أنغام سفيرة لاتحاد الإعاقات الذهنية

 

اختيرت المطربة المصرية أنغام سفيرة للإتحاد المصري الرياضي للإعاقات الذهنية خلال الفعاليات التي انطلقت ضمن افتتاح الملتقى الدولي الثاني لفنون ذوي القدرات الخاصة رسميًا، وهو ما يسمى ملتقى “أولادنا”، وقد تم تكريم النجمة أنغام يوم الجمعة الماضية الموافق 27 من شهر إبريل الجاري من عام 2018م، بجامعة القاهرة، تحت رعاية الرئيس المصري عبدالفتاح السيسي. وقد تم تكريم عدد من النجوم المشاركين في هذا الحدث، وكان أبرزهم الفنانة انغام، التي قامت بغناء “رقم صحيح”، إحتفاءًا بتكريمها كسفيرة، إلى جانب سفير الإتحاد الفنان عمرو يوسف، والذي قدم اعتذاره عن حضور الحدث، نظرًا لظروفه الصحية. وقد حضر حفل التكريم عدد من الوزراء، والمحافظين، والسفراء، بجانب رئيس جامعة القاهرة، بالإضافة إلى الشريك الأساسي في الملتقى المهندسة أمل مبدي رئيس الاتحاد الرياضي المصري الإعاقات الذهنية.

 

انغام مع المهندسة أمل مبدي

 

أنغام تعبر عن أسعد أيامها في تكريمها كسفيرة لاتحاد الإعاقات الذهنية

قامت رئيس الاتحاد الرياضي المصري للإعاقات الذهنية المهندسة “أمل مبدي” بإعلان المطربة المصرية انغام كسفيرة للإتحاد، إلى جانب السفير الحالي الممثل المصري عمرو يوسف.

ذكرت المهندسة “أمل مبدي” أن النجمة المصرية قبلت أن تكون سفيرة الإتحاد، من خلال المساهمة في التوعية المجتمعية، لحقوق الأطفال وأصحاب الإحتياجات الخاصة، وأن تساعد في تحقيق مطالبهم والتعبير عن أحلامهم، وحل مشكلاتهم.

صرحت المهندسة عن صوت النجمة انغام الطربي قائلة أن صوتها تعبير صادق عن مشاعر وأحاسيس الجمهور، وهو ما أهلها لتلك المكانة، حيث أراد الإتحاد أن يمثل صوتها العذب هؤلاء الأولاد، وعندما تلقى الإتحاد موافقتها، أطلقت مشاعر الفرح والسعادة.

أضافت رئيس الاتحاد الرياضي المصري للإعاقات الذهنية أن الإتحاد زفر بسفيرة وسفير للإتحاد، لتدعيم الفكرة، وتوصيل رسالة سامية إلى المجتمع، وتوضيح قدرة هذه الفئة التي تستطيع أن تحدث التغيير، وتستحق المستقبل الأفضل.

أعربت المطربة المصرية انغام عن سعادتها العارمة بسبب اختيارها كسفيرة للإتحاد الرياضي المصري للإعاقات الذهنية، كما كشفت أن يوم تكريمها كان من الأيام الرائعة، حيث شاركت الأولاد الغناء، وقضت وقت حقًا ممتع بصحبتهم، حيث علقت قائلة  “كان يوما رائعا مع أولادنا غنينا مع بعض واستمتعت معاهم جدًا وإلى الآن استمتع بطاقة نور ملأت قلبي وروحي من حبهم وروعتهم أجمل الكائنات أولادنا ذوي القدرات الخاصة الخارقة”.

 

 

 

 

 

 

يمكنك أيضا قراءة More from author