صور روبي تقضي أجازتها الصيفية علي البحر

خطفت صور روبي الأنظار على مواقع التواصل الإجتماعي، وذلك بعدما انتشرت صور روبي بملابس البحر، وقد التقطت الممثلة المصرية تلك الصور، خلال قضاء فترة إجازتها على شاطئ البحر، في إحدى المدن الساحلية، وذلك كما أعتاد كل عام، حتى تأخذ فترة من الراحة والاستجمام، بعد الإنتهاء من تصوير أعمالها الفنية، وقد أشعلت النجمة منصات السوشيال ميديا المختلفة بجلسة تصوير جديدة خضعت لها بين السماء والبحر!.

 

صور روبي

 

صور روبي تخطف الأنظار على الشاطئ

خضعت الفنانة المصرية روبي لجلسة تصوير جديدة، وكعادتها مؤخرًا، اختارت النجمة جلسة تصوير بسيطة وهادئة، بعيدة عن صخب المؤثرات والأماكن المزدحمة أو الترفيهية، كما أبتعدت عن المكياج الصاخب، كما تفعل معظم نجمات جيلها، ولكنها فضلت التقاط صورة لها طبيعية وأكثر هدوءًا، بين الطبيعة الساحرة.

بدت روبي سعيدة في تلك الصورة، التي ظهرت فيها وهي ترسم على وجهها ابتسامة ناعمة لطيفة، كما احتضنت البحر والسماء بلونهما الأزرق الساحر، وهي واقفة على الصخور في ثبات وثقة.

شاركت النجمة صورتها على شاطئ البحر عبر حسابها الشخصي على موقع “أنستجرام”، مع جمهورها ومتابعيها، الذين علقوا على إطلالتها الصيفية في إجازتها المعتادة على الشواطئ الهادئة.

لفتت إطلالة روبي الأنظار، حيث ارتدت فستان باللون الأبيض قصير وواسع، مع تسريحة الشعر القصيرة، التي اشتهرت بها مؤخرًا، إلا أنها بدت بزيادة وزن ملحوظة، وقد خمن البعض أن الفنانة المصرية ربما تكون حامل، خاصًة وأنها ترتدي ملابس فضفاضة على غير المعتاد عنها.

 

صور روبي

 

صور روبي في جلسة تصوير شبابية

خضعت النجمة المصرية روبي لبس تصوير جديدة بعدسة المصور الفوتوغرافي حسن أمين الذي استطاع يظهرها بشكل جديد ومختلف عن المعتاد الجمهور عليه خاصة وأن النجمة تشتهر بجلسات التصوير الجريئة والصور الغير تقليديه.

شارك المصور حسن أمين جلسة التصوير، عبر صفحته الرسمية على موقع “فايسبوك” Facebook، وعلق على صور النجمة روبي قائلًا “روبي الجمال المصري”، مشيرًا إلى الجمال المصري الذي تتمتع به الفنانة الشرقية.

اما هذه المرة فقد فاجأت روبي جمهورها ومحبيها جلسه تصوير شبابيه ظهرت فيها وهي ترتدي ملابس كاجوال تكونت من قميص باللون البرتقالي ذو أكمام قصيرة و نسقته مع سروال من قماش الجينز باللون الأزرق الفاتح كما اختارت تسريحة شعر قصيره باللون البني مع اعتماد مكياج هادئ تناسب مع اجواء جلسه التصوير الطبيعيه.

انهالت التعليقات الإيجابية على جلسة التصوير التي قامت بها النجمه المصريه وقد اشاد الكثيرون بجمالها المصري وبساطه الاطلاله، على عكس اشهر النجمات في الاونه الاخيره و اللواتي يبالغن في جلسات التصوير الحديثه.

 

صور روبي

 

أحدث أعمال روبي الفنية

 

فيلم حملة فرعون

يذكر فيلم “حملة فرعون” تم عرضه في الآونة الأخيرة في دور العرض، وتشارك روبي في بطولته إلى جانب عمرو سعد ومحمود عبد المغني وحمدي الميرغني ومحمد لطفي ورامز أمير، وبمشاركة الملاكم العالمي مايك تايسون، وهو من إخراج رؤوف عبد العزيز، ومن إنتاج محمد السبكي، والفيلم مأخوذ عن من فيلم “الساموراي السبعة” الذي أنتج عام 1954، ويعد من أشهر الأعمال السينمائية.

و تعاقدت روبي مؤخرا على بطولة فيلم “بطل عادي”، مع المنتج جمال العدل، وذلك للوقوف أمام محمد رمضان في البطولة النسائية والذي سيبدأ تصويره خلال الفترة القليلة المقبلة.

 

صور روبي

 

مسلسل أهو ده اللي صار

عرض مسلسل “أهو ده اللي صار” بعد خروجه من السباق الرمضاني لعام 2018 ، تقرر بدء عرضه بدءًا من يوم السبت التاسع من فبراير عبر شاشة ON E في الثامنة مساءً.

مسلسل “أهو ده اللي صار” من بطولة روبى، سوسن بدر، محمد فراج، أحمد داوود، محمود البزاوي، تأليف عبد الرحيم كمال، إخراج حاتم على.

وتقدم روبي في المسلسل أكثر من شخصية محورية، خاصًة أنه يدور في أكثر من عصر زمني، كما يعرض المسلسل الأحداث السياسية والاجتماعية التي تدور في مصر مع نهاية القرن الـ19 في خلال حقبة زمنية تصل إلى 100 عام تقريبًا ما بين (1918: 2018)، ويعرض أيضًا المعاناة التي تقابلها المرأة بصفة عامة، والصعيدية بصفة خاصة، واختلاف الأفكار والعادات والتقاليد، وقضايا اجتماعية أخرى تخص المرأة.

 

أهو ده آللي صار
أهو ده آللي صار

 

فيلم عيار ناري

شاركت الفنانة روبي خلال الفترة الماضية في بطولة فيلم “عيار ناري”، وذلك بجانب الفنان أحمد الفيشاوي، وقد خرج الفيلم عن قائمة الأفلام المقرر عرضها خلال فعاليات مهرجان القاهرة السينمائي الدولي، وذلك بسبب تضارب المصالح، حيث لا يجوز مشاركته في المهرجان، بعد أن قام بانتاجه المنتج محمد حفظي، وهو في نفس الوقت رئيس مهرجان القاهرة السينمائي الدولي.

 

فيلم عيار ناري
فيلم عيار ناري

 

يمكنك أيضا قراءة More from author