أنغام ترتدي عبائة فاخرة في بروفات حفلها بجدة

أشعلت صور بروفات حفل أنغام بالسعودية مواقع التواصل الإجتماعي، وقد أقيم حفل أنغام بالسعودية وتحديدا في مدينة جدة، يوم الأحد، الموافق 23 من شهر يونيو الجاري، من عام 2019، وذلك على هامش فعاليات فعاليات موسم جدة بالمملكة العربية السعودية، وقد نشرت المطربة المصرية مجموعة من الصور لها، خلال استعدادها لإحياء الحفل الغنائي.

 

حفل أنغام بالسعودية

 

صور حفل أنغام بالسعودية بالعباءة والبنطلون!

شاركت الفنانة المصرية أنغام سليمان صورتين لها، من البروفات التي خضعت لها إستعدادًا لإحياء حفلها في المملكة العربية السعودية، يوم الأحد، الموافق 23 يونيو 2019، في ملعب “الجوهرة” في مدينة جدة، ضمن فعاليات موسم جدة بالمملكة.

وأطلت أنغام في الصور التي شاركتها مع جمهورها ومتابعيها، عبر حسابها الشخصي على موقع “إنستجرام”، وهي ترتدي عباءة طويلة مفتوحة باللون الأسود، واعتمدت معها تيشيرت بنفس اللون، ومطبوع باللون الأبيض، كما ارتدت سروال “مموهة”، بالنقشة العسكرية الشهيرة، ونسقت مع الإطلالة حذاء رياضي أسود.

 

حفل أنغام بالسعودية

 

ويبدو أن الفنانة المصرية كانت تشعر بالراحة والإطمئنان مع فرقتها الموسيقية، خاصًة وأنها كانت تجلس في ثقة، وتركت شعرها منسدل وطبيعي، كما أنها لم تضع الكثير من مساحيق الجميل، بل بدت إطلالتها طبيعية وجميلة.

انهالت التعليقات على صور الفنانة أنغام، من قبل محبيها ومتابعيها، وخاصًة من قبل متابعيها من الشعب السعودي، الذي يعشق صوتها، حيث أشاد الكثيرون بإطلالتها المميزة، ورحبوا بها في حفلها بالسعودية، وأعربوا عن حماسهم الشديد لرؤيتها.

 

 

صور إطلالة حفل أنغام بالسعودية

أطلت المطربة المصرية أنغام سليمان في حفلها الأخير بالمملكة، وهي ترتدي فستان سهرة طويل، باللون الأبيض المزخرف بالريش والورود والذيل الطويل، الذي جاء شفاف بأسلوب ملكي جميل.

وأحيت الفنانة المصرية أنغام أمس حفل غنائى بالمملكة العربية السعودية بجدة على مسرح نادى الجوهرة حيث شهد الحفل إقبال جماهيري كبير وقد صاحب المطربة أنغام المايسترو هانى فرحات وفرقته الموسيقية.

 

حفل أنغام بالسعودية

 

قامت أنغام بغناء عدد من أنجح أغانيها والتى حققت نجاح جماهيري كبير ومن بينهم بعض أغانى ألبومها الأخير حالة خاصة جدا والذى شهد نسب استماع مرتفعة عند طرحه على المواقع الفنية.

يذكر أن هذا الحفل ليس الحفل الأول الذى تحييه أنغام فى المملكة العربية السعودية فلقد قامت بإحياء حفل آخر لها بمناسبة عيد الفطر المبارك فى مدينة الرياض بالمملكة العربية السعودية حيث قدمت نخبة من أجمل أغانيها بالإضافة إلى غنائها باللهجة الخليجية.

 

حفل أنغام بالسعودية

 

قدمت أنغام فى هذا الحفل عدد من أجمل ما غنت من بينهم أغنيتها الشهيرة سيدى وصالك والتى على الرغم من مرور السنوات عليها إلا أنها مازالت محض أعجاب الجماهير حول الوطن العربي كما قامت بغناء أغنية هتقول لربنا أية، أغنية أكتبلك تعهد، نسياك، ياريتك فاهمنى وغيرهم من الأغانى التى حازت على إعجاب الملايين. صاحبها أيضًا فى هذا الحفل الماسترو هانى فرحات وفرقته الموسيقية.

 

حفل أنغام بالسعودية

 

أنغام تطرح أغنية “11 في الملعب”!

طرحت الفنانة أنغام أغنية جديدة منذ أيام للمنتخب المصري لكرة القدم، بعنوان “11 في الملعب”، والأغنية من كلمات أمير طعيمة، وألحان إيهاب عبد الواحد، وتوزيع أحمد إبراهيم.

 

حفل أنغام بالسعودية

 

وتستعد النجمة المصرية أنغام لبداية تسجيلها لأحدث ألبوماتها الغنائية والتى من المفترض أن تطرحه العام القادم فى 2020 والذى تتعاون فيه مع زوجها الموزع أحمد إبراهيم، بالإضافة للتعاون مع عدد من كبار الملحنين والشعراء لتقديم ألبوم جديد يحصد على اعجاب الملايين فى الوطن العربى فعقب تقديمها لألبوم حالة خاصة جدا والذى شهد نجاح جماهيرى كبير تحرص الفنانة أنغام على تقديم ألبوم يحصد على نجاح أعلى أو على أقل تقدير نجاح فى نفس مستوى نجاح البومها الماضى “حالة خاصة جدا” الذي طرحته مؤخرًا.

 

بوستر البوم انغام حالة خاصة جدا
بوستر البوم انغام حالة خاصة جدا

 

 

يمكنك أيضا قراءة More from author