صور مى عمر فى اجازتها الصيفيه

فضلت مي عمر قضاء فترة إجازتها على الشاطئ كبقية النجمات، وعلى الرغم من أن النجمة مي عمر لم تستطيع أن تبدأ إجازتها مبكرًا، وذلك بسبب التزامها هي وزوجها من تصوير عدد من الأعمال الفنية، إلا أنها انضمت مؤخرًا إلى قائمة الفنانات اللواتي فضلن قضاء الإجازة على شاطئ البحر، مثل روبي، ورانيا يوسف، ولقاء الخميسى، وناهد السباعي، ونرمين الفقي…، و ظهرن بإطلالات جريئة، وكان أبرز تلك الإطلالات الجريئة “الهوت شورت”، الذي يعتبر السمة الأساسية التي ظهرت به عدد من النجمات، وتفاخروا برشاقتهن وقوامهن الممشوق.

 

مي عمر

 

مي عمر تتعرض للإنتقادات بسبب جلسة تصوير بـ”الهوت شورت”

سافرت الفنانة المصرية مي عمر مؤخرًا إلى إحدى المدن الساحلية، لكي تبدأ إجازتها الصيفية، ويبدو أن النجمة تستمتع بوقتها من خلال صورة نشرتها لها بجانب حمام السباحة.

وظهرت النجمة الشابة ببشرة سمراء، بعد التعرض لأشعة الشمس، كما ظهرت وهي ترتدي تيشيرت باللون الأبيض، مع “هوت شورت” جينز باللون الأزرق، وهو ما عرضها للكثير من الإنتقادات من قبل متابعيها، الذين وصفوا إطلالتها بـ”الجريئة”.

شاركت مي عمر جمهورها عبر حسابها الشخصي على موقع “أنستجرام”، في صورة لها على الشاطئ، وعلقت على صورتها قائلة “أهلا بالصيف”.

وانهالت التعليقات على صورة الممثلة المصرية، حيث انقسم متابعيها إلى مشيدين برشاقتها وجمالها وقوامها الممشوق، وآخرين شنوا عليها هجوم شديد بسبب إطلالتها الجريئة.

 

مي عمر

 

إطلالة مي عمر بالأسود والأبيض

ونشرت مي مجموعة من الصور الأخرى، التي ظهرت فيها بجلسة تصوير مختلفة، حيث جاءت باللون الأبيض والأسود، وارتدت فيها فستان باللون الأسود، وبدون أكمام، كما أكملت إطلالتها بزوج من الأقراط، واختارت مكياج هادئ، من أحمر شفاه ناعم، ولكنها قامت بإبراز مكياج العيون بشكل قوي.

وتلقت العديد من الإعجابات والتعليقات الإيجابية من قبل جمهورها ومتابعيها، بعدما شاركت تلك الإطلالة على حسابها الرسمي على موقع التواصل الإجتماعي “إنستجرام”.

 

مي عمر

 

يذكر أن الفنانة الشابة مي عمر متزوجة من المخرج محمد سامي، ورزقت منه بطفلة، والذي شاركته في العديد من الأعمال الفنية، وبدأت شهرتها عندما شاركت في مسلسل “الأسطورة” مع الفنان محمد رمضان.

الجدير بالذكر أن النجمة مي عمر كانت قد شاركت في رمضان 2019 في مسلسل “ولد الغلابة” وهو من بطولة أحمد السقا ومحمد ممدوح وإنجي المقدم وهبة مجدي وإدوارد وكريم عفيفي وهادي الجيار وصفاء الطوخي، تأليف أيمن سلامة، إخراج محمد سامي.

 

مي عمر

 

 

يمكنك أيضا قراءة More from author