أنغام توجه هذه الرسالة لجمهورها وأصدقائها بعد رحيل شقيقتها غنوة

أنغام تتحدث عن شقيقتها الراحلة غنوة مجددًا، وهذه المرة أنغام تتحدث عن شقيقتها الراحلة غنوة وقد وجهت رسالة شكر إلي أصدقائها وجمهورها علي مساندتهم لها ولعائلتها في وفاة أختها، حيث قالت: “كل الشكر والامتنان لكل الاصدقاء والصديقات والشكر أيضًا لجمهوري المحترم علي مواساتكم لي ولعائلتي في وفاة أختي اتمني من الله أن يحفظكم أحبابكم جميعًا”.

غنوة

أنغام تتحدث عن شقيقتها الراحلة غنوة

من جديد قامت المطربة أنغام بالتحدث عن رحيل أختها غنوة، ولكن هذه المرة قد وجهت رسالة تشكر فيها أصدقائها وجمهورها علي مساندتهم لها ولعائلتها في وفاة أختها غنوة.

وقد كانت أنغام كتبت عبر حسابها الخاص علي موقع التواصل الاجتماعي تويتر عقب وفاتها قالت: “إنا لله وإنا إليه راجعون. انتقلت إلي رحمة الله اختي المغفور لها بإذن الله غنوه نتقبل العزاء يوم الاحد 14/10/2018 في مسجد المشير طنطاوي.

كما قد كشفت والدة الفنانة غنوة في وقت سابق أن أختها أنغام قد شاركت في غسل أختها الراحلة.

حيث قالت والدة غنوة أثناء حوارها مع ريهام سعيد: “أنغام حضرت للمستشفي فور علمها بالخبر، وجلست علي ركبتيها أمام الراحلة وبكت”.

وأضافت والدتها قائلة: “كما شاركت أنغام في غسل الراحلة، ودفنتها في مدافنها الخاصة حتي تكون قريبة مني في حال أردت زيارتها، ووصيت أنغام أن أدفن بجانب غنوة وأخبرتني أن المدافن كلها لي إن أحببت”.

يمكنك أيضا قراءة More from author