صور نانسي عجرم بملابس البحر برفقة زوجها

تداولت صور نانسي عجرم على أحد الشواطئ وانتشرت صور نانسي عجرم على مواقع التواصل الاجتماعي في نطاق واسع خاصة بعدما ظهر زوجها الدكتور فادي الهاشم بجوارها كعادته دائما حيث يحرص الثنائي دائما على التقاط العديد من الصور التي يظهر فيها في أجواء تملؤها البهجة والسعادة و يقوم الزوجين بتوثيق تلك اللحظات والذكريات الثمينة احيانا بمفردهما واحيانا اخرى برفقة بناتهم.

 

صور نانسي عجرم

 

صور نانسي عجرم وزوجها على الشاطئ تشعل مواقع التواصل

أشعلت صور الفنانه اللبنانيه نانسي عجرم وزوجها الدكتور فادي الهاشم مواقع التواصل الاجتماعي حفظ ظهرت النجمة الشهيرة وهي ترتدي ملابس البحر كما اظهر خلفية زوجها الذي كان يتمدد على كرسي في احد الشواطئ باحدى الدول الغربية.

بدت الفنانة اللبنانية وزوجها في غاية السعادة والانسجام وقد لاحظ محبيها انها تستمتع بفترة إجازتها برفقة عائلتها كما اعتاد دائما خلال الفترة الماضية.

اعتمدت الفنانة وزوجها نظارات شمسيه وبدت في غاية العفوية مع الدكتور فادي الهاشم الذي بدا وايضا تلقائي في الرحلة التي يقضيها الثنائي معا بعيدا عن وسائل الاعلام والاضواء.

 

صور نانسي عجرم

 

صور نانسي عجرم تهنئ زوجها بعيد الأب

شاركت الفنانة اللبنانية نانسي عجرم مقطع فيديو عبر حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور مقاطع فيديو انستغرام وذلك بمناسبه عيد الاب.

كما أظهر الفيديو صوراً لها مع زوجها وابنتيها الكبيرتين. وتعليقاً عليه كتبت: “كل سنة وكل أب بخير وصحة وسند لولادو وعيلته”.

حقق مقطع الفيديو الذي شاركته نانسي مؤخراً أكثر من 870 ألف مشاهدة، وقد نشرت في الفيديو وتضمن مشاهد من طفولتها برفقة والدها وأخرى حديثة، بمناسبة يوم الأب.

 

 

نانسي عجرم تنشر صور ابنتها الثالثة “ليا” لأول مرة

نشرت الفنانة اللبنانية نانسي عجرم صور جديدة لابنتها الثالثه “ليا” والتي كانت قد وضعتها مؤخرا وتعتبر هذه المرة الأولى التي تنشر فيها نانسي صورة لابنتها الرضيعة وتظهر فيها ملامحها بوضوح، وعلقت على الصورة قائلة “صباح الخير من ليا”.

بدت ملامح الطفله جميله وناعمه مثل والدتها حيث أشاد العديد من متابعي نانسي على موقع تبادل الصور ومقاطع الفيديو انستغرام بجمال الطفله الصغيره ومدى تشابه ملامحها مع ملامح والدتها الفنانه اللبنانيه وكذلك شقيقاتها ميلا وإيلا.

وكانت الفنانة اللبنانية تحرص دائما على اخفاء وجه وملامح طفلتها الثالثة “ليا” حتى الأيام الماضية الان الفنانه قررت اخيرا ان تكشف الستار عن وجه طفلتها كما فعلت سابقا مع شقيقاتها بعد مرور فترة من الوقت.

 

صور نانسي عجرم

 

وكانت الفنانة اللبنانية نانسي عجرم قد شاركت مؤخرًا صورة جديدة لها، عبر حسابها الرسمي على مواقع التواصل الاجتماعي “تويتر” و”إنستجرام”، وعلقت على تلك الصورة قائلة “أم البنات” بالحروف الإنجليزية.

وظهرت النجمة الشابة في تلك الصورة وهي تبتسم، وتظهر من الخلف وهي ترتدي جاكيت باللون الأزرق من قماش الجينز، وكتب عليه من الخلف عبارة “أم البنات” بحروف إنجليزية.

ويبدو أن لقب “أم البنات” هو اللقب الذي تحب النجمة اللبنانية أن تطلقه على نفسها مؤخرًا، بعدما أنجبت ثلاث بنات، بعدما رزقت نانسي عجرم منذ أشهر بطفلتها الثالثة ليا، بعد طفلتيها ميلا وإيلا، لتصبح بذلك أما لثلاث فتيات.

 

صور نانسي عجرم

 

حازت الصورة على العديد من التعليقات والاعجابات من قبل محبيها متابعيها، الذين تفاعلوا معها عبر مواقع التواصل، وقد أعاد محبو نانسي نشر التغريدة من جديد، كما حصلت على الصورة على الكثير من عبارات الغزل والمحبة للفنانة اللبنانية.

يذكر أن الفنانة نانسي تتربع على عرش المرتبة الأولى على موقع “انستغرام”، من خلال وصول عدد المتابعين لها إلى 20 مليون، وهو العدد الأكبر بين مشاهير الشرق الاوسط.

الجدير بالذكر أن نانسي قد أطلت مؤخرًا في أحد حلقات برنامج “مجموعة انسان”، حيث تحدثت بمواضيع كثيرة و تمحورت حول حياتها الخاصة والمهنية، ومن أهمها إشارتها إلى أنها قد تفكر في إعتزال الفن لسبب واحد وهو حاجة زوجها وبناتها لها.

 

صور نانسي عجرم

يمكنك أيضا قراءة More from author