فيديو عمرو دياب ودينا الشربينى يرقصان على اغنية يوم ثلاث

فيديو عمرو دياب ودينا الشربينى يرقصان على اغنية يوم ثلاث التي حققت نجاح كبير عقب صدورها، وقد ظهر النجم عمرو دياب ودينا الشربينى بصحبة عدد كبير من الفنانين احتفالا بنجاح الاغنية الذي لم يكن متوقع، كما التقطت العدسات ظهور عمرو دياب ودينا الشربينى في عدد من الصور مع بعض النجوم الذين شاركوا في الاحتفال بعيد ميلاد مؤلف أغنية “يوم تلات” وهو الشاعر تامر حسين، وقد تميزت الاجواء بالبهجة والمرح.الاغنية

 

عمرو دياب ودينا الشربينى في رقصة عفوية على “يوم تلات”

شارك الشاعر الغنائي تامر حسين مقطع فيديو للمطرب عمرو دياب وهو يرقص مع دينا الشربيني بعفوية على أنغام أغنيته الجديدة “يوم تلات”، عبر صفحته الشخصية بـ”إنستجرام”.

وعلق المؤلف تامر حسين علي الفيديو قائلا: “الهضبة مولعها يوم تلاث”، وقد حاز مقطع الفيديو على إعجاب العديد من محبي الهضبة والنشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي، الذين أشادوا بالاغنية وبحالة البهجة التي يشعرون بها عند الاستماع لها.

 

 

عمرو دياب ودينا الشربينى يحتفلان مع بشرى ونرمين الفقي

احتفل الفنان عمرو دياب بصحبة دينا الشربينى بعيد ميلاد الشاعر الغنائي تامر حسين، في سهرة ضمت عدد من النجوم أبرزهم بشرى، والفنانة نرمين الفقى التى التقطت عدد من الصور برفقة دينا والهضبة.

شاركت نرمين الفقي التي كانت حاضرة في الحفل عدد من الصور برفقة بشرى والثنائي دياب والشربيني، وعلقت على صورة تجمعها بالهضبة ودينا الشربيني قائلة: “ليحفظ الله كليكما”.

وقد نشر صاحب الحفل البعض مقطع فيديو قصير للهضبة والشربيني وهما يرقصان بخجل وعفوية على نغمات أغنية “يوم تلات”، وهي ثالث اغاني البوم عمرو دياب الجديد “أنا غير”.

 

عمرو دياب ودينا الشربينى

 

محمد إمام وزوجته يرقص مع عمرو دياب ودينا الشربينى

احتفل الفنان محمد إمام وزوجته مع النجم عمرو دياب والنجمة دينا الشربيني باطلاق اغنية “يوم تلات” التي حققت نجاح كبير في صيف 2019، من خلال سهرة جمعتهم خلال قضاء بعض الأوقات الصيفية الرائعة مع الأصدقاء من داخل وخارج الوسط الفني في الساحل الشمالي.

وظهر النجم محمد إمام وهو يرقص برفقة زوجته على أنغام أغنية عمرو دياب الجديدة “يوم تلات”، في حضور الهضبة والشربيني ومجموعة من الأصدقاء.

 

 

“يوم تلات” من البوم عمرو دياب تصدرت الترند

وكانت أغنية “يوم تلات” تصدرت تريند مواقع التواصل الاجتماعي بهاشتاج “يوم تلات”، عقب إطلاقها يوم الثلاثاء الموافق 20 أغسطس 2019، وهي من كلمات تامر حسين وألحان عزيز الشافعي وتوزيع أسامة الهندي.

الجدير بالذكر أن عمرو دياب كان قد أحيا مؤخراً حفلًا غنائيًا ضخمًا في منطقة الساحل الشمالي، في مجمع الماسة الفندقي بالعلمين الجديدة، بعد أن طرح الهضبة أغنية “أنا غير” بشكل رسمي من ألبومه الجديد الذي يحمل نفس العنوان، عبر قناته بموقع “اليوتيوب”، وهي كلمات أحمد مرزوق، ولحن محمد يحيى، وتوزيع أسامة الهندي، كما طرح أغنية “بحبه” وهي أولى أغاني ألبومه الجديد، وهي من كلمات الشاعر أيمن بهجت قمر.

 

البوم عمرو دياب
يوم تلات من البوم عمرو دياب انا غير

يمكنك أيضا قراءة More from author