إلهام شاهين تفوز بلقب سيدة الأرض

انتشرت صور إلهام شاهين من حفل تكريمها على مواقع التواصل الإجتماعي، حيث التقطت صور إلهام شاهين من حفل تكريمها من قبل مؤسسة “سيدة الأرض الفلسطينية”، وقد حرصت الفنانة المصرية على التكريم و لقب “سفيرة سيدة الأض”، مساء يوم الخميس الموافق يوم 13 يونيو من عام 2019، من قبل وفد فلسطينى تحت قيادة د. كمال الحسيني الرئيس التنفيذي للمؤسسة.

 

صور إلهام شاهين

 

صور إلهام شاهين في تكريمها والحصول على لقب “سيدة الأرض”

حصلت النجمة إلهام شاهين على تكريم مؤسسة “سيدة الأرض الفلسطينية”، التي قامت بتكريمها في دورتها 88 ومنحتها لقب “سفيرة سيدة الأرض”، وخاتماً يحمل صورة 8 معالم من فلسطين التاريخية، لدورها في تجميع الجهد العربي لدعم القضايا والمبادرات الإنسانية على حد زعم المؤسسسة، وذلك من قبل وفد فلسطيني تحت قيادة الرئيس التنفيذي للمؤسسة، كمال الحسيني.

وقد أقيمت الاحتفالية في أحد فنادق القاهرة، لتعذر إحيائها في فلسطين، كما كان من المقرر أن يحدث، وذلك لظروف أمنية خارجة عن الإرادة، فتم إقامة الحفل وتكريم الفنانة الكبيرة داخل مصر، وتهدف المؤسسة للسلام ومساعدة دولة فلسطين العربية.

 

 

صور إلهام شاهين

 

إلهام شاهين تعبر عن سعادتها بحصولها على لقب “سيدة الأرض”

عبرت الفنانة إلهام شاهين عن سعادتها الشديدة بهذا التكريم، من المؤسسة الفلسطينية “سيدة الأرض”، والتي منحتها لقبها “سفيرة سيدة الأرض”.

ونشرت إلهام عبر حسابها الرسمي على موقع “إنستجرام” صورًا من التكريم الذي أقيم أمس في أحد فنادق القاهرة، معلقة “تكريمي من مؤسسة سيدة الأرض، شعب فلسطين بشكركم من قلبي على منحي لقب سفيرة سيدة الأرض.. عاشت فلسطين”.

الجدير بالذكر أن الفنانة إلهام شاهين غابت عن السباق الرمضاني الماضي، وتستعد لتصوير دورها في فيلم “حظر تجوال” مع المخرج أمير رمسيس.

 

صور إلهام شاهين

 

إلهام شاهين تتعرض للانتقادات بعد حصولها على لقب “سيدة الأرض”

أثار منح مؤسسة “سيدة الأرض” الفلسطينية، لقب “سفيرة” الأرض” للفنانة المصرية إلهام شاهين جدل كبير على مواقع التواصل الإجتماعي، وقد أحدث النجمة ضجة كبيرة وأثارت سخرية البعض، خاصًة بعدما وضعت صورة علم السودان بدلاً من علم فلسطين، وزادت الفنانة الأمور سوءاً حين حاولت تصحيح علم فلسطين، فوضعت علم الأردن بدلاً عن علم فلسطين، وهو مازاد من السخرية عليها.

حيث علق أحدهم: “إلهام شاهين لا تميز بين علم فلسطين و علم السودان الشقيق بعد أن كرمتها مؤسسة “سيدة الأرض” الفلسطينية و تمنحها لقب “سفيرة سيدة الأرض” وخاتم سيدة الأرض”.

وكتب آخر:”حتى العلم ما عرفت هو علم فلسطين أم علم السودان، يكفي منح ألقاب ل شخصيات لا تستحق .. أمهات الشهداء أولى هن سيدات الارض هن الوطن هن الحب والتضحية”.

وعلق ناشط: “الفنانة الهام شاهين بتشكر تكريمها من فلسطين بلقب سيدة الأرض وحاطة علم السودان حد يفهمها الفرق بين علم فلسطين وعلم السودان فضحتونا “.

تساءلت إحدى النشطاء على حسابها توتير، قائلة “شو قدمت الهام شاهين لفلسطين والقضية الفلسطينية حتى تحصل على لقب سيدة الأرض”.

 

صور إلهام شاهين

 

وفي تعليق آخر قال أحدهم “حتى العلم ما عرفت هو علم فلسطين أم علم السودان، يكفي منح ألقاب ل شخصيات لا تستحق .. أمهات الشهداء أولى هن سيدات الارض هن الوطن هن الحب والتضحية”.

وقال آخر، “إلهام شاهين لا تميز بين علم فلسطين و علم السودان الشقيق بعد أن كرمتها مؤسسة “سيدة الأرض” الفلسطينية و تمنحها لقب “سفيرة سيدة الأرض” وخاتم سيدة الأرض”.

وأحدهم كتب عبر حسابه على تويتر قائلًا “بيقولك إلهام شاهين سيدة الارض الفلسطينية! أشعر بالرغبة في التقيؤ”.

وكتبت أخرى على حسابها على “الفايسبوك” قالت “مؤسسة “سيدة الأرض” الفلسطينية تمنح الممثلة الهام شاهين لقب “سفيرة سيدة الأرض” وخاتم سيدة الأرض و هو خاتم يحمل صورة ٨ معالم من فلسطين التاريخية. …”.

وتابعت قائلة “الرئيس التنفيذي للمؤسسة كمال الحسيني يؤكد أن هذا الاختيار لتعزيز تكاملية الفن ودوره في خدمة القضايا العربية وفي سياق الهدف من إنشائها والمتمثل بطرح المبادرات الإبداعية التي تخدم قضيتنا..”.

وأضافت “بعيدا عن استحقاق هذه الجائزة لسيدات الأرض الحقيقات صاحبات الأوسمة الوطنية الفخرية في قطاع غزة والضفة المحتلة والمهجر، معلش سؤال صغير للقائمين على هالجائزة هو شو الاشي الإبداعي الي قامت فيه الهام شاهين لخدمة قضيتنا..للوهلة الأولى شعرت انه في فصل من تاريخنا انا ما بعرفه ولا حتى قرأته كانت بطلته الهام شاهين!!!!”.

 

 

يمكنك أيضا قراءة More from author