صور كارمن سليمان مع أبنها

أصبحت صور كارمن سليمان وأبنها من أكثر الأشياء التي تستفز متابعي النجمة المصرية عبر حساباتها الرسمية على مواقع التواصل الإجتماعي، على الرغم من أن صور كارمن سليمان وأبنها لا تختلف كثيرا عن صور بقية النجمات من جيلها، حيث تحرص دائمًا على إخفاء وجه طفلها وأبنها الوحيد “زين”، من أعين وسائل الإعلام، ولكنها تلتقط الكثير من الصور برفقته، وتنشرها على منصات السوشيال ميديا المختلفة، وهو ما عرضها للكثير من الإنتقادات اللاذعة من قبل متابعيها.

 

صور كارمن سليمان وأبنها تتعرض للهجوم!

سارت المطربة الشابة كارمن سليمان على خطى نجمات جيلها، اللواتي يحرصن على إبقاء حياتهن الشخصية خلف الكواليس، وليس أمام عدسات المصورين، ولكن يبدو أنها تتعرض حاليًا لحملة هجوم شرسة، بسبب التقاط صور لطفلها “زين” من الخلف، وبدون ظهور وجهه، ويبدو أن متابعيها قد أصابهم الملل من تكرار زاوية التصوير، التي دائمًا تظهرها وهي تحتضن أبنها من الخلف.

انهالت تعليقات المتابعين السلبية على أحدث صورة نشرتها كارمن مع طفلها الصغير، على الرغم من بعض التعليقات السلبية السابقة، إلا أن هذه الصورة بمثابة “القشة التي قسمت ظهر البعير”!.

 

View this post on Instagram

قلب ماما 😘❤️ @zainmostafagad

A post shared by Carmen Soliman (@carmensoliman) on

 

لم تخلو التعليقات من الكلام الجارح وعبارات السخرية، والتي طالبت كارمن بتصوير وجه طفلها، أو عدم تصويره على الإطلاق، والأمر الغريب أن البعض قد ظن أن حساب كارمن الشخصي هو حساب مخصص لتصوير ابنها من الخلف!.

 

 

والبعض الآخر ظن أن كارمن تخشى من الحسد، لذلك هي لا ترغب في إظهار ملامحه، والأمر اللافت أن كارمن دشنت حساب خاص لطفلها، مثلما يفعل بعض المشاهير، إلا أنها نشرت أيضًا صورها مع أبنها بنفس الطريقة ذاتها، والتي زادت من إستفزاز متابعيها!.

 

 

رد فعل كارمن سليمان على انتقادات متابعيها!

فضلت النجمة الشابة كارمن سليمان أن تتجاهل كل التعليقات السلبية والهجوم الشديد الذي تعرضت له مؤخرًا، بسبب نشر صورها مع نجلها من الخلف، بدون أن تظهر ملامحه.

شاركت المطربة المصرية مقطع فيديو عفوي مع زوجها الملحن مصطفى جاد بمناسبة عيد الأب، وهما يستمعان سوياً لأغنية “حبيب سنيني” للفنانة شيرين عبد الوهاب.

 

 

الجدير بالذكر أن كارمن ومصطفى تزوجا في شهر أبريل عام 2017 بعد قصة حب جمعتها بينهم ونتج عنها طفلهم الأول “زين”، الذي رزقا به في يناير من عام 2018 الماضي.

 

صور كارمن سليمان وأبنها

 

أحدث أعمال كارمن سليمان الفنية

تعيش النجمة الشابة كارمن سليمان حالة من النشاط الفني خلال هذه الفترة، حيث قدمت العديد من الأعمال الفنية والحفلات الغنائية الناجحة.

فقد شاركت كارمن سليمان في دراما رمضان 2019 من خلال المشاركة في غناء تتر مسلسل حكايتي للنجمة ياسمين صبري الذي يعرض بالوقت الحالي، أغنية التتر بعنوان سطور حكايتي، وهي من كلمات الشاعر نادر عبدالله وألحان وتوزيع خالد عز.

كما قدمت كارمن أغنية جديدة بعنوان أمي ضمن الحملة الدعائية التي أطلقت لدعم إحدى مستشفيات سرطان الثدي في مصر، وهي من كلمات الشاعر أمير طعيمة وألحان هشام جمال وتوزيع مادي.

بالإضافة إلى ذلك فقد طرحت ميني ألبوم بعنوان “في زحمة الدنيا”، وذلك بالتزامن مع بداية شهر رمضان الكريم، وهو يضم 6 أغاني دينية.

هذا وقد ضم فريق عمل الميني ألبوم مجموعة من الشعراء والملحنين من بينهم أحمد سرور ونور الدين محمد وأحمد حلمي، مصطفى جاد وأحمد العتباني، بالإضافة إلى أسامة سامي وهاني ربيع ومحمد العشي.

 

يمكنك أيضا قراءة More from author