صور نرمين الفقي في حالة إسترخاء علي البحر

صور نرمين الفقي أثارت ضجة كبيرة على مواقع التواصل الإجتماعي، بعدما ظهرت بإطلالة جديدة، ونالت صور نرمين الفقي على إعجاب الكثير من محبيها، خاصًة وأنها التقطت تلك الصور خلال فترة إجازتها الصيفية، والتي تقضيها في الساحل الشمالي، وقد أشاد متابعيها على إطلالتها، التي بدت فيها بكامل حيويتها ونشاطها، في أجواء البحر والشاطئ المبهجة المرحة.

 

صور نرمين الفقي

 

صور نرمين الفقي في أحدث جلسة تصوير

خضعت الفنانة المصرية نرمين الفقي لجلسة تصوير جديدة، وقد أطلت وهي جالسة على البحر بشكل هادئ، وتستمتع بحالة من الإسترخاء والتأمل، وقد أثنى متابعيها على إطلالتها، خاصًة وأنها ارتدت ملابس نوعًا ما محتشمة عن زميلاتها.

 

 

وشاركت النجمة المصرية نرمين الفقي متابعيها عبر موقع الصور الشهير انستجرام مجموعة من الصور لها. أثناء قضائها إجازتها الصيفية في الساحل الشمالي.

وظهرت النجمة المصرية في الصور وهي ترتدي ملابس البحر “كاش مايوه” وكتبت عليها قائلة: “فى الساحل الشمالى الصيف أحلى”.

نالت الصور التي علقت عليها نرمين قائلة “صباح الخير للكل، نهاركم سعيد، إن شاء الله ربنا يسعدكم جميعاً” إعجاب الكثيرين من متابعيها على موقع الصور الشهير انستجرام، الذين أثنوا  على إطلالتها المميزة، وتخطت عدد علامات الإعجاب ما يزيد عن العشرة ألف علامة إعجاب.

 

صور نرمين الفقي

 

صور نرمين الفقي في عيد ميلادها

تحرص النجمة نرمين الفقي على مشاركة محبيها ومتابعيها بعض الصور من اللقطات الهامة الخاصة بحياتها الفنية وايضًا الشخصية أحيانًا، وكانت أحدث اللقطات التي شاركتها الفنانة المصرية مع جمهورها، الاحتفال بعيد ميلادها.

واحتفلت نرمين بيوم عيد ميلادها برفقة بعض الأصدقاء والمقربين، وقد أطلت في صورة جديدة لها نشرتها عبر حسابها الخاص على موقع “إنستجرام”، وذلك خلال قضاء عطلتها الصيفية في الساحل الشمالي.

وعلقت على صورة احتفالها بعيد ميلادها قائلة “اسعدتوني جدا ميرسي🍰️”، وقد انهالت التعليقات على تلك الصورة من قبل متابعيها، الذين هنأوها وتمنوا لها كل النجاح والتوفيق في حياتها.

 

صور نرمين الفقي

 

شخصية نرمين الفقي في مسلسل “أبو العروسة”

قدمت نرمين الفقي في مسلسل أبو العروسة شخصية دكتورة جامعية تدعى عبير، متزوجة من جابر وهي الشخصية التي يقدمها الفنان مدحت صالح، ولديها منه بنت كبيرة تسمى مريم وتعيش خارج البلاد بهدف الدراسة.

تعاني عبير من سوء العلاقة الزوجية بينها وبين زوجها جابر، ويخطط كلاً منهما للطلاق والزواج من آخر، إلا أن ابنتهم مريم تعود وتحاول الصلح بين والديها، وتنجح في ذلك بعد فترة.

و في الجزء الثاني من المسلسل يتعرض جابر لأزمة مالية كبيرة ويزج به إلى السجن، وتخشى عبير على سمعتها كدكتورة جامعية، فتنفصل عن جابر، ويخرج من السجن و تظهر براءته، ويتزوج من اخرى، وكذلك عبير.

و تقع عبير ضحية لأحد النصابين ولكن جابر ينقذها من هذه الورطة، ويساعدها في حل أزمتها معه، ويأتي لها بجميع حقوقها.

مسلسل أبو العروسة من المسلسلات الإجتماعية التي حققت نجاحاً كبيراً خلال الفترة الماضية، خاصة وأنها تناقش مشاكل الأسرة اليومية من خلال مجموعة من العائلات.

المسلسل شارك في بطولته مجموعة من النجوم والنجمات على رأسهم النجم سيد رجب، سوسن بدر، أحمد صيام، صفاء الطوخي، محمود حجازي، ميدو عادل، مدحت صالح، نرمين الفقي، كارولين عزمي، محمد مهران، وغيرهم.

 

صور نرمين الفقي

 

نرمين الفقي تعود للساحة بقوة في مسلسل “أبو العروسة”

تحرص النجمة نرمين الفقي منذ بداية ظهورها في أوائل التسعينيات على إختيار أدوارها بعناية، حتى ولو تسبب ذلك في قلة ظهورها على الشاشة في بعض الفترات.

وقد استطاعت أن تبني لنفسها شخصية فنية متميزة، ولعبت اختياراتها للأدوار التي تقدمها دور كبير في نجاحها الفني، وسطر إسمها ضمن نجوم الوسط الفني في مصر.

وتمكنت الفنانة المصرية أن تبني لنفسها قاعدة كبيرة من الجمهور والمحبين من مختلف أنحاء الوطن العربي على وجه العموم، وكذلك رصيد فني مميز خاصة في الأعمال الدرامية التلفزيونية.

وعادت النجمة المصرية نرمين الفقي في العام الماضي إلى الساحة الفنية بقوة من خلال مشاركتها في المسلسل التلفزيوني المتميز “أبو العروسة” الذي لعبت فيه شخصية مميزة قامت بأدائها ببراعة عالية.

 

صور نرمين الفقي

 

 

يمكنك أيضا قراءة More from author