صور اصاله تكشف سر مقاطعتها للفنانة أنغام

انقلبت صداقة أصالة وأنغام إلى عداوة…!، بعدما قامت الأولى بإلغاء متابعة الثانية على مواقع التواصل الإجتماعي، ويبدو أن صداقة أصالة وأنغام قد تأثرت كثيرًا بعدما تزوجت الثانية من زوجة قريبة زوج الأولى!…، وهو ما دفع المطربة السورية أصالة نصري إلى الخروج بتصريحات جريئة بشأن علاقتها بالمطربة المصرية أنغام سليمان، التي تزوجت حديثًا من الموزع الموسيقي أحمد إبراهيم.

كشفت الفنانة أصالة عن كواليس الخلاف بينها وبين أنغام، والذي يعود إلى زواجها من زوج ابنة شقيقة زوجها المخرج طارق العريان، وهو ما أدى إلى توتر العلاقة بين الصديقتين.

 

أصالة تطلق تعليقات جريئة تخص أنغام
أصالة تطلق تعليقات جريئة تخص أنغام

 

أصالة: “عملت بلوك لأنغام وأسقطها من حساباتي”!

صرحت أصالة قائلة “عملت بلوك لأنغام وألغيت متابعتها، لأن الظرف يحكم، إذ إنه ليس بإمكاني أن أكون منافقة. الأمر واضح، إذ إنها (أنغام) تزوجت من شاب متزوج بفتاة ذات صلة عائلية بي، وهذا الأمر انعكس سلبا على أسرة وأبناء. فتهدّم كيان العائلة، لذا كان لا بد أن أتخذ موقفا”.

وتابعت “لم أفكر للحظة في الصلح مع أنغام، ولا أعرف ماذا سيحصل فيما بعد؟ أو كيف ستتغير الظروف فيما بيننا؟.. أنا داخل الموضوع، وزوجة أحمد إبراهيم الأولى ابن شقيقة طارق العريان، وأعرف تفاصيل تدعوني إلى أن أغضب من أنغام”.

وتحدثت عن علاقتها بزميلتها أنغام التي طالما قالت انها تحبها، حيث قالت “الحب عندما يدخل به شيء من الشك لا يعود بنفس الطريقة والاندفاع، لكن الاحترام يظل باقيا، ولدي أصدقاء كثيرون، بالتالي عندما أسقط أحدا من حساباتي، أخطأ في حقي أو حق أحد من أفراد عائلتي مثل أنغام، فأين المشكلة؟ بالتالي، أنا سقطت من حساباته”.

ثم اختتمت المطربة السورية أصالة نصري كلامها قائلة “أقسم بالله لا علاقة لي بالهجوم الذي يُشن على أنغام”، مشيرة إلى الإتهامات التي طالتها مؤخرًا بمحاربة زميلتها المطربة المصرية أنغام وزوجها الموزع الموسيقي أحمد إبراهيم.

 

توتر العلاقة بين أنغام وأصالة بعد زواجها من أحمد إبراهيم
توتر العلاقة بين أنغام وأصالة بعد زواجها من أحمد إبراهيم

 

الموزع أحمد إبراهيم يتهم أصالة بمحاربته هو وزوجته أنغام!

وقد أشار الموزع الموسيقي المصري أحمد إبراهيم ببعض التلميحات مؤخرًا خلال مداخلة تلفزيونية مع برنامج “الحكاية” الذي يقدمه الإعلامي عمرو أديب، بشأن أن الفنانة السورية أصالة هي من تقف وراء حملة الهجوم الشرس التي يتعرض لها على مواقع التواصل الاجتماعي، خاصًة بعد أن تزوج من أنغام على زوجته الأولى ياسمين عيسى ابنة شقيقة “المخرج طارق العريان” زوج النجمة أصالة.

صرح أحمد إبراهيم قائلًا “في ناس كتير بتتهمني وعاملين نفسهم متعاطفين مع المرأة وحقوقها.. طول منا قاعد على إنستغرام والفايسبوك كم الشتايم بالذات بقى السوري.. طبعًا إنت فاهمني”، وهو ما جعل البعض يظن أنه يقصد بكلامه الفنانة السورية أصالة.

وتابع: “مش فاهم ليه الصراحة الشتايم كلها بالسوري.. وأنا أصلا مش بفهم سوري أووي.. تحس إن كل التعليقات كوبي وبيست”.

وأوضح: “أنا متكلمتش ولا رديت خالص ووطيت للموجة وقلت خليها تعدي.. لكن في فرق بين الناس تقول وجهة نظرها وبين السب والاستظراف”.

وأردف: “على فكرة أنا بعرف أشتم وأضرب ومصري ومن بورسعيد وواخدها من تحت لفوق مش دايمًا هفضل ساكت وإنت بتقلل مني وبتشتم أنا مش ملاك”.

 

صورة عائلية لأصالة مع أحمد إبراهيم وزوجته الأولى ياسمين عيسى
صورة عائلية لأصالة مع أحمد إبراهيم وزوجته الأولى ياسمين عيسى

 

أحمد إبراهيم: “علاقتي بأم أولادي كويسة جدا وفي شوية تفاصيل عمري ما هقولها على الهوا”!

وأضاف: “الحرب اللي هيبقى طرفها أنا وحد عزيز عليا وبينا عشرة واللي هي أم أولادي من الآخر أو أي حد من طرفها.. أنا مش عايز أكسبها.. وهي ست كويسة جدًا ولم تسئ ليا تمامًا.. وإذا كان أي حد من حواليها فاكر إنه بإساءته ليا إنه هيقلبني عليها، هفضل عايزها الأحسن”.

وواصل: “والغريب والي الناس متعرفوش إننا على علاقة كويسة جدًا جدًا، وإننا من دقايق كنا بنتكلم مع بعض.. على فكرة في شوية تفاصيل عمري ما هقولها على الهوا، على الرغم من أنها هتنصفني لكن عمري ما هقول عشان أنا متربي وراجل”.

واختتم حديثه قائلًا: “ولسه متخلقش اللي يعرف ياخد ولادي مني لا راجل ولا ست.. أنا ولادي عايشين ما بين والدتي ووالدتهم وجدتهم.. ولا أنغام عمرها ما تكون بالأخلاق اللي تخليها تطلب مني إني أسيب ولادي”.

 

توتر العلاقة بين أنغام وأصالة بعد زواجها من أحمد إبراهيم
توتر العلاقة بين أنغام وأصالة بعد زواجها من أحمد إبراهيم

 

تعليق أصالة الغير مباشر على زواج أنغام يثير تساؤلات!

يذكر أن الخلافات اشتعلت بين الفنانة أنغام والمطربة أصالة بعدما قامت أصالة بإلغاء متابعة أنغام على مواقع التواصل الإجتماعي، وهو ما ردت عليه أنغام بحذفها أيضًا، بعد إعلان زواج الموزع أحمد إبراهيم من الفنانة المصرية، على زوجته الأولى ياسمين عيسى ابنة شقيقة طارق العريان، كما علقت النجمة السورية على الأمر بشكل غير مباشر، حيث قالت “الفن إن لم ينقِ روح صاحبه من دناءات الحياة، وإن لم يرتقِ به عن الظلم والغدر، فلا قيمة له ولا لصاحبه”.

ثم علقت أصالة على الأمر بمزاح في كواليس حفلها في مهرجان “هلا فبراير” بالكويت “أنهما الآن أشبه بوجودهما في سيارة ويوجد مطب أمامهما”، كما رفضت التعليق على زواج أنغام مبررة إنها لا تحب التحدث قبل أي حفل لها وقبل أن تغني، لأنها أحيانا تخطئ.

 

يمكنك أيضا قراءة More from author