مسلسل خمسة ونص الحلقة 15

دارت احداث الحلقة الخامسة عشر من مسلسل خمسه ونصف في إطار تشويقي رومانسي، حيث شهدت أحداث الحلقة الـ 15 من مسلسل خمسة ونص تطورات جديدة في علاقة الدكتورة بيان التي تجسد دورها الفنانة اللبنانية نادين نسيب نجيم وبين زوجها رجل الأعمال الشهير غمار الغانم والذي يجسد دوره الفنان قصي خولي، و الذي يحاول جاهدا اصلاح علاقته بزوجته، بعد أن أفسدها اعدائه في الحزب السياسي الذي يرأسه، كما شهدت الحلقة محاولات جاد الذي يجسد دوره الفنان معتصم النهار، لكي يبتعد عن زوجه صديقه، إلا محاولاته باءت جميعها بالفشل!..  وتتوالى الأحداث…

 

مسلسل خمسة ونص

 

احداث الحلقة الخامسة عشر 15 من مسلسل خمسة ونص

بدأت أحداث الحلقة الخامسة عشر 15 من مسلسل خمسة ونص بمقابلة غمار الفنان قصي خولي مع صديقه وحارسه الشخصي جاد الفنان معتصم النهار، الذي اخبره انه يرغب في ترك العمل لديه وبرر ذلك بانه في حاجه الاهتمام بوالدته المريضة، و التي أصيبت مؤخرا بمرض الزهايمر، واصبحت حالتها تسوء يوما بعد الآخر.

 

مسلسل خمسة ونص

 

معتصم النهار يفشل في إقناع قصي خولي بترك العمل!

حاول جاد اقناع صديقه غمار بانه يشعر بالتعب و يريد الاهتمام بصحته، و ان هناك اسباب شخصية تدفعه لترك العمل معه، لكن غمار يرفض كل ما قاله جاد، بل ويطالبه بالاستمرار في عمله وحماية زوجته بيان الفنانه نادين نجيم، ومراقبتها في كل مكان تذهب اليه، لانه يطمئن أكثر في ظل وجودها معه.

 

مسلسل خمسة ونص

 

توتر علاقة قصي خولي ونادين نجيم بعد تصريحه الاخير لها!

يكشف غمار الفنان قصي خولي عن سر خطير لزوجها بيان الفنانة نادين نجيم، حيث يخبرها بأنه يرغب في الانتقام من كل من كانوا السبب في المعاناة التي عاشها وهو طفل صغير، وتربيته بعيدا عن قصر والده غانم الغانم، وانه مستعد لهذا الامر، حتى لو كان وراءه بركة من الدماء، في سبيل حصوله على الانتقام.

تشعر بيان الفنانة نادين نجيم بالخوف الشديد من كلام زوجها غمار وتصريحه الخطير، بان السبب الحقيقي وراء عودته الى قصر والده الغانم بعد وفاه اخيه الغير شقيق رغيد، هو فقط من اجل انتقام من تسببوا في أذيته في الماضي.

 

مسلسل خمسة ونص

 

رولا حمادة تواصل الحرب على نادين نجيم!

يطلب رجل الاعمال غانم الغانم الفنان رفيق علي احمد من زوجته سوزان الفنانة رولا حمادة ان تذهب الى زوجة نجله بيان الفنانة نادين نجيم، لكي تطمئن على حالتها الصحية، بعد الحادث المروع الذي تعرضت له مؤخرا.

تقدم سوزان نصيحة الدكتوره بيان بالذهاب في رحلة برفقة زوجها غمار الى الخارج، من أجل تهدئة أعصابها، إلى أن تنتهي الاحداث والازمات الحالية.

تشعر سوزان بالغيرة الشديدة من بيان بعدما تشاهد مجموعة من سيدات الاعمال من اعضاء الجمعية التي تشارك فيها سوزان، حضروا من أجل الاطمئنان على بيان، بعد نجاتها من الحادث المروع الذي تعرضت له، كما أعربوا عن حماسهم الشديد بفكرة بيان، لاقامه مركز صحي لمعالجة المرضى المحتاجين، ويقرروا دعم مشروعها من خلال الجمعية وهو الأمر الذي يثير غضب سوزان.

 

مسلسل خمسة ونص

 

قصي خولي تتفق مع معتصم النهار على خطة جديدة

يتفق غمار الفنان قصي خولي مع صديقه جاد الفنان معتصم النهار على خطة جديدة، من اجل ان يزرع الشك بداخل قلب والده، نحو رجاله المقربين، وذلك لكي تسوء علاقة غانم الغانم برجاله.

ذهب غمار برفقة صديقه جاد الى مكتب والده، وأخذوا يتحدثون عن الحادث الذي تعرضت له زوجته بيان الفنانة نادين نجيم، وخلال ذلك قام غانم بسؤال جاد عن رأيه فيما حدث، ليخبره بأن هذا الحادث هو مدبر من قبل دائره المحيطين به، وذلك وفقا لما اتفق عليه مع نجله عمار.

 

مسلسل خمسة ونص

 

قصي خولي و حاول إعادة علاقته مع نادين نجيم

بعد التوتر الذي شهدته علاقة الثنائي غمار الفنان قصي خولي وزوجته بيان الفنانة نادين نجيم، يبدو ان غمار يحاول إعادة علاقته معها من جديد، فقام باصطحابها إلى الحجرة التي كان يقيم فيها في القصر وهو طفل صغير مع والدته، كما قدم لها عقدًا كانت والدته ترتديه، وطلب منها بدوره أن ترتديه ولا تخلعه، كما اخبرها بانه سوف يبقى بجانبها طوال العمر، وانا الايام القادمه سوف تكون اجمل من ما مضى.

 

مسلسل خمسة ونص

 

 

 

 

مسلسل خمسة ونص تفاصيل الحلقة 14 ونادين نجيم تغضب من قصي خولي لهذا السبب

 

 

 

 

 

يمكنك أيضا قراءة More from author