الرئيس التنفيذي التجاري لمجموعة جميرا يشرح تفاصيل الشراكة بين مجموعة جميرا وفريق ويليامز ريسينج

أشار الرئيس التنفيذي التجاري لمجموعة جميرا “ألكسندر لي” إلى الشراكة مع فريق ويليامز ريسينج للفورمولا 1، مشيرًا إلى قيم تتشاركها فنادق ومنتجعات جميرا مع فريق ويليامز ريسينج.

وقال ألكسندر لي يسعدنا أن نتعاون مع فريق ويليامز ريسينج لتقديم تجارب حصرية للضيوف والشركاء وأعضاء برنامج “جميرا وان” وعشاق سباق الجائزة الكبرى للفورمولا 1. وتجمع هذه الشراكة بين الخبرة في مجال الضيافة والسباقات لخلق لحظات لا مثيل لها في فنادق ومنتجعات جميرا ومواقع سباق الجائزة الكبرى حول العالم.

وأضاف إننا ملتزمون بدعم النمو المستمر لكل من محفظتنا وعلامتنا التجارية. وفيما ندخل مواقع جديدة حول العالم، من المهم أن نمنح علامتنا التجارية شهرة أوسع وأن نضع جميرا في مصاف اللاعبين الرئيسيين الآخرين بمجال قطاع الضيافة الفاخرة.

وتعتبر العلاقة الرائعة بين سباقات الفورمولا 1 وقطاع السفر الفاخر من العلاقات النادرة والمميزة. ولطالما كانت الفورمولا 1 رديفاً للرفاهية، وقد اكتسبت مؤخراً اهتماماً واسعاً يتجاوز عشاق السباقات، خاصة مع نجاح مسلسل نتفلكس الوثائقي “القيادة من أجل البقاء” (Drive to Survive).  ويتمتع فريق ويليامز ريسينج بتاريخ رياضي عريق وبسمعة طيبة ومتميزة تتناسب مع سمعتنا.

وأشار ألكسندر لي إلى أن الشراكة مع فريق ويليامز ريسينج توفر لضيوف فنادق ومنتجعات جميرا تجارب فريدة وفعاليات منسقة في مواقع سباق الجائزة الكبرى، بما في ذلك الفعاليات التي يستضيفها السائقون، ومأدبات العشاء، والفعاليات التراثية، وإمكانية الوصول إلى سباق الجائزة الكبرى.

وقال نحن نركز على تحقيق التميز من خلال ربط الأفراد والثقافات والمجتمعات معاً لخلق تجارب مميزة. وهو ما يدعم التزامنا الراسخ بالتميز على صعيد الخدمة والابتكار والإبداع – وهي السمة المميزة لعلامتنا التجارية والتي تشكل حقيقة ملحّة في مجال الضيافة الفاخرة.

يمكنك أيضا قراءة More from author