مطعم “كايتو” البيروفي الشهير في جميرا النسيم يتحول إلى مطعم دائم

من موقعه وسط منتجع “جميرا النسيم”، تحول “كايتو” من مطعم مؤقت إلى مطعم دائم لينضم رسمياً إلى محفظة مجموعة جميرا من المطاعم المتميزة، والتي تتضمن “روك فيش” و”شيمرز” إلى جانب “فرينش ريفيرا” المؤقت الذي انطلق مؤخراً.

 

وانطلق مطعم “كايتو” كمنصة مؤقتة لتناول الطعام في شهر أكتوبر، ليقدم للضيوف تجارب استثنائية وسط بيئة مفعمة بالهدوء والراحة، وإطلالات خلابة على الأيقونة العمرانية “برج العرب جميرا”، بأطباقه الغنية بالنكهات البيروفية واليابانية التي ابتكرها الطاهي كريستيان غويا.

 

وتحت إشراف الطاهي كريستيان الذي يقدم مجموعة متنوعة من النكهات اليابانية الأرجنتينية، تم تصميم قائمة الطعام لتعزز روح المشاركة وتبرز فيها فنون الطهي المتميزة والمستمدة من الثقافتين المتميزتين، حيث استوحى الشيف أفضل النكهات من المطبخين العريقين وجمع بينهما بأسلوب فريد من نوعه للطهي التجريبي. وتضم قائمة الأطباق سيفيتشي الطازج، لفائف وقطع السوشي الخاصة، إلى جانب أطباق اللحوم والأسماك والمأكولات البحرية اللذيذة، وذلك كله بأسلوب يجمع بين نكهات آسيا وأمريكا اللاتينية الأصيلة بأسلوب متميز.

 

ويمكن لزوار المطعم بدء تجربتهم بتناول الجمبري المشوي مع الصلصة الحلوة والحامضة، وميزو الباذنجان بالكراميل، ثم الاستمتاع بمذاق طبق ساشيمي المحضر بأيدي خبيرة، والأطباق الخاصة مثل سايكو ميزو بلاك كود، وطبق واجيو تاتاكي باللحم الأسترالي، وصدر الدجاج بالذرة مع صلصلة ترياكي الكمأة الفاخرة. واحتفاءً بفن “نيكاي” الذي يجمع بين النكهات البيروفية واليابانية، تتضمن قائمة الحلويات كعكة الأرز موتشي وتشيز كيك برلي مع شراب الماندرين أو الاسبريسو المثلج. وإضافة إلى الأطباق الشهية، يقدم المطعم مجموعة مختارة من المشروبات المستوحاة من النكهات اليابانية من تحضير خبير المشروبات في “كايتو”.

 

وينضم مطعم “كايتو” إلى مطاعم “جميرا النسيم” التي تضم “روك فيش” للشيف ماركو جارفاجنيني ومقهى الشاطئ الشهير “سمر سولت” الواقع على شاطئ المنتجع الخاص. وفي هذا السياق، قال مايكل إليس، الرئيس التنفيذي للمأكولات في “مجموعة جميرا: “بأجوائه المفعمة بالهدوء والسكينة، وإطلالاته الخلابة وأطباق ’نيكاي‘ الشهيرة التي يقدمها الشيف كريستيان، نجح مطعم ’كايتو‘  في ترسيخ مكانته الرائدة بين مطاعم دبي، ويسعدنا اليوم افتتاحه بشكل دائم في ’جميرا النسيم‘ ونتطلع قدماً إلى ازدهاره المتواصل في منتجعنا”.

 

ويتميز مطعم “كايتو” بتصميمه الفريد الذي تبرز فيه التموجات اللونية الهادئة، وجلسته المميزة في الهواء الطلق وإطلالاته الخلابة على شاطئ الخليج العربي والحدائق الوارفة والمسبح في المنتجع، ليصبح بذلك وجهة جديرة بالزيارة بكل معنى الكلمة.

 

 

تولي فنادق ومنتجعات جميرا أولوية قصوى لصحة وسلامة زوارها ونزلائها وضيوف مطاعمها وموظفيها، وتحرص فنادقها ومطاعمها على الالتزام بكافة التوجيهات الصادرة عن حكومة دولة الإمارات العربية المتحدة، كما تطبق سلسلة من الإجراءات الاحترازية الصارمة حفاظاً على سلامة الجميع. وضمن مطاعمها العديدة، يشمل ذلك تدريب فرق العمل على ممارسات النظافة الصارمة، وارتداء الكمامات وقفازات في كافة الأوقات، إضافة إلى الخضوع لفحوصات منتظمة لدرجات الحرارة. وعلاوة على ذلك، تم ترتيب الطاولات على مسافة مناسبة للحفاظ على معايير التباعد الاجتماعي، وتتوفر على الطاولات عبوات سائل التعقيم والمناديل المبللة المعقمة بحجم صغير.

 

يمكنك أيضا قراءة More from author