صور إطلالة أنغام في حفلها بجدة

حقق حفل أنغام بالسعودية نجاح كبير على مستوى الجمهور السعودي، الذي أشاد على حفل أنغام بالسعودية لما تتمتع به النجمة من رقي وصوت عذب خطف القلوب قبل الآذان، حيث احتشد الجماهير مساء الأحد الموافق يوم 23 من شهر يونيو عام 2019، لحضور حفل المطربة المصرية على خشبة مسرح نادي “الجوهرة”، الذي أقيم ضمن حفلات موسم جدة، بالمملكة العربية السعودية، وقد أحيت النجمة الكبيرة الحفل برفقة فرقتها الموسيقية بقيادة المايسترو هاني فرحات، وسط تفاعل كبير من جمهورها ومحبيها.

 

حفل أنغام بالسعودية
حفل أنغام بالسعودية

 

إطلالة ؤ في حفلها الغنائي بالسعودية

تألقت النجمة أنغام سليمان خلال حفلها الغنائي الضخم بالسعودية بفستان باللون الأبيض، بالقصة الطويلة المطرزة، وأكملت أناقتها بتسريحة شعر مرتبة، مع اعتماد مكياج نيود هادئ، وبعد المجوهرات الراقية.

وأحيت الفنانة المصرية أنغام أمس حفل غنائى بالمملكة العربية السعودية بجدة على مسرح نادى الجوهرة حيث شهد الحفل إقبال جماهيري كبير وقد صاحب المطربة أنغام المايسترو هانى فرحات وفرقته الموسيقية.

 

حفل أنغام بالسعودية

 

قامت أنغام بغناء عدد من أنجح أغانيها والتى حققت نجاح جماهيري كبير ومن بينهم بعض أغانى ألبومها الأخير حالة خاصة جدا والذى شهد نسب استماع مرتفعة عند طرحه على المواقع الفنية.

يذكر أن هذا الحفل ليس الحفل الأول الذى تحييه أنغام فى المملكة العربية السعودية فلقد قامت بإحياء حفل آخر لها بمناسبة عيد الفطر المبارك فى مدينة الرياض بالمملكة العربية السعودية حيث قدمت نخبة من أجمل أغانيها بالإضافة إلى غنائها باللهجة الخليجية.

 

 

حفل أنغام بالسعودية

 

وقدمت أنغام فى هذا الحفل عدد من أجمل ما غنت من بينهم أغنيتها الشهيرة سيدى وصالك والتى على الرغم من مرور السنوات عليها إلا أنها مازالت محض أعجاب الجماهير حول الوطن العربي كما قامت بغناء أغنية هتقول لربنا أية، أغنية أكتبلك تعهد، نسياك، ياريتك فاهمنى وغيرهم من الأغانى التى حازت على إعجاب الملايين. صاحبها أيضًا فى هذا الحفل الماسترو هانى فرحات وفرقته الموسيقية.

 

حفل أنغام بالسعودية

 

كلمة أنغام للجمهور السعودي في بداية حفلها بجدة

وجهت الفنانة المصرية أنغام كلمة للجمهور السعودي، في بداية حفلها على مسرح نادي الجوهرة، ضمن حفلات موسم جدة، حيث قالت فيها: “هذا خامس حفل لي في المملكة، بعتبر نفسي محظوظة، وشرف كبير لي أن أكون من أوائل الفنانين الذين غنوا في المملكة بعد النقلة والتطور الفني والثقافي الكبير”.

وأضافت: “المشوار الذي ستستكملونه بنجاح لأنكم شعب واعي ومثقف، ولأنكم تستحقون السعادة، ولأنكم من أكثر الشعوب التي تفهم في الفن والشعر، وتقدروا الفن والفنانين”.

 

حفل أنغام بالسعودية

 

أغنية أنغام الجديدة “11 في الملعب” للمنتخب المصري

طرحت الفنانة أنغام أغنية جديدة منذ أيام للمنتخب المصري لكرة القدم، بعنوان “11 في الملعب”، والأغنية من كلمات أمير طعيمة، وألحان إيهاب عبد الواحد، وتوزيع أحمد إبراهيم.

وتستعد النجمة المصرية أنغام لبداية تسجيلها لأحدث ألبوماتها الغنائية والتى من المفترض أن تطرحه العام القادم فى 2020 والذى تتعاون فيه مع زوجها الموزع أحمد إبراهيم، بالإضافة للتعاون مع عدد من كبار الملحنين والشعراء لتقديم ألبوم جديد يحصد على اعجاب الملايين فى الوطن العربى فعقب تقديمها لألبوم حالة خاصة جدا والذى شهد نجاح جماهيرى كبير تحرص الفنانة أنغام على تقديم ألبوم يحصد على نجاح أعلى أو على أقل تقدير نجاح فى نفس مستوى نجاح البومها الماضى “حالة خاصة جدا” الذي طرحته مؤخرًا.

 

حفل أنغام بالسعودية

 

يمكنك أيضا قراءة More from author