انغام تهنئ زوجها بعد حصوله على جائزة جلوبال ميوزيك

انغام تهنئ زوجها بعد حصوله على جائزة جلوبال ميوزيك حيث قررت انغام لأول مرة ارسال رسالة علنية الى زوجها الموزع الموسيقي أحمد إبراهيم، وقامت فيها النجمة انغام بتهنئته بطريقة “خاصة جدًا” كما حمل اسم الالبوم، من اجل حصوله على تلك الجائزة، بعد نجاح ألبوم المطربة المصرية الأخير، والذي قام فيه بتوزيع غالبية الأغنيات، والذي أطلقته خلال عام 2019 الجاري.

 

انغام تشارك جمهورها فرحتها بفوز أحمد إبراهيم بجائزة جلوبال ميوزيك

لم تبالي المطربة المصرية أنغام سليمان التعليقات المسيئة التي طالما تعرضت لها منذ زواجها من الموزع الموسيقي المصري أحمد إبراهيم، فقامت بنشر صورة له، عبر حسابها بموقع إنستجرام، وهنأته من خلالها على حصوله على على الميدالية الفضية بجائزة جلوبال ميوزيك أووردز، عن عن توزيع أغنيتها “حالة خاصة جدا”، ولم تغلق النجمة خاصية التعليقات لجمهورها كما كانت تفعل في كل مرة، الا أنها تلقت تعليقات من بعض المهنئين، وآخرين ايضًا مسيئين.

وكتبت أنغام عبر حسابها على موقع إنستقرام مهنئة: “ألف مبروك أحمد إبراهيم جائزة مستحقة.. الميدالية الفضية ‏عن توزيع أغنية حالة خاصة جدا”.

وعلق المطرب هيثم شاكر على منشور النجمة، مهنئا أحمد وأنغام قائلا: “هو الألبوم ده بصراحة يستاهل كل جوائز العالم مبروك النجاح الكبير لنجمة كبيرة جدا ولأخ وصديق وفنان كبير”.

 

انغام

 

هل منحت جائزة جلوبال ميوزيك لرد اعتبار أحمد إبراهيم ؟!

كشف الموزع الموسيقي أحمد إبراهيم مؤخرًا عن فوزه بالميدالية الفضية للأعمال المتميزة عن جائزة جلوبال ميوزك اوردز، عن أغنية “حالة خاصة جدا” من الألبوم الأخير لزوجته المطربة المصرية أنغام، واعتبر إبراهيم الجائزة بمثابة رد اعتبار له بعدما تداول البعض مسيرته الفنية بالكثير من الاستخفاف، مؤكدًا أنه الفنان المصري والعربي الوحيد الذي نال الجائزة العالمية.

ونشر الموزع المصري صورة من قائمة جوائز العام 2019 عبر حسابه بموقع الفيس بوك، وبدلا من الاحتفال وضع تعليقا يفيض بالمرارة بسبب ما أسماه تجاهل البعض لمسيرته الفنية على مدار 17 عامًا، وعلق قائلا: “الميدالية الفضية / جلوبال ميوزك اوردز(الأعمال المتميزة) على مستوى العالم أحمد إبراهيم من (مصر) عن توزيع اغنية #انغام #حالة_خاصة_جدا 2019 العربي الوحيد والفائز الوحيد عن (التوزيع الموسيقي) تقدير لجنة من فنانين أجانب بلا تظبيط ولا فوت مضروب”.

ثم تابع قائلا: “صحيح ما اخدتش كاس العالم لكن، هي لطيفة ادبيا لأنها جائزة موسيقية تقديرية بدون حفلات وسبونسرز، لكن أهميتها بالنسبالي كا CV اعتراف مواقع توثيق بيانات فنانين العالم بيها زي “imdb.

وأضاف: “بمناسبة حالة خاصة جدا وأنغام، اكتر فنان تم محاربته وتشويهه من بعض أقلام وإعلام (بلدي) من وقت نزول البوم انغام هو (العبد لله) وصل لحد وصفي بالمبتدئ ومسحوا ١٧ سنة تعب ونجاح وحذف اسمي من المرشحين في استفتاء بعض الجوائز المحلية”.

 

انغام

 

 

يمكنك أيضا قراءة More from author