة سنوات من أجل الزواج منها.

 

صور ريهام حجاج وزوجها

 

الشائعات تلاحق ريهام حجاج حتى خلال زفافها!

طالت الممثلة المصرية ريهام حجاج الكثير من الشائعات حتى قبل إعلان زواجها، ومرورًا بحفل الزفاف، بسبب عدم ظهور زوجها في الصور، ووصولًا باللحظة الحالية.

وكانت الإعلامية بوسي شلبي شاركت مقدمة برنامج “أحلى النجوم” عدد من الصور مع متابعيها، عبر صفحتها الشخصية على موقع “إنستجرام”، حيث ظهرت في تلك الصور برفقة العروس ريهام حجاج، وعدد من صناع الفن والمشاهير، كما غاب العريس محمد حلاوة عن الأنظار، ولم يظهر في صورة واحدة برفقة المدعوين.

شهد حفل زفاف ريهام حجاج “الغير رسمي” حضور العديد من الفنانين، أبرزهم يسرا، وإلهام شاهين، ووفاء عامر، ودنيا عبدالعزيز، وناهد السباعي، ونجلاء بدر، ومحمد شاهين، ونسرين أمين، وحسام داغر، والسيناريست تامر حبيب، وأحيا حفل الزفاف كل من الفنان اللبناني رامي عياش، والفنان المصري محمود العسيلي.

وكانت ريهام قد وجهت دعوات محدودة جدًّا إلى عدد من نجوم الفن والأصدقاء المقربين، وتم إعداد الحفل ليكون أقرب لسهرة خاصة، ولفتت العروس الأنظار بتغيير أسمها في الدعوات الفرح المطبوعة، حيث وقعتها باسم “ريهام حلاوة” واسم زوجها “محمد حلاوة”.

 

ريهام حجاج
أعلنت الفنانة ريهام حجاج زواجها من الفنان محمد حلاوة منذ وقت طويل حوالي أكثر من أربعة أشهر

 

شائعات زواج ريهام حجاج قبل طلاق ياسمين عبد العزيز!

وكانت صور ريهام حجاج مع طليق ياسمين عبد العزيز قد أثارت جدل كبير في الآونة الأخيرة على مواقع التواصل الإجتماعي، حتى تأكدت كل الأخبار التي تداولت صور ريهام حجاج مع طليق ياسمين عبد العزيز والأمر اللافت هو أم الممثلة الشابة ريهام حجاج هي بنفسها من أكدت كل ما تناقلته وسائل الإعلام خلال الفترة الماضية!.

نشرت الفنانة ريهام حجاج بيان يؤكد خبر زواجها من رجل الأعمال محمد حلاوة طليق الفنانة ياسمين عبد العزيز، عبر حسابها الشخصى بموقع “انستجرام”، وذلك بعد انتشار صورة جمعتهما سويًا، وجاء في البيان الآتي: “تزوّج رجل الأعمال محمد حلاوة من الفنّانة ريهام حجاج زواجاً رسمياً شرعياً بعد طلاقه للفنّانة ياسمين عبد العزيز، ولم يتم الإعلان عن طلاقهما، وهي الطلقة الثالثة التي لا رجوع فيها بينهما ووقعت منذ عام”.

صور ريهام حجاج وزوجها

 

 

 

يمكنك أيضا قراءة More from author