تعليق سيرين عبد النور على صورة نانسي عجرم مع ابنتها الثالثة ليا

صور نانسي عجرم مع ابنتها اثناء الرضاعة أشعلت مواقع التواصل الإجتماعي، وقد أثارت صور نانسي عجرم مع ابنتها اثناء الرضاعة مشاعر الأمومة والطفولة في قلب كل زميلاتها، وكانت الفنانة اللبنانية سيرين عبد النور أول من علق على صورة النجمة اللبنانية ​نانسي عجرم التي تعبر عن حب وحنان الأم.

شاركت الفنانة نانسي عجرم صورتها مع جمهورها ومحبيها عبر حسابها الشخصي على موقع “إنستجرام”، وظهرت في تلك الصورة برفقة طفلتها الثالثة “ليا”، وهي ترضعها.

عبرت نانسي من خلال تلك الصورة عن مشاعر الأمومة التي تشعر بها تجاه رضيعتها، كما وجهت نصيحة لكل أم، لتحثها على الرضاعة الطبيعية، حيث علقت على الصورة قائلة “الرضاعة الطبيعية كانت دائمًا من أجمل التجارب في حياتي. بالنسبة لي، هي الطريقة الأقوى للتواصل مع “لِيا”، تجعلها تشعر بالأمان والحب والإهتمام. ليس هناك شيء طبيعي وصحيح أكثر مما خططت الطبيعة الأم لأن نقوم به”.

أعادت النجمة سيرين عبد النور نشر صورة الفنانة نانسي عجرم مع طفلتها الثالثة “ليا”، عبر حسابها الشخصي على موقع “تويتر”، وعقبت عليها قائلة “لما الصورة بترجم مشاعر كل أم.. الله يحميها”.

في ذات السياق، أعادت الفنانة ماجي بو غصن بدورها نشر نفس الصورة لنانسي، حيث أعربت هي الأخرى عن إعجابها بتلك الصورة، وعلقت على الصورة قائلة “ما من رسالة أبلغ من الأمومة، نانسي عجرم، كل الاحترام والله يحميلك هالعيلة الحلوة”.

يُذكر أن نانسي عجرم رزقت بإبنتها الثالثة “ليا”، في أول شهر شباط/فبراير الحالي، ولديها طفلتنان وهما “ميلا” و”إيلا” من زوجها طبيب الاسنان فادي الهاشم، كما طرحت أغنية تحمل إسم إبنتها احتفالاً بقدوم طفلتها الثالثة.

يمكنك أيضا قراءة More from author