صور نانسي عجرم مع أبنتها ليا في أول ظهور لها

 

يحرص الكثيرون على متابعة صور نانسي عجرم وبناتها التي دائمًا ما تحوز على إعجاب محبيها، وتخطف صور نانسي عجرم وبناتها دائمًا الأنظار، وخاصًة بسبب الشبه الكبير في الملامح، كما تتمتع عائلة الفنانة اللبنانية بالحب والانسجام، وما يظهر في كل الصور المتداولة على مواقع التواصل الإجتماعي, وقد فاجأت النجمة الكبيرة متابعيها أمس بنشر صورة جديدة لها برفقة أبنتها الثالثة “ليا”، والتي أظهرت فيها ملامحها للمرة الأولى، بعد أن أشعل فضول محبيها لرؤية وجه الطفلة الصغيرة، ومقارنة الشبه بينها وبين والدتها.

 

صور نانسي عجرم وبناتها

 

نانسي عجرم تكشف لأول مرة عن وجه ابنتها!

قررت الفنانة اللبنانية نانسي عجرم أخيرًا كشف الستار عن وجه ابنتها الصغيرة “ليا”، والتي أتمت شهرها الخامس مؤخرًا، وذلك بعد أن كانت تحرص على إخفاء وجهها خلال الأسابيع والشهور الأولى من ولادتها.

وتعتبر هذه المرة الأولى التي تنشر فيها نانسي صورة لابنتها الرضيعة وتظهر فيها ملامحها بوضوح، حيث نشرت الفنانة اللبنانية نانسي عجرم صور جديدة لابنتها الثالثة “ليا” والتي كانت قد وضعتها مؤخرا، وعلقت على الصورة قائلة “صباح الخير من ليا”.

 

صور نانسي عجرم
نانسي عجرم مع ابنتها الثالثة ليا

 

وبدت ملامح الطفله جميله وناعمه مثل والدتها حيث أشاد العديد من متابعي نانسي على موقع تبادل الصور ومقاطع الفيديو انستغرام بجمال الطفله الصغيره ومدى تشابه ملامحها مع ملامح والدتها الفنانه اللبنانيه وكذلك شقيقاتها ميلا وإيلا.

وكانت الفنانة اللبنانية تحرص دائما على إخفاء وجه وملامح طفلتها الثالثة “ليا” حتى الأيام الماضية، الا أنها فضلت مؤخرًا نشر صورة وجه طفلتها كما فعلت سابقا مع شقيقاتها بعد مرور فترة من الوقت.

يذكر أن نانسي عجرم قد نشرت الصورة الأولى لابنتها “ليا” فور ولادتها وأظهرت فيها قدميها فقط، ثم نشرت صورة أخرى بعد مرور ثلاثة أسابيع على ولادتها، وكانت تحملها أثناء إرضاعها حيث أخفت وجهها وأظهرتها من الخلف، وذلك في إطار تشجيعها على الرضاعة الطبيعية للأطفال حديثي الولادة.

الجدير بالذكر أن نانسي عجرم وفادي الهاشم لديهما ثلاث فتيات، هن ميلا، وإيلا، وليا التي وضعتها النجمة اللبنانية مطلع شهر فبراير الماضي، واحتفلت بمولدها بأغنية قدمتها خصيصاً لها وتحمل اسمها.

 

صور نانسي عجرم وبناتها

 

نانسي عجرم تقضي إجازتها على البحر مع زوجها

أشعلت صور الفنانة اللبنانية نانسي عجرم وزوجها الدكتور فادي الهاشم مواقع التواصل الاجتماعي حفظ ظهرت النجمة الشهيرة وهي ترتدي ملابس البحر كما أظهر خلفية زوجها الذي كان يتمدد على كرسي في احد الشواطئ بإحدى الدول الغربية.

بدت الفنانة اللبنانية وزوجها في غاية السعادة والانسجام وقد لاحظ محبيها انها تستمتع بفترة إجازتها برفقة عائلتها كما اعتاد دائما خلال الفترة الماضية.

اعتمدت الفنانة وزوجها نظارات شمسية وبدت في غاية العفوية مع الدكتور فادي الهاشم الذي بدى وايضا تلقائي في الرحلة التي يقضيها الثنائي معا بعيدا عن وسائل الاعلام والاضواء.

 

صور نانسي عجرم

 

صور نانسي عجرم وبناتها في عيد ميلاد طفلتها

شاركت النجمة اللبنانية نانسي عجرم مؤخرًا متابعيها عبر موقع الصور الشهير “انستجرام”، أحدث صورة لها من حفل عيد ميلاد إبنتها إيلا، في أحدث ظهور لها، بعد غياب عدة أشهر من بعد ولادتها لمولودتها الثالثة “ليا”.

 

اسرة الفنانة نانسي عجرم
اسرة الفنانة نانسي عجرم

 

حيث ظهرت نانسي عجرم في الصورة برفقة زوجها وإبنتيها “ميلا وإيلا” وهم يحتفلون بعيد ميلاد إيلا وأمامهم تورتة عيد الميلاد، وارفقت مع الصورة رسالة حب إلى صغيرتها كتبت فيها “عيد ميلاد سعيد، بحبك يا حياتي”.

يأتي ذلك على الرغم من انشغالها بمولودتها الجديدة “ليا” التي وضعتها في شهر فبراير الماضي، إلا أنها حرصت على الاحتفال بالعيد السابع لطفلتها “إيلا” بحضور العائلة وأصدقائهم المقربين.

 

ابنة نانسي عجرم الصغرى
ابنة نانسي عجرم الصغرى

 

النجمة اللبنانية نانسي عجرم حرصت على مشاركة جمهورها ومتابعيها بعض الصور ومقاطع الفيديو من إحتفالات العيد السابع لطفلتها إيلا.

فظهرت الأجواء المرحة التي أعدتها لها خصيصاً من الديكورات المنزلية الملونة، والبالونات المميزة، والحلوى المتنوعة، إلى جانب إلتقاط الصور التذكارية العائلية برفقة زوجها طبيب الأسنان فادي الهاشم وبناتها ميلا وإيلا.

 

نانسي عجرم تحتفل بعيد ميلاد ابنتها ايلا
نانسي عجرم تحتفل بعيد ميلاد ابنتها ايلا

 

يمكنك أيضا قراءة More from author