صور رد بلقيس علي إساءة فجر السعيد لوالدها

بلقيس فتحي مع والدها الموسيقار احمد فتحي

 

صور بلقيس فتحي مع والدها أثارت ضجة كبيرة على مواقع التواصل الإجتماعي، خاصًة بعدما شنت الإعلامية والكاتبة الكويتية فجر السعيد هجوم على المطربة اليمنية ووالدها، حيث استعرضت صور بلقيس فتحي مع والدها الموسيقار اليمني أحمد فتحي، وعلقت عليهم بشكل ساخر، مما أثار جدل كبير، مما دفع المطربة اليمنية للخروج عن صمتها، والرد على إنتقادات الإعلامية الكويتية.

 

بلقيس فتحي مع والدها الموسيقار احمد فتحي

بلقيس فتحي مع والدها الموسيقار احمد فتحي

 

بلقيس فتحي تستقبل والدها على المسرح وتدافع عنه علنًا!

استقبلت المطربة اليمنية بلقيس فتحي والدها الموسيقار اليمني أحمد فتحي، إستقبال حافل، على خشبة المسرح الوطني بالكويت، خلال تقديمها حفل غنائي ساهر، يوم الخميس الموافق الرابع من شهر إبريل الجاري، من عام 2019م.

تعمدت النجمة الشابة الترحيب بوالدها الموسيقار الكبير، وقالت له بصوت مرتفع “لا عاش ولا كان اللي يغلط عليك”، في إشارة منها للرد بشكل مباشر على الهجوم الذي شنته فجر السعيد على والدها، ليقوم هو بدوره بمعانقتها وتقبيلها، وسط تصفيق حار وتفاعل من الجمهور.

يذكر أنّ الفنانة بلقيس كانت قد أحيت بالأمس مع والدها الموسيقار أحمد فتحي، سهرة غنائية على المسرح الوطني في مركز الشيخ جابر الأحمد الثقافي في الكويت، بعد جلسة حوارية نظّمها المركز، وتحدث فيها أحمد فتحي عن مسيرته الفنية.

 

https://youtu.be/-yN13OJtn4s

 

فجر السعيد تسخر من بلقيس ووالدها “لو جمعناكما معاً فإنكما لا تساويان رنة من عود الجوهر”!

فتحت المنتجة والإعلامية والكاتبة الكويتية فجر السعيد النار على الموسيقار أحمد فتحي والد المطربة بلقيس فتحي، في برنامجها “هنا الكويت”، بعدما صرح قائلًا بأنه ملك العود وليس عبادي الجوهر.

وردت عليه “السعيد” قائلة “إسترح، وإنشغل بعودك. أنت بارع وتجيد العزف وابنتك تجيد الغناء، وهي أصبحت إماراتية، وإن شاء الله تصبح مثلها، ولكن لو جمعناكما معاً فإنكما لا تساويان رنة من عود الجوهر”، في إشارة منها إلى أن يلتزم حدوده، لأنه هو وأبنته لا يقارنان بالفنان عبادي الجوهر.

 

بلقيس فتحي

بلقيس فتحي

 

فجر السعيد تشن حرب أخرى على أصالة نصري!

أزمة جديدة كانت قد جمعت بين الثنائي أصالة نصري وفجر السعيد بعد تهديد الأخيرة للأولى بشن الحرب عليها بسبب تصريحاتها في أحد البرامج التلفزيونية.

حيث صرحت النجمة السورية أصالة نصري في مداخلة تليفونية لها مع الإعلامي عمرو أديب في برنامج الحكاية المذاع عبر MBC مصر بعض التصريحات التي تخص طلبها للجنسية المصرية وانتقادات فجر السعيد لها.

وذلك على إثر الهجوم الذي تعرضت له أصالة على يد الكاتبة الكويتية منذ أيام بسبب طلبها للجنسية المصرية، فقالت فجر أنها لا تحبها على المستوى الشخصي والفني.

وبررت ذلك من منطلق غيرتها على دولة البحرين التي تعادل غيرتها على وطنها الكويت، فتقول أنه يؤلمها أن تسمع أصالة تقول خلصوني وأعطوني جنسية أخرى.

 

فجر السعيد وأصالة

فجر السعيد وأصالة

 

فقامت فجر بعدها بعرض مقطع فيديو يوضح مداخلة أصالة الهاتفية، والتي هددتها خلالها دون ذكر اسمها قائلة “لا أريد أن أعود مثل بداياتي واشتم، وإلا لقلبت الأمور إلى حرب شعواء”.

لتقوم بدورها فجر بالرد عليها بأنها تنتظر تنفيذ التهديد الموجه لها، وتسبها إن أرادت ذلك، وأقسمت أنها مازالت تتمالك غضبها وتتعامل معها بالعقل حتى هذه اللحظة.

وتتوعدها في حالة عدم رجوعها عما تقوله في حقها، أنها ستعرفها فعلياً ما هي الحرب الشعواء”، وطرحت سؤال لخبراء القانون قالت فيه “هل في قانون الجنسية البحريني ما يسمح للمطربة أصالة بأن تحمل ثلاث جنسيات مختلفة وهي السورية، الفلسطينية، والبحرينية”.

وعقبت أن في دولة الكويت لا يسمح للمواطنين بازدواجية الجنسية، وفي حالة الإعتراف بذلك يتم تخيير الشخص إما التنازل عن إحداهما أو إسقاطها عنه.

 

https://youtu.be/mA4gnKj0wZ0

 

 

 

 

كلمات مفتاحية

اصالة نصري برنامج الحكاية بلقيس فتحي حفلات 2019 عمرو اديب فجر السعيد والد بلقيس فتحي

تعليقات (0)

    لم يتم إضافة تعليقات لهذا المقال.

مقالات ذات صلة

اقرأ ايضا