صور نانسي عجرم تلقب نفسها بأم البنات

تفاعل عدد كبير من الجمهور مع صور نانسي عجرم التي شاركتها مؤخرًا عبر حساباتها الرسمية على مواقع التواصل الإجتماعي، حيث حازت صور نانسي عجرم على إعجاب قطاع كبير من محبيها ومتابعيها، بعدما شاركت صورة مؤخرًا عبرت من خلالها عن حبها الشديد لبناتها، وافتخرت من خلالها لأنها “أم البنات”، بل ولقبت نفسها بهذا اللقب، الذي حاز على إعجاب جميع محبيها، الذين أشادوا بجمالها وجمال بناتها الصغار، اللواتي يشبهن الأميرات الصغيرات.

 

صور نانسي عجرم

 

نانسي عجرم بعد ولادتها طفلتها الثالثة أصبحت “أم البنات”

شاركت الفنانة اللبنانية نانسي عجرم صورة جديدة لها، عبر حسابها الرسمي على مواقع التواصل الاجتماعي “تويتر” و”إنستجرام”، وعلقت على تلك الصورة قائلة “أم البنات” بالحروف الإنجليزية.

وظهرت النجمة الشابة في تلك الصورة وهي تبتسم، وتظهر من الخلف وهي ترتدي جاكيت باللون الأزرق من قماش الجينز، وكتب عليه من الخلف عبارة “أم البنات” بحروف إنجليزية.

ويبدو أن لقب “أم البنات” هو اللقب الذي تحب النجمة اللبنانية أن تطلقه على نفسها مؤخرًا، بعدما أنجبت ثلاث بنات، بعدما رزقت نانسي عجرم منذ أشهر بطفلتها الثالثة ليا، بعد طفلتيها ميلا وإيلا، لتصبح بذلك أما لثلاث فتيات.

حازت الصورة على العديد من التعليقات والاعجابات من قبل محبيها متابعيها، الذين تفاعلوا معها عبر مواقع التواصل، وقد أعاد محبو نانسي نشر التغريدة من جديد، كما حصلت على الصورة على الكثير من عبارات الغزل والمحبة للفنانة اللبنانية.

يذكر أن الفنانة نانسي تتربع على عرش المرتبة الأولى على موقع “انستغرام”، من خلال وصول عدد المتابعين لها إلى 20 مليون، وهو العدد الأكبر بين مشاهير الشرق الاوسط.

الجدير بالذكر أن نانسي قد أطلت مؤخرًا في أحد حلقات برنامج “مجموعة انسان”، حيث تحدثت بمواضيع كثيرة و تمحورت حول حياتها الخاصة والمهنية، ومن اهمها إشارتها إلى أنها قد تفكر في إعتزال الفن لسبب واحد وهو حاجة زوجها وبناتها لها.

 

صور نانسي عجرم

 

صورة نانسي عجرم الأولى مع ابنتها “ليا”

تم نشر صور نانسي عجرم وابنتها ليا لأول مرة منذ ولادتها، ومع كشف أول صور نانسي عجرم وابنتها ليا، حثت نانسي عجرم الأمهات و شجعتهم على الرضاعة الطبيعية للأطفال لما لها من أهمية على صحتهم وعلى علاقاتهم بأمهاتهم.

شاركت النجمة اللبنانية نانسي عجرم جمهورها ومتابعيها عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي إنستجرام، الصورة الأولى التي تجمعها بابنتها الثالثة ليا التي وضعتها منذ أيام قليلة، وظهرت نانسي وهي تُرضع طفلتها.

 

صور نانسي عجرم

 

ومع الصورة حثت نانسي الأمهات على الرضاعة الطبيعية لأطفالهن، حيث علقت على الصورة قائلة: “الرضاعة الطبيعية كانت دائمًا من أجمل التجارب في حياتي. بالنسبة لي، هي الطريقة الأقوى للتواصل مع “لِيا”، تجعلها تشعر بالأمان والحب والإهتمام. ليس هناك شيء طبيعي وصحيح أكثر مما خططت الطبيعة الأم لأن نقوم به.”

يذكر أن نانسي عجرم قد وضعت طفلتها الثالثة ليا، منذ أسابيع وقد اختارت الاسم بعد أن طلبت رأي متابعيها بعد أن طلبت منهم المساعدة ليكون الاسم على وزن أسماء ابنتيها إيلا وميلا.

 

منشور نانسي عجرم
منشور نانسي عجرم

 

 

نانسي عجرم تطلق اغنية جديدة لابنتها الثالثة “ليا”

الآن اغنية نانسي عجرم لابنتها الثالثة ليا عبر قناتها الرسمية على موقع الفيديوهات العالمي يوتيوب بعد أن طرحتها أمس بمناسبة قدوم مولودتها الثالثة ليا.

الأغنية بعنوان “ليا” على اسم مولودتها الجديدة وهي من كلمات منير بو عساف، ومن ألحان نجيب عجرم، والتوزيع الموسيقي باسم رزق.

أعلنت نانسي عن أغنيتها الجديدة عبر صفحتها الرسمية على موقع فيسبوك وعلقت عليها قائلة “هديتي إلى الغالية ليا” وسط تفاعل كبير من متابعيها ومحبيها الذين تمنوا لها ولطفلتها السعادة.

وكانت نانسي قد وضعت ابنتها “ليا”، في شهر فبراير الماضي، في أحد المستشفيات بالعاصمة اللبنانية بيروت، وقامت بنشر صورة لها أخفت فيها ملامحها مع رسالة رومانسية وجهتها لها.

صور نانسي عجرم

 

 

يمكنك أيضا قراءة More from author