رزان مغربي تحرج احلام وتنشر لها هذه الصورة

 

رزان مغربي تحرج احلام بنشر صورة قديمة تجمعهما، فهل كانت تقصد رزان مغربي تحرج احلام بتلك الصورة، أم كان مجرد تصرف عفوي منها، كما رغبت في أن تستعيد ذكرياتها مع جمهورها ومتابعيها، بنشر الصورة مع المطربة الإماراتية، خلال تقديمها أحد البرامج في لبنان، والتي استضافت فيها مجموعة من أبرز النجوم والنجمات،على رأسهم الفنانة الإماراتية أحلام الشامسي!.

 

رزان مغربي تحرج احلام
رزان مغربي تحرج احلام

 

شاركت الفنانة اللبنانية ومقدّمة البرامج رزان مغربي عبر حسابها الرسمي على موقع “إنستجرام”، صورة قديمة برفقة المطربة الإماراتية أحلام الشامسي، وقد ظهرت أحلام وهي حامل في أول مولود لها، وقد بدى عليها عدة تغيرات، سواء في شكلها وملامحها وجسمها، عن الوقت الحالي.

علقت النجمة رزان على تلك الصورة قائلة “هيدي الصورة قلبت الدنيا… برنامج فانتازيا من بيروت… أول حمل لأحلام”.

 

رزان مع احلام على غلاف احد المجلات اللبنانية
رزان مع احلام على غلاف احد المجلات اللبنانية

 

تعود الصورة لجلسة تصوير قديمة لصالح غلاف مجلّة لبنانية تحمل اسم “المرأة اليوم”، لعدد شهر مارس عام 2004، حيث خضعت لها رزان برفقة أحلام، حينما كانت أحلام حامل بطفلها الأول.

تفاعل عدد كبير من الجمهور على هذه الصورة، حيث عبر البعض عن تغير ملامح أحلام التي بدت مختلفة عما هي عليه اليوم، بالإضافة إلى وزنها الزائد، كما تسائل البعض عمّا إذا كانت رزان قد تعمدّت نشر الصورة لإحراج أحلام، أم أنها مجرد ذكرى جميلة لدى رزان ودت إستعادتها مع جمهورها مرة أخرى!.

 

 

 

 

يمكنك أيضا قراءة More from author