حقائب السفرالجديدةINMOTION من AIGNER

 طرحت “آغنر “AIGNER، مجموعة حقائب السفر InMotion، حيث استفادت العلامة من خبرتها الاستثنائية لتبتكر حقائب صلبة مصنوعة من مادة البولي كربونات معادة التدوير 100 في المئة، باللونين الأسود والفضي. والملفت في هذه الحقائب خفّة وزنها وسهولة جرّها وَسِعتها الكبيرة.

تضمّ المجموعة حقائب بثلاثة أحجام: كبيرة )75 × 52 × 30 سم(ومتوسطة) 65 × 45 × 26 سم (وصغيرة )55 × 37 × 23 سم (. تتطابق مواصفات الحقيبة الصغيرة تما اما مع المعايير المسموح بها على متن الطائرات، فهي مثالية للإجازات القصيرة ورحلات العمل بفضل حجمها الصغير، إذ لً يتعدّى وزنها 8,2 كلغ فيما تتّسع لـ 45 ليت ارا.

تشمل جميع الحقائب من الداخل جيبَين رئيسيّين يُمكن إقفالهما بسحّاب، بالإضافة إلى ثلاثة جيوب إضافية مع سحّاب لترتيب أغراضكم بشكل أفضل.

كلّ حقيبة مجهّزة بأقفال TSA الذكية المعتمدة من ِقِبل إدارة النقل الأميركية، والتي يُمكن فتحها من دون التسبّب بأي تلف خلال إجراءات تفتيش الحقائب في المطار. ويسهل جرّ الحقائب على الأرض بفضل العجلات الأربع التي لً تُ صدر أصواتا مزعجة، والقابلة للدوران بزاوية 360 درجة. ولضمان حماية إضافية لأمتعتكم، تشمل الحقائب سحابا مسنّنا مزدو اجا. 

أمّا التفصيل الأبرز في هذه الحقائب، فهو الأشرطة المتناسقة التي لً تلفت النظر فحسب، بل تضع حدًّا لمهمّة البحث المطوّل عن أمتعتكم على حزام استلام الحقائب. تأتي الحقيبة الفضيّة مع شريط أمتعة باللون الأزرق الداكن مصنوع من القماش مُعاد التدوير نفسه المستخدم في شعار “آغنر”، فيما تأتي الحقيبة السوداء مع شريط مماثل باللون البني/الأسود.

يمكنك أيضا قراءة More from author