“هالة صدقي” أحسن ممثلة في الوطن العربي

انطلق منذ عدة أيام حفل الموريكس دور لعام 2023 حيث تم تكريم عدد كبير من النجوم والنجمات خلال الحفل وكانت جائزة أحسن ممثلة في الوطن العربي من نصيب النجمة الكبيرة والفنانة “هالة صدقي” عن دورها في مسلسل “جعفر العمدة” الذي تم عرضه في الماراثون الرمضاني الماضي لعام 2022، وقد أعربت عن بالغ سعادتها بحصولها على تلك الجائزة.

“هالة صدقي” أفضل ممثلة عربية

وقالت “صدقي” عقب استلامها الجائزة: “بكل تأكيد هذه الجائزة مش ليا فقط، لكل مصر لأني ممثلة مصرية، وهي أيضاً لأسرة جعفر العمدة كاملة من محمد رمضان إلى كل فريق العمل”.

وقد لفتت “هالة صدقي” إلى قيمة الجائزة قائلة: “سعيدة وفخورة بتلك الجائزة، وخاصة أنني حصلت على جائزة أحسن ممثلة بالوطن العربي، جائزة لجنة التحكيم بالإجماع وجائزة الجمهور، ودائما يكون للجوائز التي تأتي من الجمهور مكانًا خاصًا في قلبي”.

كما كتبت عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك قائلة: “جائزة أحسن ممثلة في الوطن العربي من خلال لجنه تحكيم متخصصة وجائزة الجمهور من خلال استفتاء جماهيري استمر ثلاثه شهور، ولذلك أنا سعيدة جدًا بالجائزتين من مهرجان موركس دور ببيروت”.

وقالت “هالة صدقي” عن المهرجانات المنتشرة حاليًا: “انتشرت مؤخرًا عدة مهرجانات ومناسبات لتكريم الكثير من النجوم من خلال لجان غير معروفة الهوية وغير متخصصة لمجرد الكسب المادي من خلال الممولين ولكن ليس لهم علاقه بالفن أو غيره فأصبحت مهرجانات تجاريه، وهناك بعض المهرجانات تكون النتيجه حسب الأهواء والمصالح وأغلب اللجان لا يشاهدوا أغلب الأعمال فكيف يصدروا حكمهم على زملاء لهم لم يشاهدوا أعمالهم بالكامل”.

تابعت: “وهناك استفتاء ينشر صور لنجومه وأصدقائه وحسب أهوائه وبالطبع لا ينشر صور بقيه الزملاء المرفوضين وهناك استفتاء ينشر لحفظ ماء الوجه ولإعطائه مصداقية لمده يومين تلاته ويرفعه لانه ببساطه عارف النتيجه”.

واختتمت “هالة صدقي” حديثها قائلة: “ارحمونا من هذه المهرجانات العشوائيه لأنها تؤثر سلبًا على كل الزملاء الذين يبذلون الكثير من التعب والجهد ولا يجدوا التقدير المستحق حتي وهم على علم أن اغلب هذه المهرجانات تجاريه”.

وأضافت أنها تتلقى حاليًا العديد من العروض وتسعى جاهدة لأن تكون اختياراتها مميزة حيث تحاول خلال الفترة القادمة تقديم كل ما هو جديد وهادف لأنها وصلت إلى مكانة خاصة في قلوب جمهورها بدورها في مسلسل “جعفر العمدة” واعتبرت أن التكريم من خلال مهرجان “موريكس دور” تكليلاً لجهدها المبذوب من خلال العمل بداية من التحضيرات وصولاً إلى مرحلة العرض.

يذكر أن مسلسل “جعفر العمدة” حقق نجاحًا كبيرًا وقت عرضه في السباق الرمضاني الماضي، وشارك به مجموعة كبيرة من الفنانين ومن بينهم “محمد رمضان”، “هالة صدقي”، “إيمان العاصي”، “زينة”، “مي كساب”، “أحمد داش”، “منة فضالي”، “لبنى ونس”.

يمكنك أيضا قراءة More from author