أخر جلسة تصوير لدنيا بطمة

انتشرت صور دنيا بطمة من أحدث جلسة تصوير خضعت لها، وحازت صور دنيا بطمة على إعجاب الكثير من رواد مواقع التواصل الإجتماعي، خاصًة وأن الفنانة المغربية تحرص على مشاركة جمهورها ومتابعيها أحدث إطلالاتها، والتي دائمًا تتميز بارتداء القفطان المغربي بأشكاله وألوانه المميزة، وخلال السطور التالية سوف نستعرض لكم أحدث جلسة تصوير خضعت لها الفنانة المغربية.

 

صور دنيا بطمة

 

صور دنيا بطمة بالقفطان المغربي

أطلت المغنية المغربية دنيا بطمة في أحدث جلسة تصوير وهي ترتدي قفطان مغربي، من تصميم “صبحية بن يحي قفطان”، والذي دائمًا ما اشتهرت بارتدائه في إطلالاتها المختلفة، حيث تعتمد أرقى العلامات، وأجمل القصات المختلفة، والتي دائمًا ما تناسبها.

وشاركت النجمة الشابة مجموعة من الصور لها، عبر حسابها  الرسمي على موقع تبادل الصور ومقاطع الفيديو “انستجرام”، وعلقت على إطلالتها قائلة “مساء النور والزهور والاناقة المغربية 💌”.

نسقت الفنانة إطلالتها مع قصة شعر طويلة ومموجة، مع مكياج قوي، وأحمر شفاه صارخ، بدت فيه شفاها واضحة، بعد الأقاويل التي انتشرت عن إجرائها عملية تجميلية، لتصبح لديها شفاه على شكل قلب، وحازت الصور على إعجاب متابعيها.

 

صور دنيا بطمة

 

دنيا بطمة تهاجم منتقديها مجددًا وتصفهم بـ”الجراء”!

أصبحت الفنانة المغربية دنيا بطمة تشتهر بهجومها على متابعيها، خاصًة من المنتقدين، إلا أنها تصر على الرد عليهم، وفي بعض الأحيان يصل الأمر إلى التراشق بالكلمات، والتي تكون أحيانًا نابية، وغير لائقة لفنانة تقدم فن راقي، ونموذج للعالم العربي.

ونشرت دنيا مؤخرًا مجموعة من الصور لها، التي أوضحت فيها ملامح وجهها بوضوح، وبدت شفاهها في تلك الصور بعد أن قامت بعملية جراحية لتغيير شكلها الى شكل “قلب”.

إلا أن هذا الأمر لم يعجب البعض، حيث انتقدها بعض متابعيها، وطالبوها بالتوقف عن إجراء مزيد من العمليات التجميلية، لأنها أصبحت مختلفة، وتغيرت ملامحها، وقد تشوه وجهها فيما بعد.

يبدو أن الفنانة المغربية انزعجت من تلك التعليقات، فقررت الرد عليهم من خلال صورة لها، نشرتها عبر حسابها على “إنستجرام”، وظهرت فيها وهي تنظر الى البحر، وعلقت على الصور قائلة: “استمتع برؤية الجراء من حولي يتهافتون على التفاتة بسيطة مني، حتى وإن كرهوني يلتمسون عفوي، يتسولون اهتمامي، يترجون مني لحظة أشير فيها إليهم، لا تلوموا أسلوبهم، فهم لا يجيدون غيره”.

وأضافت “اعذروا آباءهم فالشارع كان أكثر تأثيرا في تربيتهم، لا تكلموهم عن الأخلاق فالجهل فيهم متأصل، أخبروهم أني ماضية في طريقي. وبلغوهم أسفي، أسفي على غبائهم، قلة حيلتهم، عجزهم عن تحقيق عشر ما حققت، أحقق وما سأحقق”.

يذكر أن آخر أعمال النجمة المغربية دنيا بطمة كانت أغنية “الزمن بيدور” وهي أغنية باللهجة المصرية، من كلمات هيثم شعبان، وألحان هيثم الزيات.​

 

 

دنيا بطمة تتجاهل تهنئة حلا الترك بميلاد ابنتها!

تجاهلت الفنانة المغربية دنيا بطمة تهنئة الفنانة حلا الترك لشقيقتها من والدها “غزل” وهي ابنة “بطمة”، حيث قامت بنشر صورة جديدة لابنتها وعلقت عليها قائلة “ويييييتك عليك لبنيات ديالي”.

 

صور دنيا بطمة

 

وكانت الفنانة البحرينية حلا الترك شاركت صور حقيقتها غزل عبر خاصية ستوري على حسابها الشخصي عبر موقع تبادل الصور مقاطع فيديو انستجرام مقدمه من خلالها تهنئه خاصه بمناسبه يوم عيد ميلادها وعلقت على تلك الصورة قائلة “أختي حبيبتي غزول كل عام وانت بخير وصحة وسلامة”.

 

صور حلا الترك

 

أما الفنانة المغربية دنيا بطمه فقد احتفلت بدورها بمناسبة يوم ميلاد ابنتها الوحيدة غزل، من خلال نشر صورة لها برفقتها هي وزوجها، المنتج محمد التركي وعلقت على الصورة قائلة  “كل عام وانتِأميرتنا وكل عام وانت قلبي ونور عيني يا زوزاتي”.

وأضافت “سنحتفل بعيد ميلاد اميرتنا الصغيرة بشهر يوليو إن شاء الله نظراً لظروف العمل غيكون شي يليق بيها حبيبة قلبي”.

وشاركت الفنانة المغربية صورة أخرى لابنتها، وهي نفس الصورة التي استخدمتها حلا الترك لمعايدة شقيقتها غزل وعلقت دنيا على تلك الصوره قائله “نور عيني انت أميرة قلبي الصغيرة كل عام وانت بألف خير عيد ميلاد سعيد بنتي لغزالة”.

 

صور دنيا بطمة

يمكنك أيضا قراءة More from author