بلقيس فتحي تعترف بمعاناتها من الرهاب الاجتماعي

كشفت المطربة بلقيس فتحي تعاني من الرهاب الاجتماعي في سن المراهقة ولجأت إلي الطب النفسي في رحلة علاجية، حيث أن بلقيس فتحي تعاني من الرهاب الاجتماعي وان وقوفها علي المسرح كان سببًا في شفائها من هذا الرهاب الاجتماعي.

الرهاب الاجتماعي

بلقيس فتحي تعاني من الرهاب الاجتماعي

نشرت المطربة بلقيس فتحي مقطع فيديو للكلمة التي ألقتها خلال محاضرة تحفيزية في مؤتمر تيدكس العالمي بمحافظة مسقط في سلطنة عمان، يوم السبت الماضي من شهر ديسمبر الجاري.

وتحدثت بلقيس فتحي خلال المحاضرة عن رحلتها مع العلاج من الرهاب الاجتماعي باللجوء إلي طبيب نفسي، وهذا ساعدها علي التخلص من المشكلة النفسية المزمنة التي قد سيطرت علي حياتها منذ سن المراهقة، ولم تفارقها إلا قبل فترة قصيرة.

وأكملت بلقيس فتحي في كلمتها أنها كانت تخجل وتخشي من تبعات الحديث عن المشكلة، لكنها قد باتت تملك اليوم الشجاعة الكافية لذلك.

نوهت أيضًا بلقيس في المحاضرة إلي المخاطر التي تملأ طريق النجاح المحفوف بالمشاكل والصعاب وكشفت أنها قد تخلصت من الرهاب نهائيًا عندما وقفت علي مسرح الاوبرا أمام الامير بن عبد المحسن في عام 2011، بحضور جمهور عريض من مختلف الفئات العمرية.

الجدير بالذكر أن بلقيس فتخي قد قدمت مؤخرًا عددًا من الحفلات الغنائية بالامارات: احتفالًا باليوم الوطني الاماراتي ال47، ومازالت تحصد نجاح أغنيتها الجديدة “شوف لي حل” من كلمات محمد الجبوري، وألحان علي صابر وتوزيع ميثم علاء الدين.

يمكنك أيضا قراءة More from author