مسلسل ليه لا يتصدر الترند بعد عرض الحلقة 12

مسلسل ليه لا يتصدر الترند بعد عرض الحلقة 12

مسلسل لية لا واحد من بين المسلسلات العربية القصيرة الذي تمكن صناعة من الحصول على اهتمام الجمهور منذ عرض الأغنية الخاصة به، فقد تم عرض برومو المسلسل والأغنية الخاصة به خلال شهر رمضان الماضي 2020، وقد تكهن العديد بأحداث الحلقات خاصة عند ظهور أمنية خليلة تهرب من فرحها في الأغنية.

عرض الحلقة 12 من مسلسل لية لا

عرض اليوم السبت 27 من يونيو الجاري الحلقة 12 من مسلسل ليه لا، والذي بدأ بذهاب أمنية خليل أو عاليا كما تعرف في المسلسل إلى مكان رعاية الكلاب الضالة مرة أخرى، وقد عرضت على القائمة على المكان أن تساعدها في الأعمال الخاصة بالكلاب لتوفية شرط من شروط المسابقة.

وتوالت الأحداث برحلة نيلية مع حسين ابن صاحب المطعم التي كانت تعمل به عاليا، ولكن سرعان ما يظهر عليها أعراض القلق والخوف لتظهر له جانب خاص من حياتها وأن لديها رهاب الماء بسبب حادثة قديمة حدثت لها وهي طفلة، وصولا إلى محاولة عاليا إلى شكوى عمها لطردها من المصنع حتى تتمكن من الحصول على حقها.

ولكن يوافق عمها بضغط من والدتها على عودة عاليا للمصنع مرة أخرى والعمل به وتنفيذ الأعمال الخاصة بها، ولكنها ترفض أن تعود إلى العمل بشكل رسمي وتفضل الإنضمام الجزئي له، وهالة خالتها التي تقوم بدورها الفنانة شيرين رضا تتعرض إلى محاولة تحرش من أحد العملاء، الأمر الذي يدفعها للتحدث مع حبيبها وتصارحه بالحقيقة، وأن والدته هي من أجبرتها بالبعد عنه.

وتنتهي أحداث الحلقة 12 من المسلسل بمصارحة حسين لحبيبته السابقة نانسي، أنه لم يعد يحبها وأن مشاعره قد بدأت في الاتجاه ناحية عاليا، للتخرج نانسي من حياته ولكن بعد أن تقوم بمسح ملف دراسته من على جهاز الكمبيوتر الخاص به.

أبطال مسلسل ليه لا

مسلسل ليه لا مسلسل اجتماعي من إنتاج 2020 وإخراج مريم أبو عوف، وهو من بطولة النجمة أمينة خليل، هاني عادل، محمد الشرنوبي، هالة صدقي محسن محى الدين وباقة من النجوم الشباب وهو يدور حول حرية الفتاة في اختيار عملها وزوجها وطريقة حياتها في ظل وجود الأسرة بدون خوف.

 

يمكنك أيضا قراءة More from author