محمد حماقي يعلن عن تفاصيل حفلاته في السعودية

حفل محمد حماقي بالسعودية حيث أعلن عنها بحسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي الإنستقرام ومن المقرر أن يكون حفل محمد حماقي بالسعودية  في السادس من يونيو في مركز أرض المعارض بالدمام، أما الحفل الثاني سيكون باليوم السادس عشر من يونيو على أن يكون بالواجهة البحرية في جدة.

محمد حماقي

حفل محمد حماقي بالسعودية في عيد الفطر 2019

قام الفنان محمد حماقي بالإعلان عن موعد حفلاته القادمه في المملكة العربية السعودية ويبدأها بحفل في اليوم السادس من يونيو في مركز أرض المعارض بالخبر في الدمام، ثم الثاني في السادس عشر من يونيو في جدة.
ونشر حماقي على حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي الانستقرام صورة للملصق الدعائي لحفلتيه الغنائيين في السعودية معلقًا عليه بقوله :”مبسوط جداً إني هقابلكم تاني في السعودية، إن شاء الله أشوفكم في الدمام وفي جدة”.
على أن يقوم بغناء مجموعة من أغانية التي يطلبها منه جمهوره باستمرار ومنها :”كل يوم من ده، أعمل إيه، ناويها، صور، أدام الناس، ومجموعة آخرى من اغانية المميزة”.

جدير بالذكر أن الفنان محمد حماقي كان قد أحيا حفلًا غنائي في المملكة العربية السعودية في شهر أبريل بعام 2018 وأقيم الحفل على مسرح الجمان في مدينة الملك عبد الله الاقتصادية بدعم من هيئة الترفيه السعودي وحقق هذا الحفل حضورًا جماهيريًا كبيرًا.

حفلات النجوم في السعودية بعيد الفطر

تبدأ حفلات عيد الفطر باليوم الخامس من يونيو حيث يقام حفلين بهذا اليوم الأول يحييه رابح صقر، والفنانة أنغام بالرياض أما الثاني يحييه خالد عبد الرحمن ورامي عبد الله في الطائف.
باليوم التالي وهو السادس من يونيو تقام ثلاث حفلات الأولى يقوم بإحيائها حاتم العراقي، وجابر الكاسر في الطائف، ثم الثاني يحييه محمد عبده في الرياض والثالث يحييه الفنان محمد حماقي مع الفنان وليد الشامي في الدمام.
اليوم الثالث السابع من يونيو تقام فيه حفلتين الاولى يحييها عبد الله الرويشد وأنغام بالأحساء، الثانية محمد عبده في الدمام.
بيوم 8 من شهر يونيو تقام ثلاث حفلات الأولى يحييها راشد الماجد وداليا مبارك في الرياض، الثاني عبادي جوهر وأصيل أبو بكر في الأحساء، والثالث يحييه حسين الجسمي والفنانة أصالة في الدمام.

يمكنك أيضا قراءة More from author