تفاصيل حفل هانى شاكر في السعودية

أغاني هاني شاكر من أكثر الأغاني إستماعًا على مدار السنوات، حيث تنال أغاني هاني شاكر دائمًا على إعجاب جمهوره ومحبيه، لما تتمتع به من رقي وإحترام للجمهور المصري خاصً’ والعربي عامة، فلم نجد يومًا أغنية من أغانيه تتحدث عن ذاته، وكيف يعتقد نفسه النجم الأوحد في العالم، وكذلك لم نجد أغنية بها بعض الإسقاطات على بعض زملائه من النجوم الآخرين، إلا أن الفنان المصري لم يتحدث سوى عن الحب، والحلم، والحياة، وهو ما جعله من أكبر النجوم ليس في مصر فقط، بل على مستوى العالم العربي.

 

أغاني هاني شاكر

 

هاني شاكر يعلن عن حفله في السعودية

أعلن الفنان هاني شاكر عن حفله الغنائي الثاني، والذي سوف يقام مساء الجمعة 5 يوليو القادم 2019، في المملكة العربية السعودية، وتحديدًا على المسرح الروماني، ضمن حفلات “موسم جدة”، حيث ونشر “شاكر” تفاصيل الحفل، عبر حسابه على موقع “إنستجرام” وعلق عليها قائلا: “انتظروا حفل أمير الغناء العربي هاني شاكر على المسرح الروماني بجدة يوم الجمعة المقبل”.

 

أغاني هاني شاكر

 

ومن المقرر يشارك في الحفل عبد الله مخارش مشرف الفعاليات الغنائية في السعودية، و من تنظيم عبد الله أبو الجدايل رئيس مجلس إدارة “بلو دايموندز” وعبد الله دنبر ومن الجانب المصري تامر عبد المنعم، مدير أعمال الفنان هاني شاكر، على أن يتم اقامة الحفل برعاية المستشار تركي آل الشيخ رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للترفيه، ورئيس اللجنة الفنية بالهيئة العامة للثقافة بالمملكة العربية السعودية.

 

هاني شاكر في كواليس بروفات حفله في جدة

كشفت نقيب الموسيقيين في مصر الفنان هاني شاكر عن شعار الحفل، وهو “هاني شاكر جاي على جدة”، وسوف يحيي الفنان هاني شاكر ذكرى المطرب المصري الراحل عبد الحليم حافظ، من خلال تقديم باقة من أجمل أغانيه.

وبدأ النجم الكبير إجراء بروفاته مع فرقته الموسيقية، من أجل الإستعداد للحفل، ونشر “هاني” صورة له من بروفة الحفل عبر صفحته الشخصية بموقع “إنستجرام”، وكتب: “من بروفة أمس مع الفرقة الموسيقية قيادة المايسترو مصطفى حلمي، استعداداً لحفل المملكة العربية السعودية”.

 

أغاني هاني شاكر

 

من المقرر أن يقدم أمير الغناء العربي عدد كبير من أغانيه التي تألق بها طوال مشواره الفني منها “أمرك، وعد مني، يارتني، ياهلي، نسيانك صعب أكيد، ياريتك معايا، لو بتحب، جانا الهوا، لسه بتسألي، على الضحكاية، بعد حبك، تعالوا، غلطة، مشتريكي، ومع قلبك.

يذكر أن المطرب هاني شاكر قدم أول حفل له في جدة يوم 26 مارس 2019 في قاعة جدة بفندق الهيلتون بقيادة المايسترو سليم سحاب، لإحياء ذكرى الفنان الراحل عبد الحليم حافظ وتم تخصيص أرباحه بالكامل لصالح مرضى المؤسسة الخيرية الوطنية للرعاية الصحية المنزلية.

 

هاني شاكر يعلن ترشحه في انتخابات نقابة الموسيقيين

أصدر الفنان هاني شاكر بيان رسمي مؤخرًا، أعلن فيه عن نيته الترشح لمنصب نقيب الموسيقيين للمرة الثانية، من خلال الانتخابات المقرر فتح باب الترشح لها بداية من يوم الأحد المُقبل، الموافق يوم 7 القادم، على أن تُجرى يوم 30 من شهر يوليو الجاري.

وبذلك من المقرر أن ينافس النجم الكبير في انتخابات نقابة الموسيقيين لينافس على مقعد النقيب مرة ثانية، وكشف من خلال بيان صحفي صدر عن مكتبه الإعلامي أن مسئولية العمل النقابي استنفذت كثير من الجهد في سبيل تحقيق العدالة الإنسانية لشريحة من المجتمع معنية بتشكيل وجدان الشعب المصري، خاصة في تلك المرحلة المهمة من التنمية الجديدة التي تعيشها مصر والتحديات التي تواجهها خلال الفترة الحالية.

 

أغاني هاني شاكر

 

وأضاف الفنان هاني شاكر البيان أن تجربة العمل النقابي كانت قاسية بما يكفي وأنه لم يكن ينوي تكرارها مرة أخرى إلا أن هناك الكثير من الاعتبارات قادته إلى اتخاذ قرار الترشح مرة أخرى خاصة وأنه يرى أن النقابة بدأت تستعيد الكثير من عافيتها وأنه خلال الدورة المنقضية تمكن من تحقيق العديد من الإنجازات غير المسبوقة والتي قفزت بالعمل النقابي إداريًا وماليًا في سبيل تحقيق طموحات وأحلام أعضاء الجمعية العمومية.

 

 

يمكنك أيضا قراءة More from author