موعد حفل أنغام بالرياض في السعودية

حفل أنغام في السعودية بالرياض أثار الجدل الكبير حول شروط حضور الحفل، فمن المفترض أن يُقام حفل أنغام في السعودية باليوم الثاني من عيد الفطر المقبل على أن يكون الحضور نساء فقط ويشترط دخولهم بالزي الرسمي فلايسمح بدخول النساء بالجينز أو الملابس الضيقة وكذلك يُمنع الرقص أو التصوير بشكل نهائي.

المملكة العربية السعودية

حفل أنغام في السعودية يثير الجدل 

تقوم الفنانة أنغام باليوم الثاني من أيام عيد الفطر الموافق السادس عشر من يونيو بإحياء حفل بعاصمة السعودية الرياض.
كيث نشرت على حسابها الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي تويتر قائله :”جمهوري الراقي في ‎الرياض سعيدة جدًا باللقاء معاكم إن شاء الله في عيد الفطر المبارك في حفلة تكون مميزة ومختلفة بحضوركم الكريم، لقاء انتظرته أنغام في الرياض أراكم بخير أقضي معكم العيد”.
ويقام الحفل في مركز الملك فهد الثقافي ومن المفترض أنه يقتصر على حضور النساء فقط، وهذا ما أثار الجدل حيث أعلن الشباب بالرياض عن أرادتهم في الذهاب إلى الحفل وقالوا بأن جماهير الفنانة أنغام نساء ورجال ليسوا نساء فقط.

أيضًا ما اثار الجدل الشروط التي فرضتها هيئة الترفيه في المملكة لحضور هذا الحفل فحتى النساء عندما ذهبن لشراء التذاكر فوجئوا ببعض الشروط المفروضه، منها حضورهم بالزي الرسمي وعدم السماح بدخول النساء بالجينز، أو الملابس الرياضية، ومنع الرقص أو التصوير بشكل تام.
بالاضافة إلى ضرورة الحفاظ على العادات والتقاليد.
ولكن على الرغم من هذا فقد نفذ تذاكر الحفل في وقت سريع للغاية.

يمكنك أيضا قراءة More from author