استمتع بعيد الأضحى في منتجع JW Marriott Mauritius

JW Marriott

اجعل عيد الأضحى هذا العام مناسبة لا تُنسى في الإقامة فيJW Marriott Mauritius Resort’s    Grand Beachfront Villa الرائعة. متواجدة على الساحل الجنوبي الغربي النقي لموريشيوس، تعيد هذه الفيلا تعريف الرفاهية مع أربعة أجنحة استوائية تمتد عبر ١٬٦٦٠ متر مربع، وتستوعب ٨ بالغين و٨ أطفال بشكل مريح.

في فندق JW Marriott Mauritius، يتمتع الضيوف بمجموعة من تجارب الطهي الاستثنائية. تقدم مطاعم الفندق الخمسة رحلة جذابة عبر النكهات العالمية، مع محطات الطهي التفاعلية في غرفة الطعام لو مانوار. هنا، يمكن للضيوف التمتع بتأثيرات مذاقية غنية من مطبخ موريشيوس المتنوع، يضم لذائذ من الهند، والصين وإفريقيا وفرنسا. من الفواكه الاستوائية إلى أطباق الفطورالكلاسيكية والأطباق المحلية مثل الفاراتا والدهل بوري. واستمتع بتشكيلة من الأطباق المختارة بعناية خاصة مثل مثل سمك السنّابر الأحمر والبانير لابابدار، المصنوعة ببراعة من قبل الشيف التنفيذي ريشيراج خونو. بالإضافة إلى عروض البوفيه، يمكن للضيوف الاستمتاع بمجموعة من الأطباق الأكلات المطبوخة حسب الطلب مستوحاة من الثقافة الطهوية المحلية والمأكولات البحرية، بما في ذلك الروبيان المقلي والمحار بصلصة الليمون الحامضة. سواء كنت تشرب الكوكتيلات أو تستكشف التجارب الطهوية المتنوعة، يضمن الضيوف في فندق JW Marriott Mauritius تجربة طهي لا تُنسى لا تضاهى في أي مكان آخر.

بالنسبة للراغبين في المغامرة، تقدم شبه جزيرة لو مورن القريبة من الفندق ملعبًا مثاليًا لهواة ركوب الأمواج بالطائرات الورقية ‘One-Eye’ هو موقع رائد عالمي لركوب الأمواج بالطائرات الورقية يقع على بُعد خطوات قليلة من الفندق. يمكن للنزلاء أن يستفيدوا من دروس خصوصية لركوب الأمواج بالطائرات الورقية في الفندق حيث يتوفر لهم دروس خصوصية في ION Club counter، مركز رياضات الماء بالفندق، والذي يوفر برامج تعليم مخصصة، وتأجير معدات، ونصائح داخلية. من المبتدئين إلى المتقدمين، يلبي النادي احتياجات ركوب الأمواج بالطائرات الورقية لجميع المستويات، مما يضمن تجربة لا تُنسى على أمواج ‘One-Eye’.

استفد الآن من عرضنا الحصري لتعزيز تجربتك في منتجع الفخامة عبر تمديد إقامتك. سواء اخترت البقاء لمدة 3 ليالٍ، أو 4 ليالٍ، أو حتى 7 ليالٍ، استفد من عروض الإقامة. وفر 10% على إقامتك عند حجز إقامة لمدة 3 ليالٍ، و15% عندما تبقى لمدة 4 ليالٍ أو أكثر، وخصم سخي بنسبة 20% عندما تمد إقامتك لمدة 7 ليالٍ أو أكثر.