تفاصيل مسلسل غادة عبد الرازق حدوته مرة رمضان 2019

طرحت شبكة قنوات “القاهرة والناس” برومو مسلسل حدوتة مرة رمضان 2019 الذي تقوم ببطولته النجمة غادة عبدالرازق، وقد بدأت الفنانة المصرية بنشر صور مسلسل حدوتة مرة رمضان 2019 عبر حساباتها الشخصية على مواقع التواصل الإجتماعي، من أجل الترويج للعمل، الذي من المقرر أن يعرض خلال الشهر الكريم، وقد ظن الكثيرون أن المسلسل لن يعرض خلال السباق الرمضاني الحالي، بعد التأخير في عرض الإعلانات الدعائية للعمل، كما أن بطلة العمل لم تخرج خلال الفترة الماضية بأي تصريحات تخص مسلسلها الجديد، فهل ستعود غادة إلى الصدارة مجددًا؟!…

يشارك في بطولة مسلسل “حدوتة مرة” بجانب النجمة غادة عبد الرازق، كوكبة من النجوم والنجمات، منهم الفنان محمد شاهين، وأحمد صفوت، وعايدة رياض، وولاء الشريف، وسلمى أبو ضيف، ومايان السيد، والفنان عبد الرحمن أبو زهرة، وإنتاج طارق صيام، ومن تأليف عمرو عبد الحليم، وإخراج ياسمين أحمد في أولى تجاربها الإخراجية للتليفزيون.

 

غادة عبدالرازق في مسلسل حدوتة مرة رمضان 2019
غادة عبدالرازق في مسلسل حدوتة مرة رمضان 2019

 

تفاصيل مسلسل حدوتة مرة رمضان 2019

تواصل الفنانة غادة عادل مع فريق عمل مسلسلها الجديد “حدوتة مرة”، تصوير المشاهد المتبقية لهم بأقصى سرعة، من أجل تسليم الحلقات بالتتابع إلى القناة العارضة، خاصًة وأنها بدأت تصوير المسلسل يوم الأربعاء الموافق 20 فبراير الماضي، ولم تنشر أي تفاصيل من وقتها عن العمل، ومن المقرر أن تستمر غادة في التصوير برفقة بقية النجوم، وتكثيف عدد ساعات التصوير اليومية حتى آخر أسبوع في رمضان.

نشرت الفنانة المصرية عدد من الصور من كواليس مسلسلها الجديد، على مواقع التواصل الاجتماعي، مشيرة إلى أنها لم تنتهي من تصوير مشاهدها حتى الآن، وقد التقطت غادة بعض الصور مع فريق العمل، منهم الفنان مجدي كامل، والفنان أحمد صيام.

 

 

شخصية غادة عبدالرازق في مسلسل حدوتة مرة رمضان 2019

تعود النجمة غادة عبد الرازق إلى جمهورها من جديد خلال شهر رمضان بمسلسل تلفزيوني جديد بعد أن كانت أعلنت في العام الماضي عن عدم مشاركتها بالموسم الحالي.

إلا أنها وجدت شخصية جديدة تستحق أن تعود بها إلى جمهورها في الموسم الدرامي الرمضاني المقبل وهو مسلسل حدوتة مرة، وذلك حسبما أوضحت سابقاً.

مسلسل حدوتة مرة مسلسل تلفزيوني جديد يدور في إطار إجتماعي درامي حول “مُرة” سيدة بسيطة تعيش حياة هادئة ومختلفة.

حتى يظهر لها ما يعكر صفو هذه الحياة ويهددها ويهدد مستقبلها، لتبدأ رحلة من الصراعات في محاولة للحفاظ على هذه الحياة.

 

غادة عبد الرازق في مسلسل حدوتة مرة رمضان 2019
اطلالة غادة عبد الرازق في مسلسل حدوتة مرة رمضان 2019

 

برومو مسلسل حدوتة مرة رمضان 2019

ظهرت الفنانة غادة عبد الرازق في البرومو الرسمي لمسلسلها الجديد بشكل مختلف عما قدمته في أعمالها الفنية السابقة، حيث أعتاد الجمهور على رؤية غادة سيدة غنية ترتدي ملابس باهظة ومرتبة، ولم يعتاد على رؤيتها صعيدية ترتدي “الجلابية” أو فلاحة بسيطة!.

بدأت النجمة غادة عبد الرازق الترويج لمسلسلها الجديد منذ عدة أيام، فقامت بنشر مجموعة من الصور لشخصيتها في المسلسل، حيث قامت بنشر البرومو الدعائي الخاص بمسلسلها حدوتة عبر صفحتها الرسمية على موقع فيسبوك، وتفاعل معها عدد كبير من متابعيها لظهورها بشخصية جديدة خلال المسلسل متمنين لها التوفيق.

وانتهى فريق عمل مسلسل “حدوتة مرة” و بطلة العمل النجمة غادة عبد الرازق من تصوير حوالي نصف أحداث المسلسل، ومن المتوقع أن يتم تصوير المسلسل حتى نهاية شهر رمضان المبارك.

 

غادة عبد الرازق واحمد صيام في مسلسل حدوتة مرة رمضان 2019
غادة عبد الرازق واحمد صيام في مسلسل حدوتة مرة رمضان 2019

 

كما انتهت النجمة غادة عبد الرازق من تصوير كافة مشاهدها في الديكورات الخارجية الخاصة بالمسلسل، والتي كان آخرها الأسبوع الماضي حيث تم التصوير في مدينة الإسكندرية.

وعادت بعد ذلك نجمة المسلسل غادة عبد الرازق إلى القاهرة وتحديداً في منطقة مصر الجديدة بأحد الاستديوهات الخاصة هناك لإستكمال تصوير باقي أحداث المسلسل.

من المقرر أن يعرض مسلسل النجمة المصرية غادة عبد الرازق في موسم رمضان الدرامي القادم، عبر شاشة العديد من القنوات الفضائية المصرية والعربية، من بين هذه القنوات كلا من قناتي القاهرة والناس، وقناة القاهرة والناس 2، و شاشة قناة النهار المصرية، إلى جانب شاشة قناة روتانا دراما.

 

 

 

 

 

يمكنك أيضا قراءة More from author