داليا البحيري ترتدي نفس فستان رانيا يوسف الجرئ في حفل دير جيست 2018

حرصت عديد من النجمات علي حضور حفل دير جيست السنوي في أحد الفنادق الكبري في القاهرة بفستان مميز ومختلف، لكن ما حدث هو تشابه فستان داليا البحيري مع فستان رانيا يوسف لكن كان هناك اختلاف بسيط وهو أن فستان رانيا يوسف كان يوجد به حزام علي الخصر، فبهذا الاختلاف ظهر أن فستان داليا البحيري ورانيا يوسف يختلفان إلي حد ما.

رانيا يوسف

فستان داليا البحيري ورانيا يوسف

تعرضت الفنانة رانيا يوسف لهجوم كبير علي فستانها الجرئ الذي ارتدته في حفل دير جيست، بينما لم تواجه داليا البحيري نفس الهجوم رغم ارتدائها لنفس الموديل.

والفستان هو من تصميم إليزابيتا فرانشي وهي نفس مصممة الفستان الذي ارتدته رانيا يوسف فيس ختام مهرجان القاهرة السينمائي وأثار أزمة كبيرة.

مع تداول صور الفستانين نجد أن الأولي وقعت في أخطاء في إطلالتها جعلتها محض الانتقادات في حين ان داليا البحيري حافظت علي هيئتها فلم يمسها الهجوم.

ومن الاخطاء التي وقعت فيها رانيا ان الجزء العلوي من جسدها بدا مترهلا، بينما الفستان بدا ملائمًا من جزئه العلوي مع قوام داليا البحيري.

أيضًا وضعت رانيا لمساتها الخاصة علي الموديل من خلال ارتدائها لحزام الخصر، ولم يكن الفستان بحاجة إلي حزام خصر، وهو الامر الذي تفادته داليا البحيري.

الجدير بالذكر أن رانيا يوسف وداليا البحيري أطلتا بنفس الفستان في حفل دير جيست ولكن مع اختلاف ألوانهما.

يمكنك أيضا قراءة More from author