رقص ديانا كرزون مع شاب غريب علي المسرح

استمتع الجمهور كثيرا مع أغاني ديانا كروزن وذلك خلال مهرجان موازين الذي اقيم في المغرب و احيته الفنانة في سادس ايامه وبعيدا عن أغاني ديانا كروزن فان تصريحاتها الاخيره كانت بمثابة القنبله الموقوته خاصة بعدما اثارت جدل كبير حينما ظهرت مع شاب مجهول في حفلها الاخير ورقصت معه على خشبة المسرح حتى كشفت بعض وسائل الإعلام هوية هذا الشخص!!!…

 

أغاني ديانا كروزن

 

ديانا كرزون: “ما الذي ينقصني حتى اتزوج”؟!

أطلت الفنانة ديانا كرزون على جمهورها خلال المؤتمر الصحفي الذي أقيم على خلفية مشاركتها في مهرجان موازين بالمغرب وصرحت خلال المؤتمر عدة تصريحات مثيرة للجدل وكان أبرزها عندما سؤلت عن زوجها!.

قالت النجمة الاردنية انها لم تتزوج الى الان لان جميع من تقدموا لها لا يصلح للزواج منها خاصة والبعض كان يريد الزواج منها سرا والبعض الآخر يرغب في زواج المسيار واخر متزوج من اخرى او اكثر من امراه ويريد الزواج منها وآخر لديه عدة اطفال، اما البعض الاخر الذى يرغب في الزواج على ما منها يشترط أن تترك مهنة الفن!.

أكدت الفنانة الحاصلة على لقب سوبر ستار العرب في موسمه الأول عام 2003 انها تريد الزواج من رجل مثلها مثل أي فتاة ولكنها تريد أن يكون الزواج التقليدي وغير معقد في العديد من المشكلات.

وأجابت كرزون سؤال أحد الصحفيين الذين سألوها عن استعدادها لترك المجال الفني في حال رغب أحدهم في الزواج منها وتشترط تركها للعمل بالفن فقالت “سأرفض طبعا أي زوج يخيرني بينه وبين الفن، من هو حتى يحرمني من 16 عاما من الفن ومن الآلام والآمال والنجاح والإخفاق، ربما أستيقظ يوما وأخبره أنني قررت اعتزال الفن، ربما عندما أحبل أو ربما بعد أن يصبح عندي ثلاث أو أربع أولاد.. المهم أنا من يقرر متى أترك الفن أو لا، ولا أحد يحق له أن يقرر ذلك أو يخيرني بينه وبين الفن، وإن خيرني فسأختار الفن طبعاً”.

وأضافت أنها كأي فتاة طبيعية ترغب في الزواج بالصورة التقليدية قائلة: “من حقي الزواج الطبيعي، وأن يتم زفافي من منزل عائلتي”، وأضافت:”ماذا ينقصني، من حقي أن أتزوج وانخطب مثلي مثل أي بنت في هذا العالم، لماذا أرضى بأي رجل، وأنا مهنتي مثل مهنة أي فتاة سواء كانت دكتورة أو مهندسة، ماذا يعيبني أن أكون فنانة؟!”.

 

 

صحفي تونسي يطلب يد ديانا كرزون أمام الجميع!

بادر أحد الصحفيين التونسيين الذي كان متواجدا خلال المؤتمر الصحفي، في طلب يد الفنانة ديانا كرزون للزواج منها، وذلك عقب كلامها عن زواجها خلال المؤتمر الصحفي الذي يتكلم على هامش مهرجان موازين بالمغرب.

حيث قال الصحفي التونسي مازحا للنجمة الاردنية انه مستعد بالفعل للزواج منها فتحدثت الفنانه أمام الصحفيين مازحة عن طلبات الزواج التي تأتي لها على حين غفلة!.

وتحدثت الفنانة عن حضور الجمهور الى حفلها وعن احتمالية حضور عدد قليل من الجمهور لرؤيتها على خشبة المسرح حيث قالت “سأغني حتى لو كان العدد قليلا جدا، سواء كان جاي مليون أو سبعة”.

وأضافت قائلة :”إن شاء الله لو تحضرون أنتم فقط سأغني لكم، و يكفيني فخرًا وسعادة بتواجدي فوق خشبة موازين، وهذا شرف وفخر لي وإضافة فنية عظيمة لمشواري الفني!.

 

 

ديانا كرازون تفاجئ جمهورها بالرقص مع الصحفي التونسي

احيت الفنانة الاردنية ديانا كرزون حفلها الغنائي في سادس أيام مهرجان موازين بالمغرب وقدمت خلال الحفل مجموعة من اجمل اغانيها الى انها مفاجأة جمهورها ومحبيها بحضور الصحفي التونسي اللي بيطلب يديها امام الجميع خلال حضورها المؤتمر الصحفي الذي أقيم على هامش المهرجان!.

 

أغاني ديانا كروزن

 

تساءل الكثيرون عن سبب حضور الصحفي التونسي الى الحفل بل ودعوت الفنانة الاردنية هذا صفي يا صعبان خشبة المسرح ويرقص معها على احد اغانيها اقدمها لك التساؤلات من قبل العديد من الصحفيين حتى فضحت ديانا انهي رقص معه بالفعل ولكن الامر كان باكمله مجرد مزحة مشيرة الى ان كل ما تردد حول خطوبتها من هذا الصحفي ليس له أي أساس من الصحة.

يذكر أن الفنانة ديانا كرزون قدمت خلال الحفل العديد من أجمل أغانيها الخاصة ومنها وأغاني اخرى لنجوم العالم العربي من بينهم “حلوة يا بلدي”، و”أنا لحبيبي” للسيدة فيروز، “حرمت أحبك” للسيدة وردة، إضافة إلى أغنية “تزوج ما قالها لي”، و”جوني مار”، للفنانة المغربية نجاة اعتابو وغيرها من الاغاني.

 

 

 

يمكنك أيضا قراءة More from author