فيديو جورج وسوف يطرد رجلا من حفله لهذا السبب

مقطع فيديو جورج وسوف الذي تداوله رواد مواقع التواصل الاجتماعي حيث كان يظهر في فيديو جورج وسوف أثناء إحيائه لحفل رأس السنة في العاصمة الاردنية عمان، ولكنه قد توقف فجأة عن الغناء ثم قام بطلب أحد الحضور بالخروج من الصالة، وطالبه بإطفاء سيجارته أو أن يغادر القاعة.

حفلات جورج

فيديو جورج وسوف

أثار سلطان الطرب الفنان السوري جورج وسوف حالة من الجدل بعد قيامه بطرد أحد الاشخاص الحضور خلال حفلة رأس السنة التي أحياها في العاصمة عمان.

حيث أنه قد فعل ذلك عندما شاهد أحد المتواجدين في حفله يقوم بالتدخين فطالبه بأن يقوم بإطفاء السيجارة أو يغادر القاعة.

وكانت العاصمة عمان استقطبت مجموعة كبيرة من المغنيين العرب، والمحليين في الفنادق والمطاعم للاحتفال بليلة رأس السنة الميلادية مساء يوم الاثنين والثلاثاء الماضيين.

كان من أبرز النجوم جورج وسوف الذي لديه جمهور كبير في الاردن، ودوما كانت حفلاته تسجل في مهرجان جرش الحضور الاكبر بين الفنانين.

أيضًا أحيا الفنانون عاصي الحلاني، المغنية السورية رويدا عطية، كارول سماحة، جوزيف عطية حفلات غنائية في عمان العاصمة، وسط أجواء تنافسية كبيرة لاستقطاب الجمهور.

الجدير بالذكر أنه اصدر مؤخرًا فيديو كليب لأغنيته الجديدة بعنوان “ملكة جمال الروح”، من كلمات محمود عبد العزيز، ألحان أمجد العطفي، توزيع طوني سابا وتولي، اخراج جاد شويري.

يمكنك أيضا قراءة More from author