أغنية راغب علامه الجديدة يالا

أغاني راغب علامه نالت مؤخرًا على إعجاب ملايين محبيه من جميع أنحاء الوطن العربي، ومن منا لم يستمع إلى واحدة من أشهر أغاني راغب علامه التي أحدثت ضجة كبيرة في الآونة الأخيرة، وهي أغنية “إللي باعنا خسر دلعنا”، والتي أجتاح بها البلدان العربية وعلى رأسها مصر، نظرًا لأن الأغنية باللهجة المصرية، كما حملت بداية من أسمها عبارات رائجة جدًا في مصر، وهو ما كان السبب الرئيسي في نجاحها، فضلًا عن اللحن الذي جعل الأغنية أكثر بهجة وتميزًا، وخلال السطور التالية سوف نستعرض أحدث أغاني المطرب اللبناني الكبير.

 

 

أغنية “يلا” أحدث أغاني راغب علامه

يستعد المطرب اللبنانى راغب علامة لطرح أغنية جديدة بعنوان “يلا”، وهي أغنية منفردة، وقد إنتهى من تسجيلها خلال الأيام القليلة الماضية، داخل أحد الأستوديوهات الشهيرة، ومن المقرر أن يطلقها النجم الكبير خلال الفترة القادمة.

 

أغاني راغب علامه

 

والأغنية من كلمات عماد الإبياري، ألحان محمود الخيامى وتوزيع طارق عبد الجابر، و جيتارات أحمد روكيت، باص جيتار أحمد رجب، وهندسة صوت هاني محروس.

يذكر أن أخر أعمال  راغب علامة أغنية ” صدفة”، من كلمات وألحان أماني النوري، وحققت نسبة مشاهدة عالية، ومن المتوقع أن تحقق ردود أفعال إيجابية نظرًا لتألق راغب علامة فى أدائها، إلى جانب اختيار كلماتها وأسلوب لحنها وتوزيعها.

 

أغاني راغب علامه

 

أغاني راغب علامه بلهجات مختلفة

كشف النجم راغب علامة عن جولاته الغنائية القادمة، والتي سوف يقوم بها في العديد من البلاد العربية، متمنيًا أن تلك الحفلات تنال على إعجاب جمهوره.

وصرح راغب أنه قام بتسجيل عدد من الأغاني الجديدة، والتي قدمها بلهجات عربية مختلفة، الخليجية والمصرية واللبنانية، لتصل إلى جمهوره في جميع أنحاء الوطن العربي، ويتعاون الفنان الكبير في تلك الأغنيات مع الكثير من الملحنين والموزعين المتميزين.

وأشار إلى أن الأغاني الجديدة ستكون مفاجأة للجمهور، خاصًة وأنها تختلف كثيرًا عن أعماله السابقة، ومن المقرر طرحها خلال موسم الصيف الحالي .

 

أغاني راغب علامه

 

مفاجأة راغب علامة في عيد ميلاده بدبي!

فاجأ الفنان وائل كفورى صديقه النجم راغب علامة فى نهاية الحفل الذى قدمه فى دبى، وبعدما غنى أغنية “رح طير حمام”، قام بإهدائها إلى راغب في ختام الفقرة، بمناسبة عيد ميلاد صديقه.

 

أغاني راغب علامه

 

وبعد أن يصعد علامة على المسرح لإحياء الفقرة الثانية من الحفل، إلا أنه تفاجئ أن منظمي الحفل قد أحضروا قالب الكعك للإحتفال بعيد ميلاده على المسرح، وسط هتافات الحضور.

عبر الفنان اللبناني عن سعادته الشديدة بعدما شارك كل الحاضرين في الإحتفال بعيد ميلاده، كما قدم الشكر لصديقه النجم اللبناني وائل كفوري، حيث قال “كانت فرصة رائعة أن ألتقى وائل كفورى، وقد أمضينا لحظات من العمر سوياً، كما أشكره على معايدتى بأداء أغنيتى “رح طيّر حمام” التى كانت مفاجأة جميلة جداً دخلت إلى وسط قلبي”.

 

أغاني راغب علامه

 

وقدم راغب علامة خلال الحفل العديد من أغنياته المميزة والشهيرة، وفاجأ الجمهور بمعايدته أيضا بمفاجأتين وهما إطلاق أغنيتى “لو دارت الأيام”، و”اللى باعنا” بتوزيع جديد وبشكل مختلف، نالت إعجاب الجمهور الحاضر من مختلف الجنسيات العربية.

 

أغاني راغب علامه

 

راغب علامة يشارك في مهرجان إفران الدولي

يستعد الفنان اللبناني راغب علامة للمشاركة في فعاليات النسخة الرابعة من مهرجان “إفران” الدولي في المغرب، والذي من المقرر انطلاقه رسميًا مساء السبت 20 يوليو المقبل ويستمر على مدار 8 أيام.

ومن المقرر أن يشارك النجم اللبنانى راغب علامة، مع عدد من النجوم، منهم والمغربي عبد الحفيظ الدوزي والمغربى زكرياء الغفولي والمغربية نبيلة معن، ويعود هذا العام بدورته الرابعة على مدار ثمانية أيام متتالية، بعد أصداء النجاح الجماهيري التى طالت موسمه السابق، الذي شهد حضور نخبة من النجوم العرب.

ويعد المهرجان الوجهة الفنية والثقافية الأولى للمدينة الجبلية، ويهدف بالأساس لتشجيع روح السياحة للمنطقة وتسليط الضوء على التراث المغربي الأصيل بالإقليم الواقع بين مدينتي فاس ومكناس شمالى المملكة تحت رعاية الملك محمد السادس.

 

أغاني راغب علامه

 

يمكنك أيضا قراءة More from author