ياسمين عبد العزيز تصرح باكية أنا مش بحب أحمد أنا بعشقه

ظهرت الفنانة الجميلة “ياسمين عبد العزيز” في ضيافة الإعلامية الكبيرة “إسعاد يونس” من خلال برنامج صاحبة السعادة. الذي تقدمه “يونس” على شاشة قناة “دي إم سي” حيث تم الحديث عن عدة موضوعات مختلفة خلال الحلقة.

ذكريات ياسمين عبد العزيز قبل الشهرة

كان من بينها استرجاع ذكريات الفنانة “ياسمين عبد العزيز” إلى ما قبل الشهرة ودخول عالم الفن. حيث كشف البرنامج عن بداية “ياسمين عبد العزيز” من خلال الظهور في العديد من الإعلانات قبل دخولها عالم التمثيل.

واستعرض البرنامج مجموعة من الصور المأخوذة من أشهر الإعلانات التي قدمتها “عبد العزيز” في بداية مسيرتها حيث ظهرت وهي تروج لمنتج سعره “ربع جنيه”.

كما تطرق الحديث مع “ياسمين عبد العزيز” إلى حياتها الخاصة وأسباب انفصالها عن زوجها الفنان والنجم “أحمد العوضي”. حيث قالت: “بعيد عن إن فيه سبب من الأسباب ما ينفعش نتكلم فيه، ومش خيانة أقسم بالله مش خيانة، عشان فيه ناس مؤذية كتير مش وراهم غير إنهم يأذوني”.

وتابعت قائلة: “أنا مش هينفع أتكلم في تفاصيل والناس حبانا مع بعض، وفيه ناس حقودين وبيوقعوا لأنهم ما يعرفوش يعنى إيه حب، وجواهم كره”.

شائعات وفيديوهات مفبركة

وعن الفيديو الذي انتشر عبر مواقع التواصل الاجتماعي خلال شهر رمضان الماضي والذي يوضح لقاء “العوضي” و “ياسمين عبد العزيز” في إحدى التجمعات على السحور. قالت: “ما اتقابلناش، كل واحد جه في وقت، والفيديوهات على النت متركبة”.

وبسؤالها عما إذا تصادف لقاءهما فماذا سيكون رد فعلها قالت: “مش عارفة أنا بهرب طول الوقت وأفتح الفيسبوك ألاقى ناس منزلة صور وإحنا حاضنين بعض. أو فيديوهات، والمشكلة إن الحاجات دي بتوجع وبتخلي الواحدة تفكر في اللي فات”.

وأضافت: “أنا بسيب الحاجة على ربنا واللي عايزه يمشيني في أي سكة أنا بكون راضية حتى لو مش على رغبتي”.

واستكملت حديثها عن علاقتها بزوجها قائلة: “أنا مع أحمد لما حبيته اكتشفت إن أنا ما كنتش بحب قبل كده”.

وقالت موضحة: ” يعنى الحب اللي قبل كده أنا ما حبيتش، وإن أحمد أول حب في حياتي وهو الحب الحقيقي”.

انهيار ياسمين عبد العزيز

ولم تستطع “ياسمين عبد العزيز” تمالك نفسها حتى قالت باكية: “أنا مش بحب أحمد أنا بعشقه”.

وعاتبت “إسعاد يونس” قائلة: انتي جايباني عشان أعيط وبتضحكي عليا بحاجات بتوجعني ومش عارفة أنا بقيت رقيقة كده ليه ما كنتش كده والله”.

آخر أعمال ياسمين عبد العزيز

يذكر أن آخر أعمال الفنانة والنجمة الجميلة “ياسمين عبد العزيز” كان مسلسل “ضرب نار” بمشاركة زوجها السابق الفنان “أحمد العوضي”. حيث تم عرض المسلسل في شهر رمضان قبل الماضي 2023.

والعمل من تأليف “ناصر عبد الرحمن” وإخراج “مصطفى فكرى” وإنتاج شركة سينرجى وبطولة “ياسمين عبد العزيز”، “أحمد العوضي”. وبمشاركة “ماجد المصري”، “هدى الأتربي”، “سهير المرشدي”، “دنيا المصري”، “إسراء رخا”، “أحمد غزى”، “إيمان السيد”، “بدرية طلبة”، “أحمد عبد الله”. “زينة منصور”، “تيسير عبد العزيز”، “تامر مجدى” وآخرين.

يمكنك أيضا قراءة More from author