رأي أنغام في إنجاب الأطفال من زوجها الجديد

 

أثار زواج أنغام من الموزع المصري أحمد إبراهيم جدل كبير، وعقب الإعلان عن زواج أنغام استقبل الجمهور هذا الخبر بالعديد من الانتقادات التي تعرضت لها هي وزوجها الموزع الموسيقي، وقد أطلت المطربة المصرية أنغام محمد علي سليمان مؤخرًا ضيفة في برنامج “توأم روحي”، والذي يقدمه الإعلامي اللبناني نيشان، برفقة زوجها أحمد إبراهيم، وقد صرح الثنائي خلال اللقاء بالعديد من الأمور، التي تخص حياتهما الشخصية، والكثير من المواضيع التي تشغل بالهما وبال متابعيهما، وكان أبرز تلك الأمور مسألة إنجاب طفل جديد بعد زواجهما الذي احتفلا به خلال الآونة الأخيرة!…

 

زواج أنغام

 

أنغام تكشف حقيقة نية إنجابها طفل من زوجها الموزع أحمد إبراهيم!

كشفت المطربة أنغام سليمان بأن لديها من الأبناء ما يغنيها عن إنجاب المزيد من زوجها أحمد إبراهيم، وأشارت إلى أن الأبناء رزق بيد الله، وأنها لم تتحدث سابقًا مع زوجها في هذا الأمر.

كما صرح الموزع أحمد إبراهيم في هذا الصدد، أن أبنائه مالك وعيسى أغلى عنده من الدنيا، ولا يود أن يكون له أبناء غيرهما، فحبه لهما فوق الوصف، ومن أجلهما تحمل الكثير من التجاوزات في حقه، وحق زوجته أنغام.

وأشارت النجمة المصرية إلى أنها ترعى ياسين ابن شقيقتها الراحلة غنوة حاليًا، مثلما كانت تهتم بوالدته الراحلة في طفولتها، مؤكدة أنه أصبح من ضمن أبنائها.

وأوضح الموزع الموسيقي إلى أن أنغام تعرضت لهجوم شديد جدًا عقب وفاة شقيقتها الممثلة المصرية غنوة، كما تلقت انتقادات أخرى بسبب ابنها ياسين، وتجاوز الكثيرون في حقها بسبب خلافاتها الأسرية الماضية، وهو ما عرضها لفترة صعبة.

 

نيشان مع انغام وزوجها
نيشان يحتفل مع انغام وزوجها

 

أنغام تعلن أنها تتبنى ياسين ابن شقيقتها الراحلة غنوة

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعى خبر تبنى انغام لابن شقيقتها الراحلة غنوة ولكن ظل الخبر لفترة غير مؤكد إلا أن قامت الفنانة انغام بتأكيد الخبر وقالت أنها قررت تبنى ابن أختها الراحلة غنوة، أضافت انغام أن ياسين هو الحتة الكاملة فى حياتها حيث ذكرت قائلة ” ده الحتة اللي كمّلت الضحكة في حياتي، ومفيش هدية أحسن من كده أبدًا، جاء التصريح عقب حضور ياسين مع أنغام في آخر حفلة قدمتها على مسرح ساقية الصاوي حيث جاء ذلك بعد تقديم أغنيتها الجديدة حتة ناقصة وقامت بالتعليق أن ياسين هو الحته الكاملة في حياتها.

أصبح من المعروف أن أنغام قامت بمساعدة ابن شقيقتها غنوة للانضمام إلى فريق عمل مسلسل زى الشمس وخوض أول تجربة تمثيل له، لم يخيب ياسين ظن انغام فلقد قام بأداء دوره ولفت الانظار إليه كما اشاد به نجوم وصناع المسلسل.

احتفلت النجمة أنغام بـ ابن شقيقتها وذلك بعد مشاركته فى مسلسل زى الشمس حيث نشرت عبر حسابها الرسمى على موقع التواصل الاجتماعى انستجرام بعض الصور للطفل ياسين وقد علقت على الصور قائلة “احلى نجم فى الدنيا..ياسين زى الشمس..يارب احفظه بحفظك حبيب خالته”.

 

ياسين ابن شقيقة انغام الراحلة غنوة

 

يذكر أن منذ المشاهد الأولى التي قدمها ياسين فى مسلسل زي الشمس لفت نظر الكثير من الجمهور المتابع للمسلسل وبدأ الكثير يتساءل عن الطفل، لكن لم يلفت الطفل ياسين نظر الجمهور فقط بل لفت نظر العديد من الفنانين من بينهم الفنانة كندة علوش والتى قامت بالتعليق على الصور التي قامت أنغام بنشرها قائلة ”حبيبى دة القمر ماشاء الله ودمه زي العسل ربنا يخليهولك ويخليكى ليه“.

 

عمرو دياب مع ياسين نجل الفنانة الراحلة غنوة
عمرو دياب مع ياسين نجل الفنانة الراحلة غنوة من كواليس مسلسل زي الشمس

 

الجدير بالذكر أن مسلسل “زى الشمس” يشارك فى السباق الرمضانى الحالى وهو من بطولة عدد من النجوم حيث تقوم ببطولة المسلسل النجمة دينا الشربيني، ريهام عبد الغفور، جمال سليمان، احمد السعدنى، احمد داوود، سوسن بدر وغيرهم من النجوم والنجمات، والمسلسل من تأليف دينا نجم ومحمد هشام عبية وهو إخراج مشترك بين المخرجة كاملة أبو ذكرى والمخرج سامح عبد العزيز، تدور أحداث المسلسل فى إطار تشويقى حيث تدور الأحداث عن  مقتل فريدة والتى تجسد شخصيتها ريهام عبد الغفور وهى شقيقة نور التي تجسد شخصيتها دينا الشربينى، التي تبحث عن قاتل شقيقتها.

 

مسلسل زي الشمس
مسلسل زي الشمس

 

 

 

يمكنك أيضا قراءة More from author