رانيا يوسف تشعل مواقع التواصل الاجتماعي بفستان أخضر بمناسبة الكريسماس

أثار فستان رانيا يوسف الأخضر اراء نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي بعد اطلالتها الأخيرة في مهرجان القاهرة السينمائي، وكان فستان رانيا يوسف الأخضر من جلسة تصوير بعدسة المصور عاشور احتفالًا بالكريسماس نشرته على حسابها الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي الانستقرام فيما أعجب الجمهور بهذه الإطلالة كثيرًا ورأوا أنها مختلفة ومثيرة للدهشة.

الفنانة رانيا يوسف في الكريسماس 

قامت الفنانة رانيا يوسف بنشر صورها من جلسة التصوير الجديدة على حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات الانستقرام بمناسبة الاحتفال بالكريسماس، فقد ارتدت بالصور فستان ذو اللون الأخضر جرئ اثار الجدل مرة أخرى.
وكانت الاخبار حول الفنانة رانيا يوسف قد زادت كثيرًا في الفترة خاصة بعد ظهورها في المهرجان السينمائي بالقاهرة بفستان يشبه المايوه، ثم الفستان الاصفر الذي ظهرت به والآن هذا الفستان.
وكان قد علق أحدهم على فستانها الاخضر استهزاًء بالامر ليقول :”لم نشتري هذا العام شجرة ستكونين انتي الشجرة”.

أما عن فستانها الاصفر الذي ظهرت به منذ أيام على السجادة الحمراء بإطلالة مثيرة للجدل أيضًا كانت فستان أصفر مفتوح من القدم اليمنى ويكشف إحدى ساقيها وارتدت أسفله بطانة تشبه الهوت شورت.
فقد علقوا على الأمر بقولهم “أحلى بطانة دي ولا ايه”، فقد اعتبرها الجمهور أنها واحدة من النجمات اللائي أردت لفت الانظار عن طريق اللقطات الساخنة حتى يشغلن الرأي العام.

يمكنك أيضا قراءة More from author