عودة الزعيم إلى دور العرض السينمائية بأحدث أفلامه بعد عقد من الزمن

يعود النجم والفنان الكوميدي الكبير الزعيم “عادل إمام” إلى دور العرض السينمائية بعد غياب دام طويلاً، وذلك بمناسبة حلول ذكرى ميلاده.

أحدث أفلام الزعيم بالسينمات

حيث قررت الفنانة الكبيرة والإعلامية الشهيرة “إسعاد يونس” طرح أحدث أفلام الزعيم “زهايمر” في دور العرض السينمائية في مصر والعالم العربي. وذلك بمناسبة الاحتفال بيوم ميلاد الفنان “عادل إمام” الـ 84 والذي يوافق السابع عشر من شهر مايو.

وقد قررت “إسعاد يونس” الفنانة والمنتجة طرح الفيلم مرة أخرى في دور العرض ضمن خطة لتغيير شكل الاحتفاء بأيقونات فنية لها تاريخ عظيم في مصر والعالم العربي.

استراتيجية جديدة للاحتفاء بالأيقونات الفنية

وقد أصدرت شركة الإنتاج المملوكة للفنانة الكبيرة “إسعاد يونس” تحت قيادة “عمر الخواجة” بيانًا رسميًا. أوضحت من خلاله أنه في إطار الاستراتيجية الجديدة للشركة نحو الاحتفاء بأيقونات فنية لها تاريخ عظيم في مصر والعالم العربي. ستقوم الشركة بإعادة عرض أحدث أفلام الزعيم “عادل إمام” فيلم “زهايمر” الذي تم إنتاجه وعرضه عام 2010.

وكشف “أحمد صبيح” مدير عام الشركة، أن هذا الاحتفال بيوم ميلاد الزعيم هو أقل تكريم لأهم رمز سينمائي عربي في القرن العشرين. وهو النجم الكبير “عادل إمام”، وذلك في إطار الحرص على عرض أحدث أعمال الزعيم في السينما المصرية، فيلم “زهايمر”.

وقال “صبيح”: “سيتم إقامة احتفالية للنجم الكبير بحضور أبطال الفيلم، إضافة إلى عدد من نجوم الجيل الحالي”.

وأكد “صبيح” أن هذه الرؤية تأتي بتوجيهات واتجاهات فنية جديدة، يقودها “عمر الخواجة” المستشار الاستراتيجي للشركة. لفتح آفاق وأسواق جديدة للأفلام المصرية، وسيتم عرض فيلم “زهايمر” ابتداءً من 17 مايو في جميع دور العرض في مصر والدول العربية.

إسعاد يونس تحتفل بعيد ميلاد الزعيم على طريقتها الخاصة

وأشارت النجمة الكبيرة “إسعاد يونس” إلى أنه سيتم عرض فيلم “زهايمر” في مصر والدول العربية؛ حتى تتمكن الأجيال الجديدة من مشاهدة أحدث أعمال الزعيم السينمائية.

مشيرة إلى أن الاحتفال بيوم ميلاد الزعيم يعد فخرًا لكل صناع السينما المصريين والعرب.

فريق عمل فيلم زهايمر

يذكر أن فيلم “زهايمر” يشارك في بطولته عدد كبير من النجوم، منهم النجم الكبير الراحل “سعيد صالح”، والفنانة القديرة “إسعاد يونس”. بمشاركة كل من “نيللي كريم”، “رانيا يوسف”، “فتحي عبد الوهاب”، و “أحمد رزق”، والفيلم من تأليف “نادر صلاح الدين”، وإخراج “عمرو عرفة”.

يمكنك أيضا قراءة More from author