حقيقة وفاة الفنانة إليسا اثناء عملية جراحية

أنباء عن حقيقة وفاة إليسا التي قد تداولها نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي أثناء إجرائها لعملية جراحية في مستشفي بالعاصمة البلجيكية بروكسيل، حيث أن حقيقة وفاة إليسا عبر نشطاء السوشيال ميديا بسبب أنها تعرضت لإنتفاخ في يدها اليمني، ويتوجب عليها الخضوع سريعًا لإجراء عملية لسحب المياه من يدها.

عملية جراحية

حقيقة وفاة إليسا

تداول عدد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي اخبارا تفيد بوفاة المطربة اللبنانية الشهيرة إليسا، أثناء إجرائها لعملية جراحية في يدها اليمني بأحد مستشفيات بروكسل ببلجيكا.

لكن الفنانة اللبنانية إليسا ردت علي تلك الشائعات بتغريدة عبر صفحتها الخاصة علي موقع التواصل الاجتماعي موقع تويتر حيث قال: “صباح الخير أحبائي. شكرا لدعمكم وحبكم.. أنا بخير الحمد لله اشتقت إليكم كثيرًا”.

الجدير بالذكر أن الفنانة اللبنانية إليسا قد أجرت عملية جراحية في يدها اليمني بعد تراكم المياه بداخلها، حيث كان بسبب إجراء استئصال 7% من الغدد المفاوية في إحدي العمليات الجراحية.

كانت الفنانة اللبنانية إليسا قد أعلنت مؤخرًا عن سفرها إلي العاصمة البلجيكية بروكسل عبر صفحتها الشخصية علي موقع التواصل الاجتماعي موقع تويتر، دون أن تخبر عن تفاصيل سفرها، فيما قد كشفت خلال استضافتها في برنامج “صار الوقت”.

الذي يذاع علي قناة “إم تي في”، الذي يقدمه الاعلامي مارسيل غانم، عن أنها خسرت مرحلة الامومة بسبب إصابتها بسرطان الثدي، لكنها سوف تلجأ إلي تبني طفل، “لان الام من تربي وليست من تلد”.

يمكنك أيضا قراءة More from author