مجموعة جميرا تعلن عن إعادة افتتاح فنادقها في مايوركا الإسبانية وكابري الإيطالية لموسم الربيع والصيف 2024

أعلنت جميرا للفنادق والمنتجعات عن إعادة الافتتاح الموسمي لفندقيها المميزين على البحر الأبيض المتوسط، فندق ومنتجع جميرا بورت سولير في 18 مارس و كابري بالاس جميرا في  25 أبريل 2024. ويقدم فندقا جميرا على البحر الأبيض المتوسطب لا تُنسى للضيوف في مساحات فاخرة ومعاصرة، ويعتبران ملاذاً مثالياً لكل من يبحث عن وجهة لقضاء إجازة مميزة والاسترخاء في أحضان الطبيعة.

فندق ومنتجع جميرا بورت سولير

يتمتع فندق ومنتجع جميرا بورت سولير بموقعه المثالي بين جبال ترامونتانا المدرجة ضمن قائمة اليونسكو للتراث العالمي والبحر الأبيض المتوسط، ويوفر الفندق، الذي سيتم إعادة افتتاحه في 18 مارس 2024، إطلالات بانورامية في أجواء فريدة من نوعها، مع أعلى معايير الفخامة في مايوركا بفضل التصاميم الداخلية الأنيقة والخدمات المميزة وتجارب الطعام التي لا مثيل لها.

توفر جميع أجنحة وغرف الفندق إطلالات بانورامية على الساحل الشمالي الغربي الخلاب لمايوركا، وقد أضيف 13 جناح جونيور جديدة مع تراسات كبيرة موسعة للعام 2024. وأصبح بإمكان الضيوف الاستمتاع بالشرفات الأمامية الزجاجية بمساحات تتراوح بين 15 و22 متراً مربعاً، وتوفر إطلالة واسعة على البحر الأبيض المتوسط إضافة إلى كراسي خاصة للاستلقاء تحت أشعة الشمس من طراز Ethimo، مما يعزز مستويات الضيافة الفاخرة.

وللارتقاء بتجربة مثالية للضيوف، عقد الفندق شراكة مع معرض غيرهارت براون الشهير في مايوركا لاستضافة أعمال الفنانة المحلية المشهورة عالمياً فرانشيسكا مارتي في ردهة الفندق. ويمكن للضيوف أيضاً الاستمتاع بجولات خاصة وحصرية لمعرض غيرهارت براون والتي يتم تنظيمها من خلال خدمة الكونسيرج بالفندق. كما سيعقد الفندق طوال الموسم شراكات مستمرة مع الفنانين المحليين لولو غارنر وغويليم آنجل لعرض منحوتات لتزيين المساحات المشتركة في الفندق، إضافة إلى مجموعة من أعمال الرسامة الهولندية كارلا رادس، المستلهمة من غروب الشمس في مايوركا.

ويتميز الفندق بتوفير مجموعة واسعة من المطاعم الفريدة من نوعها، والتي تشمل الأطعمة الموسمية الطازجة في مطعم كاب رويغ، والأطباق اليابانية والبيروفية في مطعم صن ست لاونج، والأطعمة المميزة للجزر البليارية في مطعم إس فانالز أو الوجبات المحلية في مقهى حمام السباحة سا تالايا.

أما من يبحثون عن الاسترخاء، فسيجدون في تاليس سبا بالفندق ملاذاً مثالياً حيث ينعمون بأجواء صحية مع العديد من الخدمات التي تشمل حمام السباحة المخصص للعلاج المائي ومنطقة الساونا والحمام التقليدي. ويقدم المنتجع مجموعة من طقوس الاسترخاء وتجديد الشباب في بيئة هادئة، ويستخدم منتجات سوداشي التي تُصنع من المكونات المحلية بما في ذلك الحمضيات واللوز والزيتون.

فندق كابري بالاس جميرا

يقع فندق كابري بالاس جميرا في قلب مدينة أناكابري، إحدى أبرز المناطق التي ما زالت تحتفظ بجمال طبيعتها في جزيرة كابري. ويجمع تصميم الفندق بين التصميم المعاصر والجمال الطبيعي للريفييرا الإيطالية مجسداً مقولة “دولتشي فيتا” الإيطالية التي تعني “الحياة جميلة”، حيث يتميز بتصميم القصر التقليدي الممزوج بالمساحات المعاصرة والديكورات الداخلية المضيئة. وسيتم إعادة افتتاح الفندق للضيوف في 25 أبريل 2024.

وتعتبر الفنون والتصاميم الجذابة من أبرز عوامل الجذب في “كابري بالاس جميرا”، بدءاً من أجنحة كابري تاتش الأنيقة مع أقمشة لورو بيانو الرائعة، وحتى الأجنحة المستوحاة من الفن الإيطالي. وفي موسم 2024، سيحظى الضيوف مرة أخرى بفرصة زيارة المتحف الأبيض (The White Museum) والذي يستعرض مجموعة خاصة من أعماله المعاصرة في جميع أنحاء الفندق. ولتعزيز مكانته كوجهة فنية رائدة، أعلن الفندق عن استمرار الشراكة مع معرض الفن المعاصر الدولي، جاليريا كونتينوا، والذي سيعرض مجموعة من أعماله الجذابة في الفندق.

وسيشهد الفندق أيضاً عودة الشراكة مع دار الأزياء الفرنسية ديور في إيل ريشيو، حيث سيتم تحويل نادي إيل ريشيو الشاطئي إلى معرض للأزياء من خلال تزيينه بلمسات ديور الفاخرة، إضافة إلى إقامة متجر مؤقت يعرض المجموعة المصغرة الأنيقة “ديوريفييرا”.

إضافة إلى ذلك، يقدم فندق كابري بالاس جميرا تجارب الطعام الأكثر تنوعاً على الجزيرة، حيث يضم مطعم لوليفو، الوحيد في الجزيرة الحائز على نجمتي ميشلان، بالإضافة إلى مطعم نادي إيل ريشيو الشاطئي الشهير. كما افتتح الفندق مؤخراً مطعم زوما كابري، المشهور بقائمته المميزة بالإضافة إلى مجموعة من الأطباق الحصرية المستوحاة من ليمون كابري العطري الشهير.

وبالنسبة للضيوف الذين يبحثون عن ملاذ صحي مثالي، يعد سبا كابري الطبي إحدى مراكز الصحة والجمال الأكثر شهرة في أوروبا، والذي يركز على البرامج المخصصة للعافية والعلاجية الطبية. ويشتهر المنتجع الصحي بعلاج “ليج سكول” المعروف في جميع أنحاء العالم بتميزه في علاج السيلوليت والوقاية منه وعلاج احتباس الماء وجميع مشاكل الأوعية الدموية في الأطراف السفلية.

يمكنك أيضا قراءة More from author